Saturday, 14/12/2019 | 6:04 UTC+0
Libyan Newswire

رولاند بيرجر للاستشارات الاستراتيجية”: دعم عملاء الطاقة في الشرق الأوسط في توجيه سيناريو الأسعار المنخفضة للنفط مع انضمام إدواردو فان-تسلر نيتو كشريك ورئيس للطاقة والخدمات والنفط والكيماويات في الشرق الأوسط

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة في 7 إبريل/نيسان، 2015 / بي آر نيوز واير  – ببداية قوية لعام 2015، جلبت “رولاند بيرجر للاستشارات الاستراتيجية”  Roland Berger Strategy Consultants ، وهي شركة الاستشارات العالمية الرائدة الوحيدة بتراث ألماني وأصول أوروبية، ثمانية شركاء جدد بها – خمسة منهم بمقر الشركة في ميونيخ وزملاء جدد أيضا في باريس وزيوريخ ودبي.

وينضم إدواردو فان-تسلر نيتو إلى فريق “رولاند بيرجر” في دبي كشريك ورئيس لمراكز ترشيد الطاقة والخدمات والنفط والكيماويات في منطقة الشرق الأوسط. وعمل مسبقا لدى عملاء عالميين للاستشارات الدولية في صناعات النفط والغاز والكيماويات (الكهرباء والمياه ومصادر الطاقة المتجددة). ويعد السيد فان-تسلر خبيرا في استراتيجية وحدات الأعمال والتخطيط الاستراتيجي للشركات والاستثمار واستراتيجية المحافظ ومشاريع نقل كبيرة. وهو حاصل على ماجستير إدارة الأعمال من كلية “آي إي إس إي” للأعمال في إسبانيا ومن كلية “إم آي تي سلون” للإدارة في الولايات المتحدة. ولديه أيضا درجة في الاقتصاد من كلية “نوفا” للأعمال والاقتصاد بالبرتغال.

وقال السيد فان-تسلر نيتو “يواجه عملاؤنا الكبار بمجال الطاقة في الشرق الأوسط تحديات استراتيجية كبيرة في ظل السيناريو الحالي للأسعار المنخفضة للنفط خاصة فيما يتعلق بالإدارة الفعالة لبرامج النفقات الرأسمالية الكبيرة وتحسين كفاءة التشغيل بينما يتم التعايش مع طلب داخلي متزايد. وتعتبر رولاند برجر شركة استشارات استراتيجية عالمية في موقع هو الأفضل لدعم عملاء الطاقة خلال هذه الفترة الهامة في ضوء سجلنا السابق المثبت عمليا في البرامج الرأسمالية الكبيرة وفي البرامج التشغيلية لتحقيق الاستفادة القصوى من الإنفاق عالميا وفي منطقة الشرق الأوسط”.

وقال دنيس ديبو، وهو شريك كبير ورائد عالمي في ممارسة الطاقة والخدمات، إن “فريقنا الآخذ في التنامي سريعا في الشرق الأوسط جنبا إلى جنب مع شبكتنا العالمية من الشركاء والخبراء في النفط والكيماويات والطاقة والخدمات, يجلبان الخبرة العالمية الأفضل في كل مراحل سلسلة القيمة للطاقة. ويضعنا تفرد “رولاند بيرجر”، كشركة الاستشارات الاستراتيجية العالمية الرائدة الوحيدة بتراث ألماني، في موضع تقديم الخدمات الاستشارية الاستراتيجية والتشغيلية للمساهمين السياسيين والتجاريين في قطاع الطاقة بالخليج”. “ويسرنا إعلان اختيار إدواردو فان-تسلر نيتو كرئيس لممارسة الطاقة للشرق الأوسط”.

نبذة عن رولاند بيرجر للاستشارات الاستراتيجية:
تعد شركة رولاند بيرجر للاستشارات الاستراتيجية، التي تأسست عام 1967، شركة الاستشارات العالمية الرائدة الوحيدة بتراث ألماني وأصول أوروبية. وبجهود 2400 موظف يعملون في 36 دولة، لدينا عمليات ناجحة في جميع الأسواق الدولية الرئيسية. ولدينا 50 مكتبا في مراكز الأعمال العالمية الرئيسية، من بينها أربعة مكاتب في الشرق الأوسط. وتعد شركة الاستشارات بمثابة شراكة مستقلة مملوكة حصريا لـ220 شريكا.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال ب: 
ميا موتيتش
رولاند بيرجر للاستشارات الاستراتيجية الشرق الأوسط
هاتف :
971-50-9105302+
بريد إلكتروني: mia.mutic@rolandberger.com
موقع الكتروني:http://www.rolandberger.com

المصدر: Roland Berger Strategy Consultants

-->

POST YOUR COMMENTS