Sunday, 13/10/2019 | 10:50 UTC+0
Libyan Newswire

أفترسكول دوت إيه إي بصدد إطلاق تطبيق على نظامي أندرويد و أي أو إس

دبي، الامارات العربية المتحدة، 9 ديسمبر/ كانون الأول، 2014 / بي آر نيوز واير –

هذا التطبيق يهدف للوصول إلى المزيد والمزيد من الآباء و الباحثين عن أنشطة ما بعد المدرسة لأطفالهم.

العالم يواصل التطور في تكنولوجيا المحمول، وبسبب هذا، أعلنت أفترسكول دوت إيه إي  Afterschool.ae اليوم خططها لاطلاق تطبيق على الهاتف المحمول للوصول إلى المزيد والمزيد من الآباء الباحثين عن أنشطة لأبنائهم بعد المدرسة.

 شعار:http://photos.prnewswire.com/prnh/20141209/720396

وأفترسكول دوت إيه إيAfterschool.ae هي المنصة الالكترونية الامارتية الوحيدة على الانترنت التي تمكن الآباء من إيجاد خطط وحجز أنشطة لأطفالهم وتساعد مزودي الأنشطة  لكي يتم الوصول إليهم والعثور عليهم على شبكة الانترنت. وبالنظر إلى صعوبة في الاتصال بين الاآباء ومزودي الأنشطة أطلقت أفترسكول دوت إيه إي بهدف توجيه الآباء وارشادهم عن طريق المنصة الوحيدة التي يمكن البحث فيها عن الأنشطة وكذلك المواقع والمعلومات الكاملة يمكن الاطلاع عليها بشأن إمكانية التوافر والأسعار والتوقيت وما إلى ذلك. ولكونها الرائدة في السباق بشأن انشطة ما بعد المدرسة نقشت أفتر سكول دوت إيه دي مكانة مرموقة.

ومع نمو سوق الهواتف المحموله، يأتي نحو 50 % من زوار افترسكول دوت أيه إي Afterschool.ae من منصة المحمول، ولهذا قررت الشركة تحديث عرضها من أجل تحسين الرضا لدى العملاء. وسيكون الآباء الآن قادرين على استعراض الانشطة وتخطيطها وحجزها مباشرة عن طريق اجهزتهم المحمولة. وتطبيق المحمول سيطلق لانظمة اندرويد وأنظمة أي إو إس المشغلة لهواتف الابل والايفون وستكون متوافقة مع احدث تحديثات البرمجه.

وشأنه شأن الموقع الالكتروني سيظل التطبيق مجانا آمام الآباء. وجميع القوائم من الموقع ستكون متوافرة على تطبيق المحمول وسيتم تحديثها بانتظام من الموقع.

وحاليا، يزور افترسكول دوت أيه إي    Afterschool.ae    ما يزيد على العشرة الاف اب شهريا. بالاضافة إلى أن هناك حوالي ثمانية الاف من اشتراكات النشرات الاخبارية و ستة الاف من اعضاء مواقع التواصل الاجتماعي و حوالي 500 عنوان شهريا. يحدونا الامل أن ينتفع جميع الابناء المشتركين من اطلاق تطبيق الهاتف المحمول والمقرر  في يناير/ كانون الثاني، 2015.

وفي هذه المناسبة قال كوتي إياد، الرئيس التنفيذي للتسويق في افترسكول دوت أيه إي Afterschool.ae ، ” فريق بحثنا يفكر دائما في السبل الجديدة والمبتكرة لمساعدة الآباء بشكل افضل. الأوقات المتغيرة تدعو فقط إلى توسيع المنصة الالكترونية إلى أخرى محمولة ونحن مسرورون للغاية أن نعلن هذا الاعلان “.

نبذة عن أفترسكول دوت أيه إي    Afterschool.ae   :
أفتكرسكول دون أيه إي    Afterschool.ae    هي أفضل محتوى على شبكة الانترنت للموارد والاأنشطة

للآباء والمعلمين والأطفال.
وهدف التطبيق هو أن يكون شبكة على الانترنت لأفضل موارد المعلومات والتعليم وخصص ليسهل على الآباء والمدرسين والتلاميذ من جميع الأعمار ليتولوا مهمة التعليم بانفسهم وأن يجعلوها جزءا من حياتهم اليومية.

وتساعد أنشطة أفترسكول دوت أيه إي    Afterschool.ae    الاطفال على تكوين صداقات مع الاخرين الذين يسهمون في نفس هذه المصالح. وعلاوة على ذلك، هذه الانشطة تستطيع أن تساعدهم على بناء الشخصية وتدريبهم على مهارات الحياة المهمة مثل العمل في اطار فريق والالتزام بالمهام وحل النزاعات و الاعداد لمجال مهني ناجح ودفع الاداء العام ..

أفترسكول دوت أيه إيAfterschool.ae أحد منتجات سيرشفيوز لادارة التسويق   Searchfuse Marketing Management.

صورةhttp://photos.prnewswire.com/prnh/20141209/720396 :

مصدر: أفترسكول دوت أيه إي  Afterschool.ae

-->

POST YOUR COMMENTS