Monday, 21/10/2019 | 2:14 UTC+0
Libyan Newswire

Tiscali تقدم indoona 3.0، مجدد بالكامل، سريع وبديهي: دردشة مدعمة ومشاركة الملفات ومكالمات جماعية مجانية

كاجلياري ساردينيا، 12 نوفمبر 2014 / بي آر نيوزواير –

100 دقيقة من المكالمات المجانية للهواتف الثابتة والمحمولة في أوروبا، الولايات المتحدة الأمريكية، الصين وكندا

 متوفر على متجر Apple Store وGoogle Play وWindows Phone 
وعلى http://www.indoona.com

 indoona هو تطبيق طورته شركة Tiscali، مشغل TLC الإيطالي، لإرسال الرسائل، وإجراء المكالمات الصوتية، ومكالمات الفيديو من الهاتف الذكي والكمبيوتر، والتطبيق متاح الآن في الإصدار الجديد 3.0 الذي هو عبارة عن نسخة غنية بالمميزات الجديدة المثيرة للاهتمام.

indoona%2C%20the%20application%20developed Tiscali تقدم indoona 3.0، مجدد بالكامل، سريع وبديهي: دردشة مدعمة ومشاركة الملفات ومكالمات جماعية مجانية

indoona, the application developed by Tiscali to send messages, to call and videocall from smartphone and PC.

(صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141112/714750 )

بفضل نجاح التطبيق المبتكر indoona، أصبحت Tiscali بلا شك واحدة من شركات الاتصالات الأولى في العالم لدمج شبكات الاتصالات التقليدية، والثابتة والمتنقلة، وخدمات البرمجيات الأكثر تطورًا، وتقدم لمستخدميها كافة فوائد سحابة العمارة الموزعة جغرافيًا على العقد المختلفة في جميع أنحاء العالم.

يحتوي تطبيق indoona على رسومات جديدة تمامًا، مع واجهة مستخدم أكثر جاذبية وسرعة وبديهية وخاصية جديدة للمحادثة الجماعية. ومع التركيز على احتياجات المشاركة للمستخدمين، فهو يتيح المكالمة الجماعية بين الأصدقاء، وبالتالي توسيع مفهوم دردشة المجموعة، وهي أداة لمشاركة جزء من الحياة اليومية. هذه الميزة المجانية فريدة من نوعها في السيناريو الدولي لخدمات الدردشة والمراسلة الفورية والتطبيقات، وتعكس في النهاية الحاجة إلى جمع الأهل والأصدقاء في الدردشة، كما أنها تتيح لأعضاء  الفريق القدرة على العمل معًا حتى عندما يتواجدون بعيداً عن بعضهم البعض.

كما يتمتع indoona 3.0 أيضًا بميزة جديدة للدردشة المحسنة: حيث يمكن للمستخدمين تبادل جميع أنواع الملفات: الصور، والموسيقى، والفيديو، فضلا عن الوثائق، وملفات PDF، والعروض التقديمية وغيرها الكثير. وهذا سيجعل تجربة المستخدم لمنصة الدردشة أكثر اكتمالا من كل من الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر.

بفضل indoona، يمكنك أيضًا إجراء مكالمات مجانية سواء للمستخدمين للمنصة وفي كافة أنحاء أوروبا. وليس هذا فقط: فكل عميل لدينا يتمتع بـ 100 دقيقة مجانية شهريًا للهواتف الأرضية والهواتف المحمولة في أوروبا والولايات المتحدة وكندا والصين. وبعد انتهاء الـ 100 دقيقة، يمكنك شراء رصيد، وإجراء المكالمات بأقل من سنت واحد للدقيقة.

أخيرا، بفضل تكامل تقنية  WebRTC (للاتصال في الوقت الحقيقي)، يمكن استخدام indoona 3.0 بسهولة من الموقع بدون الحاجة إلى تحميل أي عميل عن طريق الاتصال أو إرسال رسائل مباشرة من المتصفح الخاص بك، مع الميزة الكبيرة في كونه يمكن استخدامه من أي جهاز.

يقدم لك الكثير من المرح من خلال فرصة اللعب وسرد القصص والعواطف عن طريق إرسال الملصقات الأصلية والمضحكة.

تتوفر جميع مميزات الخدمة على http://www.indoona.com

شركة الاتصالات
جيانلوكا نونيس
Tiscali S.p.A.
Sa Illetta
09122 كاجلياري
إيطاليا
http://www.tiscali.it
هاتف
39-070-46011+
البريد الإلكتروني: nonnis@tiscali.com

المصدر: Tiscali

Tags: ,
-->

POST YOUR COMMENTS