Wednesday, 17/10/2018 | 5:58 UTC+0
Libyan Newswire

جي أيه سي موتور تتفوق على جميع ماركات السيارات الصينية في دراسة الجودة الأولية لجي دي باور آسيا المحيط الهاديء

غوانغجو، الصين، 11 تشرين الأول/أكتوبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — احتفظت شركة جي أيه سي موتور، الشركة الصينية الرائدة المصنعة للسيارات، بلقبها كالشركة الصينية الأعلى مرتبة في صناعة السيارات في دراسة الجودة الأولية لجي دي باور آسيا المحيط الهاديء للسنة السادسة على التوالي. وتضمنت منتجات التصنيف العالية من سيارات جي أيه سي سيارة جي أس 8 التي حازت على المرتبة الأعلى في الجودة في فئة سوق سيارات الدفع الرباعي الكبيرة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_x4axwq1a/def_height/400/def_width/400/version/100032/type/1

تقرير دراسة الجودة الأولية السنوي لشركة جي دي باور هو مؤشر للسوق لناحية جودة السيارة، وهو يكرم علامات ومنتجات السيارات عالية الأداء من خلال تقييمات يقدمها عشرات الآلاف من المستهلكين.

حافظت شركة جي أيه سي موتور للسيارات على مكانتها كعلامة تجارية للسيارات الصينية تحتل المرتبة الأولى للعام السادس على التوالي في هذه الدراسة. هذا التقدير من قبل جي دي بار آسيا المحيط الهادي يوضح جودة منتجات شركة جي أيه سي موتور للمنتجات والخدمات، ويؤكد مكانتها كشركة رائدة في صناعة السيارات الصينية.

بالإضافة إلى تصنيفها الأعلى في أحدث دراسة للجودة الأولية من جي دي باور، حصلت جي أيه سي موتور على أعلى درجة (653) للسنة الثانية على التوالي على مؤشر رضا المبيعات لجي دي باور للعام 2018 في الصين في تموز/يوليو الماضي، مما يؤكد جودة المنتج الرائدة للعلامة التجارية كما ومعايير المبيعات والخدمة العالية.

منذ تأسيس الشركة قبل 10 سنوات، ركزت شركة جي أيه سي موتور بقوة على الصفات الأربع التي تمكن الشركة من إنتاج المنتجات عالية الجودة التي تتجاوز توقعات العملاء – جودة التصميم الجذابة، الجودة المطمئنة لقطع غيار السيارات، الجودة الموثوقة للتصنيع وجودة الخدمة المطمئنة للقلب. لتحقيق ذلك، تتعاون جي أيه سي موتور بشكل وثيق مع 18 شريكًا أساسيًا من الموردين الأساسيين في جميع أنحاء العالم في مجالات مثل قطع غيار السيارات، وتطوير المنتجات، ومشاركة التكنولوجيا، وضبط التكاليف، وتوسيع السوق.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_9utzhxc0/def_height/400/def_width/400/version/100032/type/1

ويقوم بتزيود الشركة بقطع الغيار عدد من كبار البائعين في العالم بما في ذلك بوش ودنسو وكونتننتال، وأيسين وماغنا، مما يضمن جودة إمدادات الجزء العالمي من واردات جي أيه سي موتور، والتقنيات المتطورة ونظام إدارة الجودة.

تدير شركة جي أيه سي موتور نظامًا صارمًا لمراقبة الجودة بهدف تحقيق “العيوب الصفرية” يشمل جميع محطات تصنيع السيارات من التصميم والإنتاج والخدمات اللوجستية والمبيعات إلى خدمات ما بعد البيع.

من خلال رفع مستوى الشركة على كل المستويات من المنتجات إلى العلامات التجارية والخدمات، ستواصل جي أيه سي موتور التركيز على استراتيجية التحسين المستمر للعملية والإدارة، وهي في طريقها إلى أن تصبح علامة تجارية عالمية وشركة عالمية.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_25vfcf7v/def_height/400/def_width/400/version/100032/type/1

نبذة عن شركة جي أيه سي موتور

شركة غوانغجو أوتوموبيل غروب موتور، (جي أيه سي موتور) التي تأسست في العام 2008، هي شركة تابعة لشركة جي أيه سي غروب، وتصنف في المرتبة 238 بين شركات فورتشن العالمية 500. وتقوم الشركة بتطوير وتصنيع سيارات ومحركات وقطع غيار وملحقات السيارات عالية الجودة. وتحتل جي أيه سي الآن المرتبة الأعلى بين جميع شركات السيارات الصينية للسنة الخامسة على مؤشر جي دي باور لآسيا والمحيط الهادىء في دراسة الجودة الأولية أس أم، (آي كيو أس) إذ تعرض الشركة استراتيجيتها التي تركز على الجودة من البحث والتطوير في السيارات، إلى التصنيع إلى سلسلة التوريد والمبيعات والخدمات.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

فيسبوك: https://www.facebook.com/GACMoto
إنستاغرام: https://www.instagram.com/gac_motor
تويتر: https://twitter.com/gac_motor

اتصالات الإعلام:

سوكي وونغ،
86-186-8058-2829+

GACMotor@126.com

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/766789/GAC_JDPower_IQS.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/766795/GAC_Motor_JDPower.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/766797/GAC_GS8_SUV.jpg

-->

POST YOUR COMMENTS

   
   

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives

Our Facebook Page