Saturday, 20/10/2018 | 4:39 UTC+0
Libyan Newswire

‫Nexa – وكالة التسويق الرقمي تحصد جائزة “أفضل حملة متكاملة” للسنة الثانية على التوالي في حفل جوائز البحث في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2018 “MENA Search Awards 2018”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 1 أكتوبر 2018/PRNewswire/ —

فازت وكالة Nexa للتسويق الرقمي ومقرها دبي بجائزتين من “جوائز البحث في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2018” (MENA Search Awards 2018)، حيث احتفظت للسنة الثانية على التوالي بجائزة “أفضل حملة متكاملة”، بالإضافة إلى حصدها جائزة “أفضل استخدام للبحث – الصحة”. تكرِّم الجوائز خبرات ومهارات ومنجزات المهنيين في مجال البحث (SEO “تحسين محركات البحث”، و PPC “الدفع عند النقر”، وتسويق المحتوى الإلكتروني والتسويق بالأداء) في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_f7s505ht/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(صورة: https://mma.prnewswire.com/media/752339/Nexa_at_Mena_Search_Awards.jpg )

تحتفي فئة “أفضل حملة متكاملة” من هذه الجوائز بالحملة التي حققت نتائج بارزة باستخدام مجموعة متنوعة من الأنشطة عبر الإنترنت ودون الاتصال بالإنترنت. وقد فازت Nexa بهذه الجائزة بفضل عملها مع شركة سياحية رائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة. فعلى الرغم من نمو أعمال الشركة، كان ثمة اعتماد متزايد على الأعمال التجارية الناتجة عن نشاط منظمي الرحلات السياحية التقليديين مما أدى إلى انخفاض هوامش المبيعات/الربح مع زيادة تأثيرهم على الحجوزات. لذا كان التحدي هو تكوين علاقات، وبناء جسور الثقة، وتعزيز مصداقية هذه الشركة المشغلة مقابل منافسيهم، بالإضافة إلى توجيه حركة المرور المؤهلة ذات الصلة إلى موقع الويب، والتي تتحول إلى فرص مبيعات مؤهلة.

وانصب تركيز الحملة على المحتوى والتسويق الداخلي باستخدام منصة التسويق والمبيعات HubSpot مع وسائل التواصل الاجتماعي والبحث (المجاني والمدفوع) والأتمتة التسويقية (البريد الإلكتروني، وتدفقات العمل، وتقدير العملاء المحتملين – وكلها مدعومة من HubSpot) والتي تعتبر جزءًا لا يتجزأ من توزيع المحتوى المُوجه. ونظرًا لما يتمتع به قطاع السياحة والفندقة في دولة الإمارات العربية المتحدة من طبيعة تنافسية عالية، فكان لزامًا على وكالة Nexa إيجاد طريقة لجذب العملاء المحتملين وإشراكهم قبل الشركات المشغلة الأخرى وتوجيه العملاء المُتوقعين إلى مركز الاتصال. على مدار اثني عشر شهرًا مضت، أفادت تقارير وكالة Nexa أن إجمالي عدد زيارات الموقع الإلكتروني قد زاد بنسبة 42٪ على أساس سنوي، مع زيادة تحويلات موقع الويب ومركز الاتصالات بنسبة 23٪ و 17٪ على التوالي.

وتعليقًا على الفوز بالجائزة، قال أميت فياس -الرئيس التنفيذي لوكالة Nexa “نحن سعداء للفوز بجائزة “أفضل حملة متكاملة” للسنة الثانية على التوالي. إننا نتبع نهجًا فريدًا في حل مشكلات الحياة الواقعية لعملائنا من خلال إنشاء استراتيجيات قابلة للتنفيذ تعمل على دمج الأنشطة عبر الإنترنت وغير المتصلة بها، مع تمكينهم من إنشاء علاقات أقوى مع العملاء تُترجم مباشرة إلى مبيعات. ولذا تفخر وكالة Nexa بتميزها بين الحشد وشغلها مركز الطليعة بين أحدث أساليب التسويق واتجاهاته. إن هذه الجائزة ليست إشادة بهذا النهج فحسب، بل أيضًا بمهارات الفريق وتفانيه لتقديم أفضل النتائج لعملائنا.”

