Thursday, 23/1/2020 | 8:42 UTC+0
Libyan Newswire

شركة بوسكو إي أند سي تكمل أول منشأة تجارية لتحلية المياه في كوريا

- المشروع تميز بتحفيض نفقات البناء والتشغيل عن طريق اتعمال تقنيات عملية جديدة
- وضع الأساس للدخول في السوق العالمي لمياه البحر المحلاة

صول، كوريا الجنوبية، 3 تشرين الثاني/نوفمبر 2014 / بي آر نيوزواير — قال الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة بوسكو إي أند سي تاي هوين هوانغ إن شركته استكملت بناء أول محطة تجارية في البلاد وأكبرها لتحلية مياه البحر.

ومن أجل تزويدثابت للمياه ذات النوعيةالجيدةلمصنعغوانغ يانغوموارد المياهالآمنة لغوانغ يانغ، نفذت بوسكو إي أند سيمشروع تحلية المياه الشرقي لغوانغ يانغ.

وستقوم المحطة، التي استكملت بناءها شركة بوسكو إي أند سي باستخدام طريقة الهندسةوالمشتريات والبناء (EPC)، بتزويدحوالي30000طن منالمياه الصناعيةيوميا.وتمثل هذهالقدرة 13في المئة منالمياه الصناعيةالموردة إلىمصنعغوانغ يانغ في اليوم.

وقد استخدم هذا المشروع على وجه الخصوصالطريقةالحائزة على براءة الاختراعالخاصة بالشركة المسماة الاقتران المباشرللترشيح الفائق(UF) والتناضح المعكوس(RO) فضلا عنتكنولوجياتحلية المياهبالتناضح المعكوسالمنخفضة استعمال الطاقةالتي تقوم على استخداممزيجمن مياه الأمطار، والتي رخصتها وزارةالبيئة كتقنية جديدة، ما أدى إلى الحد من تكاليف البناءوالتشغيل.

وبالإضافة إلى ذلك، استخدمت الشركة طريقة التناضح المعكوس لمياه البحر(SWRO) التي توفر معدل استردادعال للمياه(التصميم الداخلي المنظم) التي أدت إلى رفع نسبة الاسترداد من40-45٪ إلى 50-55٪، وبالتاليتقليلتكاليف الاستثماربشكل كبير.

وبالاعتماد علىخبرتها فيتطوير تقنياتتحلية المياه وبناء وتشغيل أنظمة التحليةفي شرق غوانغ يانغ، فإن بوسكو سي أند إي تخططللدخول إلىالأسواقالخارجية لتحلية المياه بما في ذلكأسواق الشرق الأوسط وأميركا اللاتينيةفضلا عنالسوقالمحليةلتحلية المياه.

الصفحة على الإنترنت: http://www.poscoenc.com/eng

-->

POST YOUR COMMENTS