Sunday, 20/10/2019 | 6:41 UTC+0
Libyan Newswire

منظمة حقوق الأطفال CRY تطلق مشروع Project Unlearn في يوم الطفل بالهند

نيودلهي 17 نوفمبر/ تشرين الثاني، 2014 / بي آر نيوز واير –

حملة قومية تهدف إلى اعادة الأطفال العاملين من جميع أرجاء الهند إلى المدرسة مرة أخري

يُحتفل في 14 نوفمبر/ تشرين الثاني بيوم الطفل في الهند. وفي الوقت الذي يستعد فيه كثير من الأطفال في الهند للاحتفال بيوم مخصص لهم، هناك حوالي 1ر10 ملايين طفل هندي مستمرون في روتين حياتهم اليومي- في المصانع والمنازل والحقول وورش العمل. ويُجبر هؤلاء الأطفال على العمل وتعلم أكثر مما يستطيعون استيعابه في مثل سنهم، ولأن ظروفهم تجبرهم على أن يكونوا خارج المدرسة. وهكذا أطلقت منظمة حقوق الطفل الهندية CRY  حملة وطنية Project Unlearn في الهند تهدف إلى سحب الأطفال من هذه الظروف، ونبذ هذه المهارات التي حرمتهم من طفولتهم، وإعادتهم إلى المدرسة.

وستساعد هذه الحملة 588ر28 طفلا عاملا من خلال مشاريع منظمة CRY في الهند لتحرير أنفسهم من أغلال عمالة الأطفال، والعودة إلى المدرسة والبحث عن مستقبل أكثر سعادة وإشراقا.

وقال بوجا مرواها، الرئيس التنفيذي لمنظمة حقوق الأطفال CRY: ” صادمة كما تبدوا، الهند هي موطن للملايين من الأطفال المحرومين من حقوقهم والمجبرين على العمل في سن كان يجب أن يكونوا فيها في صفوفهم الدراسية. فمع المشروع  Project Unlearn نهدف إلى نشر الوعي حول هذه القضية، وعلى تحريك الناس من اللامبالاة تجاه هذا الواقع المرير. ونأمل أن يمد الشعب بدعمه لنا في ضمان خروج هؤلاء الأطفال من براثن عمل الطفل والتخلص من المهارات التي سلبتهم طفولتهم”.

يمكن القضاء على قضية عمل الطفل إذا تم التعامل مع الأسباب الجذرية مثل الفقر، وهجرة العائلات، وقلة جودة التعليم. منظمة CRY ومع شركائها الذين يتمتعون بقاعدة شعبية، تتعامل مع هذه الأمور من خلال التفاعل مع الآباء وقادة المجتمع، وتجمعات الأطفال التي تناقش فيها أهمية حقوق الطفل.

لمعرفة المزيد عن مشروع  PROJECT UNLEARN الرجاء زيارة http://www.cry.org/projectunlearn

نبذة عن CRY
CRY هي منظمة هندية غير حكومية تؤمن بحق كل طفل في أن يعيش مرحلة الطفولة – بأن يحيا ويتعلم وينمو ويلعب. فعلى مدار 30 عاما، عملت CRY مع الآباء والمجتمعات المحلية لضمان حدوث تغيير دائم في حياة أكثر من 2 مليون طفل محروم، عبر 23 ولاية في الهند.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا على http://www.overseas.cry.org

راسلنا على ic.del@crymail.org أو اتصل بنا على +91-11-29533451/52/53

لمزيد من المعلومات بالرجاء الاتصال بسوزان فارغيس +91-9818605343، susan.v@crymail.org

المصدر: CRY

Tags: ,
-->

POST YOUR COMMENTS