أسترازينيكا تحصل على شهادة أفضل مكان للعمل عبر عملياتها في شمال أفريقيا وبلاد الشام

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 نونبر/تشرين الثاني 2022 / PRNewswire / — تم الاعتراف مؤخرًا بشركة أسترازينيكا ( https://www.astrazeneca.com )، التابعة لشركة الأدوية والتكنولوجيا الحيوية متعددة الجنسيات، كواحدة من أفضل أماكن العمل في شمال أفريقيا وبلاد الشام لعام 2022. تفوقت أسترازينيكا على مؤشر تجربة الموظفين بثقافتها الفريدة وتطورها المهني القوي والتزامها بالاعتراف بالموظفين وتقديرهم. تشمل بعض نتائج التقييم ما يلي:

  • وقال 84% من الموظفين إن الشركة هي صاحب العمل المفضل، مما يعكس التزامها بتعزيز ثقافة الأداء العالي.
  • ويشعر 82% من الموظفين بالقيمة والاحترام في مكان عمل الشركة

أفضل أماكن العمل هو بمثابة برنامج شهادات دولي، يعتبر “المعيار البلاتيني” في تحديد أفضل أماكن العمل في جميع أنحاء العالم والاعتراف بها، مما يوفر لأصحاب العمل الفرصة لمعرفة المزيد حول التزام موظفيهم ورضاهم، وتكريم أولئك الذين يقدمون تجربة عمل مميزة تتمتع بأعلى المعايير فيما يتعلق بظروف العمل.

 وفي بيان صادر عن رامي سكاندار، الرئيس القطري للشرق الأدنى والمغرب العربي ، “في أسترازينيكا بالشرق الأدنى والمغرب العربي، نعتقد أن الأشخاص الذين يقفون وراء الأرقام أكثر أهمية من الأرقام، وبدون وجود الأشخاص المناسبين والأقوياء، لن نتمكن أبدًا من المضي قدمًا. ندرك أن موظفينا هم أعظم أصولنا ونلتزم بضمان أن يتمكن كل شخص يختار العمل في شركتنا من الوصول إلى إمكاناته الكاملة وأداء أفضل ما لديه وتقديم مساهمة قيمة للمؤسسة. واليوم أنا فخور بالحفاظ على هذه الجائزة للبنان والأردن والعراق للسنة الخامسة على التوالي، ويسرني أن تفوز الجزائر والمغرب وتونس بالجائزة في أول محاولة مشاركة لها. هذه الجائزة مميزة لأنها تحدد أسترازينيكا كصاحب عمل مفضل ومكان رائع للعمل.”

وصرحت نهى زانون، مديرة الموارد البشرية في الشرق الأدنى وبلاد المغرب العربي، قائلة : “تعلمنا، خلال العامين الماضيين من التحديات، أن الأمر لا يتعلق بالأداء والتطوير فحسب، بل يركز أيضًا على رفاهية موظفينا للتغلب على صراعاتهم وتحدياتهم اليومية، مما يسهل عليهم تحقيق بيئة شاملة وجذابة، حيث يمكنهم التفوق على أنفسهم. فالأمر يتعلق بجذب الأشخاص ذوي المهارات المناسبة والذين يشاركوننا قيمنا والاحتفاظ بهم، ومنحهم الفرصة للتعلم والتطور”.

لمزيد من المعلومات، تفضّل بزيارة www.bestplacestoworkfor.org