Sunday, 23/9/2018 | 10:14 UTC+0
Libyan Newswire

‫هينيسي تعلن عن تعاون مع مدير الإخراج الأسطوري ريدلي سكوت العائد إلى قطاع الإعلان بعد 15 عاما لإنتاج حملة هينيسي X.O “عوالم العظمة”

باريس، 10 أيلول/سبتمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — يعود ريدلي سكوت إلى عالم الإعلان لإنتاج أول إعلان تجاري منذ 15 عاما للشركة العالمية المنتجة للكونياك، هنيسي. وقد تعاون سكوت مع هنيسي لإنتاج سلسلة من الإعلانات المبدعة لكونياك هنيسي، أكس أو، الذي سيتم إطلاقه عالميا في العام 2019.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_hm01x4ok/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

فيديو  – https://mma.prnewswire.com/media/741200/HENNESSY_XO_RIDLEY_EXCERPT.mp4

وإذ يكمل فكرة أن “كل قطرة من هينيسي أكس أو هي ملحمية”، يخلق مدير إخراج أفلام Alien، Bladerunner، Gladiator  رحلة بصرية ملحمية تستكشف سبعة ألوان تذوق في سرد ​​سريالي حسي.

تنتج الفيلم الملحمي للحملة شركة إنتاج سكوت  ريدلي، آر أس أيه فيلمز، التي تحتفل هذا العام بالذكرى الخمسين لتأسيسها.

يقول ريدلي سكوت، “يسرني جدا أن نتشارك مع هينيسي في إنتاج أول إعلان لي منذ 15 عامًا. منذ البداية، كان المشروع يدور حول العملية الإبداعية. اطلعت على السيناريو الأولي، وقد استثار على الفور شيئًا ما بداخلي. وقد بدأت هذا العمل بالخربشة، وتحولت تلك الخربشات إلى لوحة رواية مفصلة وزيارة منتجة إلى منطقة الكونياك. استهوتني الشراكة مع هينيسي حيث كانت العملية الإبداعية أولوية مطلقة طوال الوقت، والنتيجة ليست مجرد إعلان، بل هو عمل ترفيهي. ونحن الآن في مرحلة ما بعد إنتاج الإعلان مع فريق  سي جي آي مبتكر وأنا أتطلع إلى إطلاق الإعلان رسميا في العام 2019.”

يقول توماس مورادبور، مدير التسويق في شركة هينيسي العالمية: “الجذب الفاخر يتعلق بالعاطفة، إنه يتعلق ببناء الحلم. ومن أفضل من مبتكر عالمي مثل ريدلي سكوت لإنتاج إعلان لإطلاق هينيسي إكس أو، المشروب الرائد الأيقوني لمجموعة منتجاتنا، إكس أو؟ إن إتقانه وإبداعه غير مسبوقين، إنه سيجتذب قلوب وعقول جمهورنا.”

“عوالم العظمة” هي تفسيرات إبداعية لكل لمحة تذوق، التي وصفتها هينيسي كوميت دي ديجستايشن كرسوم إيضاحية لمذاق وإحساس هينيسي إكس. أو: لمحات حلوة، دفء مرتفع، حواف حارة، لهيب متدفق، هالات شوكولاتية، جرش خشبي. وتبلغ ذروتها في صدى لانهائي.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_7yozkaj6/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

تتشكل جميع الإحساسات السبعة بشكل مثير بإدارة منتج الأفلام الأيقوني، مع إحساسه المبدع بالرواية والمرئي، والضوء الفريد وبراعته للابتكار التقني الراديكالي.

وستكون سلسلة من سبعة إعلانات ثلاثية الأبعاد، تم إنتاجها بالتعاون مع فوم ستوديو، مختبر التصوير المرئي في برلين، بمثابة مقدمة للفيلم الكامل وستظهر في كل أنحاء العالم في خريف العام 2018. ويشكل استوديو فوم الرؤيوي سبعة أنفاق رمزية، تقود كلها في النهاية إلى ملحمة ريدلي سكوت المكتملة، التي سيتم إطلاقها في العام 2019. يجسد العمل المرئي الحسي كل واحدة من لمحات النكهة المتميزة السبع لـ لمشروب هنيسي أكس أو في عمل مرئي تكتيكي، عالي التصوير وشعري، يحوم بين الواقع والأسطورية.

تم إنتاج الفيلم والإعلانات ثلاثية الأبعاد من قِبل وكالة الإعلانات  DDB° Paris؟ دي بي بي بارس.

اعتمادات العمل

تم إنتاج حملة المواد المطبوعة والفيديو “عوالم العظمة” من قبل هينيسي.

