Wednesday, 23/10/2019 | 3:11 UTC+0
Libyan Newswire

مؤسسة سي اتش تو ام هيل (CH2M HILL)​​تقدم منحة لمؤسسة الإمارات العربية المتحدة

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة، 11نوفمبر 2014ء/ پی آرنیوزوائر — مؤسسة سي اتش تو ام هيل (CH2M HILL)هيالذراع الخيري لشركة سي اتش تو ام هيل العالمية والتيتقدم كامل الخدمات الاستشارية ، تصميم، بناء وتشغيل، حيث قدمت منحة لمؤسسة الإمارات العربية المتحدة كجزء من مبادارات الشركة للاستثمار المجتمعي و برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركة(CSR) في منطقة الشرق الاوسط.

حيث قامت شركة CH2M HILL بدعم برنامج “بالعلوم نفكر” في مؤسسة الإماراتوالتي تهدف الى إلهام شباب الغد و تشجيعهم و تمكينهم لمتابعة التخصص في جميع مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات(STEM). و يقوم برنامج “بالعلوم نفكر” على تمكين الشباب الإماراتي من الابتكار في مجال العلوم و يشكل منبراً للشباب والقطاعات المختلفة لربط المواهب المحلية وتطويرها.

واستند قرار اختيار مؤسسة الإمارات على انها الجهة المتلقية للمنحة لسنة 2014/2015 على دراسة متأنية لرسالة المؤسسة والبرامج ومدى الأثر واستراتيجية المسؤولية الاجتماعية للمؤسسة وانحيازها مع استراتيجية مؤسسة شركة (CH2M HILL) ومع الموضوعات الاساسية لتعليم مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات(STEM), الإشراف البيئي و مشاركة الموظفين.

وتعليقا على اتفاقية المنحة مع شركة CH2M HILLقالمهنا المهيري، الرئيس التنفيذي للعمليات لمؤسسة الإمارات في اجتماع مع فريق الادارة و المبيعات الإقليمية لشركة CH2M HILLالشراكة مع شركة رائدة وعالمية و المعروفة عن دعمها المتواصل لبرامج التنمية الاجتماعية في جميع انحاء العالم يفيد المؤسسة. نحن نسعى للشراكه مع القطاع الخاص والذي يسمح لنا بتقديم قيم اجتماعية و توفير الفرص للشباب في الامارات العربية المتحدة. هذا الدعم سوف يساعد أيضا في بناء جيل يبدع في المجالات العلمية والذي سيكون على استعداد لتلبية تخصصات تحتاجها البلاد في المجالات العلمية”.

​​شركة CH2M HILL تتمتعبتاريخ طويل في مساعدة المجتمعات المحلية على بناء مستقبل مستدام. وتعمل الشركة مع شركاء المجتمعات لتوسيع مجالات العلوم والهندسة والبرمجة لتوفير مواهب وعلماءمحليينلتلبية احتياجات سوق العمل في المنطقة.حيث تقوم شركةCH2M HILL ​​ بتبرعات المنح الدراسية و تقديم المنح البحثية لطلاب الدراسات العليا, إنشاء دورات ريادة الأعمال لبرامج الأعمال و تقديم فرص التدريب لعدد كبير من الطلاب الطموحين حول العالم. وسوف يسمحالإعلانعن تقديم المنحةلمؤسسةالإماراتللمزيدمنالتزامناتجاهالمجتمعاتالتينخدمهاوعلىوجهالخصوصإلىتوسيعمجالات العلوم المحليةوالبرمجةالهندسيةنحومستقبلمستدام.

ولقد قالتإلين ساندبرج، المديرة التنفيذية لمؤسسة :CH2M HILLتتشرف مؤسسة CH2M HILL للشراكة مع مؤسسة الإمارات لتوسيع المواهب المحلية في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات(STEM)و توفيرالفرص التعليمية و التدريبية للشباب الإماراتي للتطور الشخصي والمجتمعي”.

وقالترائدة الصرايرة،مديرة العلاقاتالعامة لإقليم الشرق الأوسط و الهند لشركةCH2M HILL ​​: ” تتجلى المسؤولية الاجتماعية لدى شركة CH2M HILL على كيفية الاستفادة من خبراتنا و الناس و على مدى الأثر الاجتماعيو الاقتصادي من أجل تطوير المواهب المحلية في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM) وإرساء الأسس من أجل مستقبل مستدام.

عن شركة سي إتش 2 إم هل

مؤسسةسي إتش 2 إم هل(CH2M HILL) الخيرية تشارك المنظمات و المؤسسات في البلدان التي نتواجد فيمها لتطوير المجتمعات المستدامة وإلهام الجيل القادم من القادة المسؤولية الاجتماعية والبيئية. تركز دعمها على مشاركة الموظفين و رعاية البيئة (بما في ذلك تأمين المياه والصرف الصحي) والتعليم في مجالات والعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM). زورو موقع مؤسسة الشركة www.ch2mhillfoundation.org

شركة سي إتش 2 إم هل(CH2M HILL) ، شركه مملوكه بالكامل من قبل الموظفين ويقع المقر الرئيسي للشركة بالقرب من مدينة دنفرفيولاية كولورادو، الولايات المتحدة الأمريكية، هي شركة عالمية رائدة في مجال الاستشارات والتصميم والبناء، والعمليات، وإدارة البرامج. وتقدم الشركه خدماتها في مجالات المشاريع المدنية ومشاريع الطاقه، والمشاريع الحكوميه. ويتركز عمل الشركة في مجالات المياه والنقل والبيئة والطاقة والمرافق والموارد. وتبلغ إيرادات الشركه 7 مليار دولار أمريكي وتوظف أكثر من 26،000 موظف.

زورو موقع الشركة على twitter.com/ch2mhill, ch2mhill.com و facebook.com/ch2mhill

البريد الإلكتروني: roula.terzian@ch2m.com

 

-->

POST YOUR COMMENTS