Wednesday, 19/12/2018 | 3:35 UTC+0
Libyan Newswire

شركة تشاينا موبيل إنترناشيونال تنشيء مكتبها لها في جنوب أفريقيا

ديربان، جنوب أفريقيا، 12 أيلول/سبتمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — استضافت شركة تشاينا موبيل إنترناشيونال حفل افتتاح مكتبها في جنوب أفريقيا في مدينة ديربان، والمكتب الموجود في جوهانزبيرغ، بجنوب أفريقيا. وقد حضر الحفل السيد تشن جاوتشيونغ، نائب وزير الصناعة وتكنولوجيا المعلومات في جمهورية الصين الشعبية؛ السيد جاو جونغي، المستشار الاقتصادي والتجاري للسفارة الصينية في جنوب أفريقيا؛ السيد غودفري موتسكا، الرئيس التنفيذي لشركة أم تي أن جنوب أفريقيا؛ السيد جيان تشين، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة تشاينا موبيل إنترناشيونال، والسيد شين ويشهونغ هونغ، المدير ونائب الرئيس التنفيذي لشركة تشاينا موبيل إنترناشيونال، بالإضافة إلى ممثلين للحكومات والشركات والمؤسسات الصينية والإفريقية.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_bjf6szcw/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وقال السيد تشن إن جنوب أفريقيا هي واحدة من الشركاء المهمين للصين، وقد تحسن التعاون معها في ميدان اتصالات المعلومات بشكل مستمر في السنوات الأخيرة. إضافة إلى ذلك، فتحت “المبادرات الثماني الكبرى” التي أعلنها الرئيس الصيني شي جنبينغ في منتدى التعاون الصيني الأفريقي فرصا واسعة للصين وأفريقيا لتوسيع التعاون بينهما في مختلف المجالات. ومن المتوقع أن تلتزم تشاينا موبيل بمفهوم التعاون المربح للطرفين وإدارة الامتثال، لتوفير خدمات عالية الجودة ومريحة من شأنها أن تفيد السكان المحليين بشكل أفضل. وبدءًا من هذا، ينبغي أن تواصل شركة تشاينا موبيل تعزيز التعاون مع الدول الأخرى والمساهمة في تطوير العلاقات الصينية الأفريقية. وستقوم وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات بتعزيز التعاون مع هيئات الاتصالات في جنوب أفريقيا، وستدفع التعاون المشترك في مجال المعلومات والاتصالات بين الصين وجنوب أفريقيا إلى مستوى جديد.

وقال السيد غودفري موتسا، الرئيس التنفيذي لشركة أم تي أن جنوب أفريقيا إنه يعتقد أنه بفضل الشراكة بين مجموعة أم تي أن وتشاينا موبيل إنترناشيونال، ستكون تكلفة خدمات الاتصالات أقل بكثير، خاصة خدمات اتصال التجوال، بفضل الاستفادة من التكنولوجيا المشتركة والابتكار لأم تي أن وتشاينا موبيل، وهو ما سيجعل من الأسهل على الجميع القيام بأعمال دون حدود في المستقبل.

وأشار السيد جاو إلى أن تشاينا موبيل، بصفتها أكبر مشغل للهواتف المحمولة في الصين والعالم، فإن قرارها الدخول إلى جنوب إفريقيا سيضيف بلا شك قوة جديدة إلى بناء المنشآت بين البلدين. ومن المأمول أن تتحول جنوب إفريقيا إلى بوابة لشركة تشاينا موبيل لتعزيز سوق جنوب أفريقيا، فضلا عن لعب دور مؤثر في السوق الأفريقي برمته. وفي الوقت نفسه، ستواصل السفارة الصينية في جنوب أفريقيا تقديم الدعم للمؤسسات الصينية للاستثمار في جنوب أفريقيا، والعمل سويا لبناء نموذج للتعاون الصين وأفريقيا!

وذكر السيد جيان أنه استجابة “للمبادرات الثماني الكبرى”، ستعزز شركة تشاينا موبيل الترابط بين البنية التحتية في الصين وأفريقيا. ويمثل إنشاء مكتب جنوب إفريقيا علامة فارقة جديدة لتطور تشاينا موبيل في جنوب إفريقيا وأفريقيا. وستقوم شركة تشاينا موبيل بتعزيز التبادلات الفنية من حيث شبكات الجي 5 وإنترنت الأشياء وما إلى ذلك، وبالتالي توفير خدمات اتصالات عالية الجودة للعملاء في الصين وأفريقيا، وتقديم المساهمات الواجبة لتعميق التعاون بين الصين وأفريقيا.

وفي نفس اليوم، وقعت تشاينا موبيل أيضاً مذكرة تفاهم لإقامة علاقة تحالف استراتيجي مع أم تي أن غروب، مشغل الهاتف المحمول متعدد الجنسيات في إفريقيا التي لديها ما يصل إلى 230 مليون مشترك و23 شركة مشغلة في أفريقيا والشرق الأوسط. وستتعاون الشركتان على توسيع الأعمال التجارية الدولية، وتوسيع مشاركة الترابط الدولي وموارد الشبكات، إلخ. وتدفع مذكرة التفاهم تشاينا موبيل خطوة أقرب إلى تحقيق هدفها المتمثل في عالم مترابط يضم إفريقيا.

ومع زيادة موارد الكوابل البحرية والأرضية والكفاءات والمنتجات المهنية للشركة، تخطط تشاينا موبيل للمشاركة مع مشغلين أفارقة لإنشاء منصة مفتوحة وتعاونية في الوقت الذي تعمل فيه على تعميق الشراكات لتوفير خدمات وحلول الاتصالات الدولية الشاملة للعملاء.

حول تشاينا موبيل إنترناشيونال

تشاينا موبيل انترناشيونال ليمتد (CMI) هي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة تشاينا موبيل، وهي الآن أكبر مشغل للاتصالات في العالم من حيث حجم الشبكة وقاعدة المشتركين. من أجل تقديم خدمات أفضل لتلبية الطلب المتزايد في سوق الاتصالات الدولية، تم تأسيس تشاينا موبيل إنترناشيونال في كانون الأول/ديسمبر 2010 في هونغ كونغ، لتكون المسؤولة الرئيسية عن إدارة الأعمال التجارية الدولية. وقد وسعت الشركة نطاق أعمالها إلى 21 دولة ومنطقة حول العالم. وحتى الآن، تمتلك تشاينا موبيل إنترناشيونال ما يزيد عن 40 من موارد الكابل البحرية والأرضية في جميع أنحاء العالم، مع وصول إجمالي عرض النطاق الدولي للإرسال لديها إلى أكثر من 30 تي و 138 بو أو بي تغطي 91 مدينة مهمة في العالم. وبفضل كون هونغ كونغ نقطة انطلاق لها، سارعت تشاينا موبيل إنترناشيونال بشكل كبير إلى تطوير تعاون البيانات الدولي الأساسي على مستوى العالم، مما يمكن من وجود شبكة قوية لتحويل الشبكات إلى السحاب في مراكز البيانات.

ومن خلال الدعم القوي من تشاينا موبايل، تعتبر تشاينا موبيل إنترناشيونال شريكًا موثوقًا يوفر خدمات وحلول اتصالات دولية شاملة للشركات العالمية وشركات الاتصالات ومستخدمي الهواتف المحمولة.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/741802/China_Mobile_International_South_Africa_Office_Opening.jpg

-->

POST YOUR COMMENTS

   
   

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives