Sunday, 20/10/2019 | 12:00 UTC+0
Libyan Newswire

شركة إنيرجي هولدنغز إنترناشيونال إنك توقع اتفاقيات لبناء محطتين لتوليد الطاقة الكهربائية في بنغلاديش

 هيوستن، ولاية تكساس، 25 تشرين الأول / أكتوبر / بي آر نيوزواير /ایشیانیت پاکستان– وقع مجلس إدارة تطوير الطاقة في بنغلاديش Bangladesh Power Development Board  اتفاقية لبناء محطتي دورتين مزدوجتين لتوليد الطاقة الكهربائية تعملان بالغاز الطبيعي وتنتجان 225 ميغا واط مع شركة إنيرجي هولدنغز إنترناشيونال إنك Energy Holdings International, Inc. والشركة المملوكة لها بالكامل إنيرجي هولدنغز إنترناشيونال إنك مينا دي أم سي سي EHII MENA DMCC.

http://www1.bssnews.net/newsDetails.php?cat=0&id=266970&date=2012-07-24

http://www.thedailystar.net/newDesign/latest_news.php?nid=39349

وسيتم بناء المحطة الأولى في مدينة ببيانا والثانية في مدينة إنشوغانغ بتكلفة بناء إجمالية تقدر بـنحو 200 مليون دولار أميركي لكل منهما. وقد وافق مجلس تطوير الطاقة الكهربائية في بنغلاديش على شراء الكهرباء من شركة إنيرجي هولدنغز إنترناشيونال إنك بتعرفة متفق عليها.

وقد وقع السيد جلال الغاني، نائب الرئيس، الاتفاقية نيابة عن شركة إنيرجي هولدنغز إنترناشيونال إنك والأمين العام لمجلس تطوير الطاقة الكهربائية في بنغلاديش عزيز الإسلام نيابة عن بنغلاديش. وقد استقبلت رئيسة الوزراء البنغلاديشية، الشيخة حسيمة في وقت لاحق السيد الغاني، حيث تركز الحديث على أن تصبح شركة إنيرجي هولدنغز إنترناشيونال إنك المطور الرئيسي الطويل الأجل للطاقة في البلاد.

وقد تلقت شركة إنيرجي هولدنغز إنترناشيونال إنك عددا من الاستفسارات من شركات أخرى لرغبتها في المشاركة في تطوير هذه المحطات والتطوير المستقبلي للطاقة في بنغلاديش بما في ذلك شركة سيمنس. وقال السيد الغاني من شركة إنيرجي هولدنغز إنترناشيونال إنك إن شركته تخوض حوارا جديا مع شركة سيمنز في هذا الوقت لتصبح شريكا للشركة وتقوم بتوريد الطوربينات للمحطتين.

جدير بالذكر أن شركة إنيرجي هولدنغز إنترناشيونال إنك هي شركة أميركية سعودية تحتفظ بمكاتب في مدينة هيوستن، تكساس، ودبي في الإمارات العربية المتحدة والرياض في المملكة العربية السعودية وتركز أعمالها على تطوير الطاقة في الشرق الأوسط والاستحواذ على شركات النفط والغاز في الأميركتين. شركة إنيرجي هولدنغز إنترناشيونال إنك هي شركة لا ديون عليها وتقوم حاليا بتقييم فرص استثمار أخرى في مجالات ذات اهتمام بالنسبة إليها، كما قال جون دبليو أدير، الرئيس التنفيذي للشركة.

وفي ضوء هذه الشكوك والمخاطر والافتراضات، فإن الأحداث المتوقعة في البيانات التطلعية الصادرة عن شركة إنيرجي هولدنغز إنترناشيونال إنك قد لا تتحقق، وإذا تم تحقق أي من هذه الأحداث، فإننا قد لا نكون توقعنا وقت حدوثها أو الحد من تأثيرها على نتائجنا الفعلية. ووفقا لذلك، يجب عليك أن لا تضع أي اعتماد زائد عن الحد على أي من هذه البيانات التطلعية لشركة إنيرجي هولدنغز إنترناشيونال إنك. إن البيانات التطلعية لشركة إنيرجي هولدنغز إنترناشيونال إنك تتحدث فقط اعتبارا من تاريخ إصدار هذه البيانات، والشركة لا تتعهد بأي التزام، ما عدا تلك المنصوص عليها قانونا، بالقيام بتحديث أو مراجعة بياناتها الاستشرافية، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث لاحقة، أو ظروف متوقعة أو غير متوقعة أو غير ذلك.

 

-->

POST YOUR COMMENTS