Sunday, 27/5/2018 | 5:26 UTC+0
Libyan Newswire

‫وحدة الكريستال بيرك المقطوعة نصفيا من لونغي سولار تتجاوز الـ 360 واط، مسجلة رقما عالميا جديدا

شيان، الصين، 24 نيسان/أبريل، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة لونغي سولار أن وحدتها البيرك الأحادية الكريستال المقطوعة نصفيا ذات الخلايا الـ 120 قد تجاوزت الـ 360 واط، بشهادة تي يو في أس يو دي. ويسجل هذا رقما قياسيا عالميا جديدا لوحدة البيرك الأحادية الكريستال المقطوعة نصفيا ذات الخلايا الـ 120 العالية الطاقة، مضيفة إلى سجل لونغي سولار االعالمي لوحدة البيرك الأحادية الكريستال ذات الخلايا الـ 60 لناحية توليد الطاقة وفعالية تحويل الطاقة.

إن تركيز لونغي الفريد على تكنولوجيا البيرك يقلل بشكل كبير من السعر المسوى للكهرباء، وبالتالي تعزيز التكافؤ في الشبكة ورفع العتبة التكنولوجية لمعدات الطاقة الشمسية. لقد برزت تقنية البيرك كنقطة تركيز للتكنولوجيا، وخاصة في مشاريع “توب رانر” في الصين. يتوقع الخبراء أنه بحلول عام 2020، ستشكل البيرك 65 غيغاواط من القدرة وحوالي 40 ٪ من الشحنات.

أوضح الدكتور جون ليف، نائب رئيس شركة لونغي سولار الشمسية، أن “وحدة البيرك أحادية الكريستال المقطوعة نصفيا ذات الـ 120 خلية تستخدم تقنية البيرك لدينا. وقد بلغ متوسط ​​كفاءة الخلايا 22٪، بينما كان انحطاط الوحدات في العام الأول أقل من 2٪، وقد ثبت أن نسبة الاستقرار هي أقل من 0.55٪ سنوياً، وقد ثبت أنها تزيد من أداء توليد الطاقة في ظروف الإضاءة المنخفضة ولديها مقاومة ممتازة للبقع الساخنة.

تقوم شركة لونغي بتسريع تحديث خط إنتاج الخلايا الشمسية وتتوقع أن تكمل الانتقال إلى تقنية بيرك هذا العام. في الوقت نفسه، ومن خلال التعاون الإستراتيجي، ستتوفر 8 غيغاواط من قدرة إمدادات البيرك متوفرة لتلبية الطلب في السوق على المنتجات عالية الكفاءة. وستقوم الشركة تدريجيا بالدخول إلى مرحلة الإنتاج الضخم لمنتجاتها أحادية الكريستال القياسية العالمية.

تفخر لونغي بكونها مصنِّعة وحدات الطاقة اللشمسية العالمية المستوى، وهي ملتزمة بالابتكارات من خلال استثماراتها في الأبحاث والتطوير عبر سلسلة صناعة الكريستال الأحادي بأكملها. بلغ الإنفاق على البحث والتطوير 2.38 مليار يوان (380 مليون دولار أميركي) خلال السنوات الخمس الماضية، بما في ذلك 1.108 مليار يوان (175.9 مليون دولار أميركي) في العام 2017 وحده. وقد لاحظت الصناعة ذلك واعترفت بشركة لونغي كشركة مصنعة تتمتع بأعلى مستوى استثمار في العالم في مجال البحث والتطوير الفوتوفولطي.

وأضاف لي ون شيويه، رئيس شركة لونغي سولار: “حققت لونغي توازنا جيدا بين الطاقة العالية والكفاءة العالية، مع التركيز وتصدر القيادة في كلا المجالين. وكخبير ورائد لمنتجات عالية الفعالية وعالية الجودة، فإن وحدات البيرك لدينا توفر للعملاء قيمة واستثمارا أعلى على الاستثمار، مع توليد قدر أكبر من الكهرباء النظيفة، وتحقيق تقدم فعال في التكافؤ الشبكي والتنمية المستدامة للطاقة النظيفة في جميع أنحاء العالم.”

Tags:
-->
   
   

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives