Wednesday, 18/9/2019 | 9:01 UTC+0
Libyan Newswire

هل ترغب في مشاهدة فيلم مع هذه البيتزا ؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة، في 19 أغسطس /ا ب/ 2014 / بي آر نيوز وير –

أقامت  ICFLIX   (اي سي فليكس) شراكة مع بيتزا هت  Pizza Hut  لتقديم إضافة جديدة

مع طلبات التوصيل للمنازل خلال خريف هذا العام :يوم من الترفيه المجاني. بدءا من 15 أغسطس/ آ ب ، ستأتي طلبات التوصيل من بيتزا هت في دول مختارة في الشرق الأوسط مع رمز الدخول على مدار الـ 24 ساعة لخدمة اي سي فليكس – مما يتيح لعشاق البيتزا للاستمتاع بوجبتهم المفضلة جنبا إلى جنب مع أفلامهم وبرامجهم التلفزيونية المفضلة.

Logo هل ترغب في مشاهدة فيلم مع هذه البيتزا ؟

Logo

رابط صورة: (Logo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130905/638220 )

تقدم اي سي فليكس لمشتركيها خدمة الوصول غير المحدود إلى جاز وود  Jazwood  (عربي) ، ومحتوى هوليوود  Hollywood  وبوليوود  Bollywood ، بما في ذلك أضخم مكتبة

متاحة على الأنترنت للأفلام والمسلسلات العربية. إن التطبيق متاح للتحميل المجاني على معظم منصات أنظمة الأندرويد و اي او اس والويندوز بما فيها الهواتف الذكية والتلفزيونات الذكية والحواسب الألية والأجهزة اللوحية. بالإضافة إلى توافر الترجمات والخيارات الصوتية البديلة للتأكد من أن المحتوى في متناول المتحدثين باللغات الفرنسية والعربية والانجليزية.

وسيتم إطلاق حملة اي سي فليكس – بيتزا هت في دولة الإمارات العربية المتحدة والبحرين والكويت والأردن والسعودية وقطر وسلطنة عمان، ومن المتوقع أن تصل إلى الملايين من المنازل في هذه الدول. إن مزيجا من البيتزا الأكثر شعبية في المنطقة مع أول منصة بث على الانترنت، لن يستطيع أحد مقاومته .- شهية طيبة !

نبذة عن شركة أي سي فليكس

تأسست “أي سي فليكس ميديا إف زد” المحدودة  ICFLIX media FZ LLC  في دبي عام 2012. وتقدم الشركة وسيلة مقنعة للتسوق عبر الإنترنت لمحتوى هوليوود وبوليوود وجازوود (العربي).إنه أول تدفق من نوعه للخدمة عبر الإنترنت قائم على الاشتراك ويقدم الأفلام، الموسيقى، المسلسلات التليفزيونية، الدراما، الرسوم المتحركة، والأفلام الوثائقية. وهذه المنصة متاحة حاليا على أكثر من مئة من أجهزة المحمول وأجهزة المستهلك الثابتة المختلفة والمزودة بالانترنت ومن بينها أجهزة الكمبيوتر، وأجهزة ماك ، التليفونات الذكية، وأجهزة الكمبيوتر اللوحية وشاشات اللعب، والتليفزيونات الذكية. و بالإضافة إلى مقرها في الإمارات العربية المتحدة، تمتلك “أي سي فليكس” مكاتب في الولايات المتحدة وكندا وأوروبا ومصر.

http://www.icflix.com

رابط صورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20130905/638220

المصدر: أي سي فليكس ميديا إف زد” المحدودة

-->

POST YOUR COMMENTS