Sunday, 8/12/2019 | 2:23 UTC+0
Libyan Newswire

“بنمكس” تفوز بجائزة ابتكار “فينتك” 2015 عبر “موبيفين”

أحمداباد، الهند، أول أبريل / نيسان 2015 / بيه آر نيوز واير– فازت المنصة النقالة المتميزة في توزيع الخدمات “موبيفين” MobiFin من شركة “بنمكس” .Panamax Inc بجائزة ابتكار “فينتك” Fintech المرموقة للعام 2015 في قطاع الأسواق الناشئة. وتعمل “موبيفين” على تمكين مزودي الخدمات من تنويع أعمالهم عبر تزويدهم بخدمات أساسية: مصرفية وأخرى تتعلق بالمراهنات، و الولاء للعلامة التجارية ، وإعادة الشحن المباشر ، بين خدمات أخرى كثيرة. وقد تسلم الجائزة المرموقة السيد/ سيدهارت داميجا، نائب رئيس قسم التقنية – رئيس قسم المبيعات العالمية والعمليات في شركة “بنمكس”.

Siddharth%20Dhamija بنمكس تفوز بجائزة ابتكار فينتك 2015 عبر موبيفين

Siddharth Dhamija, VP Technology – Head Global Sales and Operations Panamax Inc.

رابط: Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150331/736775

توفر “موبيفين”لـمزودي الخدمات مجموعة من الخصائص المميزة التي توفر طريقة حدسية ومناسبة لإدارة قنوات الخدمة بين واجهات مختلفة تحت سقف واحد. كما توفر حزمة من الحلول متكاملة الوسائط المتعددة لتوفير حركة انتقال حقيقية للمستخدمين من أجل تقديم خدمات مالية متنوعة. ويمكن توظيف عدد من الأجهزة لإنجاز خدمات داعمة لمنصات البرمجيات الرائجة عبر نمط من أنماط الدخول للمستخدم. وقد تم تصميم كافة حلول “موبيفين” طبقا لمنصة معيارية تتناسب مع مراحل أعمال مزودي الخدمات، وموزعيها ومستخدميها.

تعليقا على المناسبة، يقول السيد/بنكيم براهمبات، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة “بنكاي جروب” Bankai Group : “يسرنا ويشرفنا الحصول على هذا التقدير المرموق. هذه هي الجائزة الرابعة على التوالي التي تحصل عليها الشركة في العام الجاري. وأنا أهنئ كل أعضاء الفريق على إنجازاتهم حيث تسهم كل هذه الجوائز بأنواعها بنصيب وافر في رفع المعنويات”.

إضافة إلى جائزة ابتكار “فينتك”، حصلت شركة “بنمكس” كذلك مؤخرا على جائزة العمل المصرفي اللافرعي  Branchless Banking في Mobile Money & Digital Payments Global و جائزة منتج العام للاتصالات الموحدة  Unified Communications Product of the Year عبر Company’s Bridge2Call Solution وجائزة ذهبية عن أفضل ابتكار  Best Innovation عبر شركة ICT  عن طريق Gujarat Electronics and Software Industries Association (GESIA).

بنذة عن شركة “بنمكس”:
شركة “بنمكس” .Panamax Inc هي وحدة أعمال تابعة لمجموعة بنكاي Bankai Group  تستهدف الوصول للسوق العالمي فيما يتعلق بحلول الاتصال والتقنية المالية النقالة. وهي تساعد مزودي الخدمات على النمو عبر رفع مستوى عمليات توصيل الخدمة بفعالية في عمليات الاتصالات والتمويل عبر شبكات العمل العالمية. وتدعم “بنمكس” أداء عمليات الاتصال غير المتجانسة لشبكات العمل، وترفع كفاءة الناقلات وتكثف طاقة شبكات العمل المكتظة. وهم ملتزمون بتوفير حلول طويلة المدى للعملاء عبر تقديم نظام بيئي شامل باستخدام منصات وتطبيقات وخدمات ابتكارية.

لمزيد من المعلومات: http://www.panamaxil.com

لمزيد من التفاصيل:
أربيتا راو
هاتف نقال:
91-9035192707+
بريد إليكتروني: arpita@unspunmarketing.com
أو pr@panamaxil.com

صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150331/736775

المصدر: بنكاي جروب  Bankai Group

-->

POST YOUR COMMENTS