وكانت وكالة Nexa قد حصدت جائزة “أفضل حملة متكاملة” لعملها مع كلية الموضة والتصميم (CFD) ومقرها في دبي، وذلك خلال حفل توزيع جوائز البحث في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في العام الماضي

بالإضافة إلى فوزها بجائزة “أفضل حملة متكاملة”، حصدت وكالة Nexa جائزة “أفضل استخدام للبحث – الصحة” عن حملة مدتها 12 شهرًا تهدف إلى توجيه الأفراد إلى موقع الويب الخاص بعميلها بحثًا عن معلومات حول الحالات الطبية والعلاجات والخدمات – والهدف النهائي من ذلك كله هو زيادة الإقبال على عيادات العميل وتعظيم إيراداته.ومن خلال استخدام الإعلانات الصورية والمدونات التي تم إنشاؤها استراتيجيًا وحملات البحث، حققت وكالة Nexa زيادة بنسبة 21٪ في عدد الزيارات المجانية مع زيادة العائد على الاستثمار بنسبة أكبر من 500٪.

يشرح نزار عديلي -رئيس قسم المشاريع والتسويق وتطوير الأعمال في مجموعة GMCClinics- الكيفية التي ساعدتهم بها هذه الحملة على تطوير أعمالهم، قائلاً “في بيئة تنافسية بشكل مستمر، كان لزامًا على مجموعة عيادات GMCClinics إيجاد طريقة لإمداد السوق المستهدف الخاص بنا بالمعلومات الدقيقة والموثوقة التي تتعلق بكل من أهدافنا الاستراتيجية التجارية والاحتياجات الطبية والصحية لعملائنا. وقد اخترنا التحول عن المدرسة التسويقية التقليدية القديمة من خلال تنفيذ حملات التسويق الرقمية. ومنذ بدء العمل مع وكالة Nexa ورؤية النتائج المتقدمة التي تحققت، أصبحنا نتعامل مع السوق ومع أهدافنا الاستراتيجية من خلال العقلية الرقمية بالدرجة الأولى. شكرًا لفريق Nexa على تعريفنا بإمكانات التسويق الرقمي وما يمكن تحقيقه من خلاله.”

كما أُدرجت وكالة Nexa ضمن القائمة النهائية للمرشحين في فئتي “أفضل حملة إعلانية عربية بالدفع عند النقر ’PPC‘” و”أفضل وكالة متكاملة كبيرة الحجم”.

هذا وقد أُعلن عن الفائزين بجوائز هذا العام في يوم الخميس الموافق 20 سبتمبر بمنتجع مدينة جميرا.

ملاحظات للمحررين

About Nexa

أُسست وكالة Nexa في دبي عام 2005، ولديها مكاتب أخرى في لندن ونيويورك، وهي وكالة مستقلة ومتخصصة في التسويق الرقمي، وعملت مع أكثر من 700 عميل في مجموعة متنوعة من القطاعات الصناعية، وقدمت حملات تسويق رقمية عالية الجودة وفعالة وقابلة للقياس.

كونت وكالة Nexa سجلًا حافلًا وقدرات داخلية لدعم العملاء من خلال مجموعة شاملة من الخدمات بما في ذلك تصميم مواقع الويب، وتحسين محركات البحث، وإدارة وسائل الإعلام الاجتماعية، وتسويق المحتوى واستراتيجية متكاملة ومبتكرة للتسويق الرقمي.

يتمتع فريق العاملين بوكالة Nexa من المتخصصين بالخبرات اللازمة لإدارة جميع احتياجات التسويق الرقمي الخاصة بالعميل. وتتميز وكالة Nexa بقدرتها على مساعدة أي نشاط تجاري على الازدهار عبر الإنترنت، بدءًا من خدمات تصميم وإنشاء مواقع الويب، وحتى ضمان تصنيف مواقع العملاء على رأس محرك جوجل باستخدام تقنيات تحسين محركات البحث (SEO) الخاصة بوكالة Nexa، وتحقيق رؤية لا مثيل لها باستخدام منصات الشبكات الاجتماعية مثل فيسبوك وتويتر وإنستغرام ولينكدإن وسنابشات وبينترست.

وتشمل قائمة عملاء Nexa عددًا من أفضل الشركات المعروفة في قطاعات السيارات والتعليم والسفر والضيافة وغيرها من القطاعات الصناعية.

http://www.digitalnexa.com

المصدر: Nexa

-->

POST YOUR COMMENTS

   
   

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives

Our Facebook Page