Monday, 23/9/2019 | 9:50 UTC+0
Libyan Newswire

‫Rendeavour تقوم بتنفيذ البنية التحتية لشركة American Tower Communications في غانا

أكرا، غانا، 15 يناير 2019/ PRNewswire/– أبرمت شركة أبولونيا سيتي “Appolonia City” شراكة معATC  غانا “ATC Ghana”، وهي شركة تابعة لشركة أمريكان تاور كوربوريشن “American Tower Corporation”، لنشر الأبراج الخلوية ضمن مشروع أبولونيا سيتي الذي تبلغ مساحته 2325 فدانًا في منطقة أكرا الكبرى. وقد تم بالفعل تركيب أول برج خلوي، مما يعزز الاتصالات للمقيمين الحاليين والشركات في مدينة أبولونيا.

وعلق برايت أوسو أموفاة “Bright Owusu-Amofah”، الرئيس التنفيذي لشركة أبولونيا سيتي، عن هذه الشراكة قائلًا: “ما زلنا نرى المزيد من الشركات المحلية والدولية على حد سواء، تأتي للاستثمار في مدينة أبولونيا. نقوم الآن بتنفيذ البنية التحتية اللاسلكية للشركة الأمريكية ذائعة الصيت عالميًا، ونحن ملتزمون بتوفير اتصال عالمي المستوى لسكاننا وشركاتنا.”

وقال جورون إكستسة “Gordon Xatse”، رئيس قسم المبيعات والتسويق في شركة ATC غانا: “لقد كان من دواعي سروري العمل مع شركة Rendeavour على مشروع مدينة أبولونيا، الذي يعد من بين أفضل المشاريع العمرانية الحضرية المخطط لها في أفريقيا. بعد تأسيس موقعنا الأول للاتصالات أبولونيا سيتي بنجاح، نتطلع إلى توسيع نطاق شراكتنا مع Rendeavour، والاستمرار في تقديم خدمة عالمية المستوى لعملائنا ومجتمعاتنا. ”

تقوم حاليًا Rendeavour ببناء سبع مدن جديدة على مساحة 12000 هكتار في خمسة بلدان في أفريقيا جنوب الصحراء. توفر مدن Rendeavour المنازل والمكاتب والمدارس ومرافق الرعاية الصحية والمجمعات الصناعية في بيئة حضرية جيدة التخطيط، إلى جانب البنية التحتية – الطرق والطاقة والمياه وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات – التي تشكل الأساس لنمو القارة في المستقبل.

أقامت أبولونيا سيتي عددًا من الشراكات الإستراتيجية مؤخرًا، مع كيانات مختلفة مثل رابطة الصناعات الغانية وشركة كوملاند “Comland” المحدودة والآن ATC غانا. في عام 2018 ، حازت أبولونيا سيتي على لقب “الشركة الواعدة للعام” في حفل جوائز غانا للأعمال وحصلت على “جائزة أفضل عضو لعام 2018” من غرفة التجارة الأمريكية.

نبذة عن أبولونيا سيتي (http://www.appolonia.com.gh)
أبولونيا سيتي هي منطقة حضرية متعددة الاستخدامات تبلغ مساحتها 2325 فدانًا (941 هكتارًا)، وتقع على بُعد 20 كيلومترًا فقط من مركز مدينة أكرا، عاصمة غانا. يتضمن المشروع مجموعة متنوعة من البنية التحتية الاجتماعية التي تدعمها خدمات البناء وإدارة العقارات ذات المستوى العالمي. تتوفر مبيعات المساكن مع مجموعة من خيارات التمويل عن طريق شراء قطعة لبناء منزل خاص بك في نوفا ريدج أو منزل قائم في مجمع أكسفورد. تقدم Appolonia Business Park 70 فدان (30 هكتار) من المناطق التجارية الحديثة. تم تصميم الحديقة لاستيعاب مجموعة من الاستخدامات بما في ذلك شركات التصنيع والتجهيز والتخزين والخدمات اللوجستية والخدمات.

نبذة عنATC  غانا (http://www.americantower.com.gh):

ATC  غانا هي أكبر مزود مستقل للبنية التحتية اللاسلكية المشتركة في غانا. تقدم الشركة أبراج وأنظمة بناء وحلول وخدمات الطاقة التي تسرع انتشار الشبكات لصناعة الاتصالات اللاسلكية والإذاعية.

للتواصل الإعلامي:
تيم بيتون “Tim Beighton”
التسويق والتواصل
234-807-099-2935+
info@rendeavour.com

المصدر:  Rendeavour

Tags:
-->