Monday, 21/10/2019 | 3:09 UTC+0
Libyan Newswire

عالم تقنيات النانو الدكتور مايكل كروغر ينضم إلى شركة كوانتوم ماتيريالز كورب

- كعالم مشهور في زيادة وتوسيع إنتاج المواد النوية والنقطة الكمومية، الدكتور كروغر خبير مثالي للإسهام في تطوير وتتجير خطط كوانتوم ماتيريالز كورب

سان ماركوس، تكساس، 19 تشرين الثاني/نوفمبر، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “كوانتوم ماتيريالز كورب” (شعارها هو QTMM) Quantum Materials Corp،وهي شركة رائدة في أميركا الشمالية مصنعة للنقطة الكمومية اليوم أنهاعينت الدكتور مايكل كروغر في منصب نائب الرئيس للمواد النانوية في الشركة.

Quantum%20Materials%20Corporation عالم تقنيات النانو الدكتور مايكل كروغر ينضم إلى شركة كوانتوم ماتيريالز كورب

Quantum Materials Corporation۔

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141119/159527
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140619/119488

وقبلانضمامه إلىشركة كوانتوم ماتيريالز كوربقاد الدكتور كروغرفرقا بحثيةرائدة في مختبرتقنية النانوبمركزأبحاث الموادفي فرايبورغNanotechnology Laboratory of the Freiburg Materials Research Centreوقسم هندسة المايكروسيستمزفي جامعةفرايبورغ. الدكتوركروغرلديه خبرةواسعة في العملمعشركاءأكاديميين وصناعيينبما في ذلكباير تكنولوجيز جي أم بي أتش لتجميعالنقاط الكمومية لأشباه الموصلاتودمجها فيالإضاءة وتحويل الضوء،فضلا عن التطبيقات الكهروضوئيةوالتطبيقات الحيويةالتحليلية.وتشملمؤلفاتهالأخيرةauthored publicationsالبحوثعنأكسيدالجرافينوالأنابيب النانوية الكربونيةالمرتبطة بالنقاط الكموميةأوغيرها منالمواد النانويةلمركبات هجينةجديدة.

وقال ستيفنسكوايرز، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كوانتوم ماتيريالز”إنعمق واتساعخبرة الدكتوركروغرفيالنقاط الكموميةوحقول المواد النانويةتتسق تماما معتقنياتناوتجعل منه خبيرا مناسبا تمامالتسريعأهدافالتسويقلدينا. وعندما تقترن معسجلهالمثبت فيإدارةفرق البحثوالخبرةفيتدريسالمرشحينلدرجة الدكتوراه، نعتقد أننا أكثرمن مجرد محظوظين أننا عثرنا عليه لقيادةفريقنا.”

حصلالدكتوركروغر على الماجستير في العلوم في الكيمياءمن جامعةفرايبورغوالدكتوراهفيالفيزياءالتطبيقيةمن جامعةبازل.وقد ألف الدكتوركروغروشارك في تأليفأكثر من 150مساهمةعلمية(مراجعات الأنداد، مؤتمراتوفصول الكتبوبراءات اختراع وكلمات) وهو رئيس تحرير مؤسس لمجلةالعلومالناشئة “هايبرد ماتيريالز”Hybrid Materials.وهومراجعوافرللمجلاتالعلميةووكالات التمويلكما أنه يقود المؤتمرات واللقاءات العلمية.

وقد كُرم الدكتوركروغرمن قبل جمعيةماكس بلانكلإسهاماتهالبارزة في حلقة سكولمان Schloessmannالدراسية عنالهياكل النانوية. حصل علىالتأهيل(شهادةالتدريس الجامعي) من جامعةفرايبورغوتضمنت المحطاتالسابقة فيحياته العلميةالعمل في جامعةزيورخ، سويسرا،ومعهد اسرائيلللتكنولوجيا، التخنيون فيحيفا، إسرائيل.

Eminent%20Nanotechnologist 1 عالم تقنيات النانو الدكتور مايكل كروغر ينضم إلى شركة كوانتوم ماتيريالز كورب

Eminent Nanotechnologist Dr. Michael Krueger Joins Quantum Materials Corp. As a renowned authority in the optimization and scale-up of nanomaterials and quantum dot production from the Nanotechnology Laboratory of the Freiburg Materials Research Centre and the Department of Microsystems Engineering at the University of Freiburg, Dr.Krueger is ideally suited to contribute to the development and commercialization plans of Quantum Materials Corp.

وأعلنتشركة كوانتوم ماتريالزأيضاأنالرئيس التنفيذي للعلوم لديها الدكتورغسانجبورسيتحدثحول موضوع قدرات “إنتاج النقاط الكمومية” لكوانتوم ماتيريالز في مؤتمر IdTechEx Printed Electronics Conference inفي سانتاكلارا، كاليفورنيا يومالخميس، 20 تشرين الثاني/نوفمبر.

نبذةحول كوانتوم ماتيريالز كورب
كوانتوم ماتيرليالز كورب هي شركة تطور وتصنع النقاط الكمية الرباعية الأرجل لاستخدامها في تطبيقات الطب، وشاشات العرض، والطاقة الشمسية والإضاءة من خلال عملية إنتاج أحجام كبيرة بتقنية تنتظر الحصول على براءات الاختراع. طرق تصنيع الكميات الكبيرة لكوانتوم تمكن إنتاج نوعيات ثابتة وخفضا في التكلفة يمكن توسيعه للدفع بالاكتشافات المبتكرة لتحقيق النجاح التجاري.  (www.qmcdots.com) . شركة سولتيرا للطاقة المتجددة  التابعة للشركة والمملوكة بالكامل متخصصة في تطوير تكنولوجيا الطاقة الشمسية المستدامة عن طريق استبدال الخلايا الشمسية بخلايا شمسية من الأغشية الرقيقة النقطية الكمية عالية الإنتاج، منخفضة التكلفة، والمتسمة بالكفاءة والمرونة.  (solterrarenewable.com)

بيان الملاذ الآمن حسب قانون مقاضاة الأسهم الخاصة للعام 1995

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك متعلقة بالأعمال التجارية، والمنتجات، والنتائج المالية. قد تختلف النتائج الفعلية جوهريا عن النتائج المتوقعة.وهناك مزيد من المعلومات حول العوامل المحتملة للمخاطر التي يمكن أن تؤثر على أعمالنا، والمنتجات، والنتائج المالية في تقريرنا السنوي والتقارير المرفوعة في وقت لاحق للجنة الاوراق المالية والبورصات. جميع الوثائق متاحة من خلال نظام EDGAR  للجنة الاوراق المالية والبورصات http://www.sec.gov/أو www.QMCdots.com. ونحن نتنصل هنا من أي التزام بتحديث المعلومات الواردة أعلاه، بما في ذلك البيانات التطلعية، لتعكس الأحداث أو الظروف اللاحقة.

الاتصالات:

اتصالات الأعمال التجارية:
آرت لامستين
مدير المبيعات
415.609.4969
artlamstein@QMCdots.com

 وسائل الإعلام
ريتش شنيللر
941.780.8100
rich@prmgt.com

علاقات المستثمرين:
كلاي تشيس
أس دي توري هيلز كابيتال
858 456-7300
cc@sdthc.com

-->

POST YOUR COMMENTS