Wednesday, 23/10/2019 | 2:03 UTC+0
Libyan Newswire

اختيار مينا جروب كـ”أفضل شركة تعمل في مجال حلول وخدمات الربط الشبكي ، بالشرق الأوسط لعام 2014

وورلد فاينانس تختار مينا جروب Mina Group كـ”أفضل شركة تعمل في مجال حلول وخدمات الربط الشبكي، بالشرق الأوسط” لعام 2014

دبي،الامارات العربية المتحدة، 10 تشرين ثان / نوفمبر،2014، / بي آر نيوز واير — اختيرت مينا جروب  [http://www.minagroup.com ]  ، وهي الشركة التي تقدم الخدمات والبنية التحتية المتكاملة للطاقة ولخدمة عملائها في مجال الدفاع والعملاء الحكوميين والتجاريين في أنحاء العالم، اليوم كـ”أفضل شركة تعمل في مجال حلول وخدمات الربط الشبكي ، بالشرق الأوسط” في حفل توزيع جوائز “وورلد فاينانس”  للنفط والغاز لعام 2014.

[http://www.worldfinance.com/awards/oil-gas-awards-2014 ]

وتعد”وورلد فاينانس” مجلة رائدة عالميا وموقع ألكتروني يوفر تغطية وتحليلات متعمقة في قطاع صناعة المال والاقتصاد العالمي. وقد اختارت المجلة مينا جروب  [http://www.minagroup.com ]   ”صراحة” لإنجازاتها وابتكارها في قطاع خدمات الربط الشبكي للطاقة في الشرق الأوسط.

ويقول جراهام أدونوجو، رئيس المجموعة ورئيسها التنفيذي:” نشعر بالفخر للاعتراف بنا من قبل وورلد فاينانس لإنجازاتنا في قطاع خدمات الربط الشبكي”…وأضاف:” في مجال أعمالنا الخدمية، فإن الكثير من عملنا ينطوي على تحديات أمنية ومطالب لوجستية معقدة، وحلقات امداد تستمر عدة أشهر وتمتد الاف الكيلومترات. وتتفرد مينا جروب  [http://www.minagroup.com ]  في قدرتها المثبتة على تلبية متطلبات العملاء في مواجهة هذه التحديات”.

ويقول زاك فريدمان، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة ومديرها المالي:” إنه لشرف عظيم أن يتم الاعتراف بنا بهذه الجائزة في صناعة ذات قدرة تنافسية عالية”…فهي شهادة على تفاني  مينا جروب  [http://www.minagroup.com ] لتحقيق التميز في الوقت الذي تلبي فيه أيضا أعلى المعايير الأخلاقية”.

نبذة عن مينا جروب:
مينا جروب  [http://www.minagroup.com ]  متخصصة في تجارة السلع والخدمات اللوجيستية الكاملة لتوصيل المنتجات النفطية إلى المناطق والمواقع النائية  في أى مكان فى العالم،  لتلبية الاحتياجات قصيرة أوطويلة الأجل، من خلال شبكة عالمية للطاقة والخدمات اللوجيستية. وتقدم مينا جروب  [http://www.minagroup.com ]  منتجا نهائيا إلى عملائها الرئيسيين في مجال الدفاع والعملاء الحكوميين والتجاريين في البيئات الأكثر تحديا في العالم. فمنذ عام 1999، كانت مينا جروب  [http://www.minagroup.com ]  مصدرا لأكثر من مليار جالون من منتجات الوقود ونقلتها عبر آلاف الكيلومترات عن طريق البحار والسكك الحديدية وأكثر الطرق وعورة وإلى المناطق النائية.

http://www.minagroup.com

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

باتريك دانكونا / بن سيمونز
فيجو كوميونيكيشنز  Vigo Communications
هاتف: +44(0)20-7016-9570
بريد ألكتروني:  minagroup@vigocomms.com

المصدر: مجموعة مينا جروب  Mina Group

 

-->

POST YOUR COMMENTS