يتم استكمال اعتمادات الفيلم

المدير: ريدلي سكوت

المخرج: ديبي غاربي

مدير الإخراج: داروز وولسكي

الإعلان الأول: ريموند كيرك

مصمم الإنتاج: مارك هولمز

مصمم الأزياء: شارلوت لو

المكياج: بولي  إيرنشو

المحرر: جيم ويدون

مخرج أم بي سي: توميك زايتكويز

رئيس أم بي سي سي جي:  كارستن كيلر

المدير الإبداعي أم بي سي: ريان هايس

الإنتاج

آر أس أيه فيلمز

المدير الإداري: كاي هسيونج

المنتج التنفيذي: ديبي غارفي

75  باريس

المدير الإداري: إيمانويل جيرادو

المدير التنفيذي: أنابيل فورنييه

ستيلكنغ  براغ

إخرج: ليدا أوردنونغوفا

المواد المطبوعة

فوم ستوديو

دي دي بي باريس

المدير الإبداعي التنفيذي: ألكسندر كالشيف

مديرو الإبداع: بيير ماتونات، الكسيس بينبي

مخرج المواد المطبوعة والتلفزيون: كوينتن موين لوكوز

المدير الفني للطباعة: نيكولاس مالكوربس

حول ريدلي سكوت

ريدلي سكوت، وهو أحد أبرز المخرجين والمنتجين في العالم، هو المخرج الذي اشتهر لعمله في أفلام مثل Thelma & Louise و Alien و Black Hawk Down و Blade Runner. فاز فيلمه Gladiator الملحمي بجائزة الأوسكار وغولدن غلوب وجوائز بافتا لأفضل فيلم، بالإضافة إلى جائزة أوسكار لأفضل ممثل في دوره الرائد لرسل كراو. وعبر حياته المهنية اللامعة، تم تكريم سكوت من قبل جوائز إيمي، مهرجان كان السينمائي وجوائز  بي جي أيه. في العام 1968، أسس سكوت شركة آر أس أيه  كدار للإنتاج التجاري لبعض العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم. في العام 1995، قام سكوت بتأسيس شركة سكوت فري برودكشنز، لتكون شركة إنتاج لمشاريعه السينمائية والتلفزيونية مثل Hannibal و Man on    Fire و American Gangster و Concussion والمسلسل الدرامي المشهود له على شبكة سي بي أس،    The Good Wife  والأفلام التلفزيونية الرائجة  Killing Lincoln و Killing Kennedyو Killing Jesus. وتشمل أحدث الأفلام الروائية التي أنتجتها  سكوت فري Blade Runner 2049، بطولة ريان غوسلينج وهاريسون فورد، و Murder on the Orient Express، بطولة كينيث براناغ، جوني ديب وميشيل فايفر. وكمخرج، تتضمن أحدث مشاريع سكوت فيلم  Alien: Covenant، الجزء الثاني من  Prometheus، بطولة مايكل فاسبنر و كاثرين وترستون، و All the Money in the World، حول اختطاف  جن بول غيتي الثالث، بطولة  كريستوفر بلومر، ميشيل وليامز ومارك وابيرغ، الذي بدلأ عرضه لأول مرة في كانون الأول/ديسمبر 2017. يعود افتتان سكوت بالإعلان إلى تعليمه في كلية الفنون الملكية في لندن. وطوال مسيرته، أحدث سكوت ثورة في المشهد الإعلاني باستمرار.

حول هينيسي

تألقت الشركة الرائدة في عالم الكونياك، ميسن هينيسي في جميع أنحاء العالم بخبرتها الاستثنائية في صنع الكونياك لأكثر من 250 سنة. وقد بنيت هينيسي على روحية الفتح لدى مؤسسها ريتشارد هينيسي، والعلامة التجارية موجودة في أكثر من 130 دولة.

وإذ يقع مقرها في قلب منطقة شارينيه، هينيسي هي أيضا أحد الأعمدة الراسخة للاقتصاد الإقليمي. إن نجاح شركة إنتاج مشروب الكونياك وطيلة عمرها متجذران في تميز كونياكها، حيث يتم إنتاج كل منها بعد عملية انتقال فريدة من جيل إلى جيل.

وإذ كانت أول دار للنبيذ والمشروبات الروحية تحصل على شهادة الأيزو 14001، تدمج هينيسي قدرتها على الابتكار ودعم جميع شركائها لحماية هذا المجال الاستثنائي.

وباعتبارها جوهرة مجموعة أل في أم أتش، تساهم هينيسي بشكل بارز في التجارة الدولية الفرنسية، حيث يتم بيع 99 ٪ من إنتاجها كصادرات خارجية، وهي تعتبر سفيرة عالمية للفن الفرنسي.

“عوالم العظمة” السبعة لهينيسي أكس أو

مذاقات حلوة: باطن الفم الأعلى تغمره حرارة نكهات الفاكهة المسكرة – حلاوة البرتقال الفاترة المندمجة مع قوام طعم المشمش الرقيق.

الحرارة المرتفعة: يكشف الإحساس المثير للحرارة المرتفعة والمتصاعد ببطء عن الطعم المعقد للأو دي في الذي تم تعتيقه بصبر في براميل البلوط.

اللسعة الحارة: لسعة حارة قوية تثير باطن الفم الأعلى مع نكهة مميزة من الفلفل.

اللهب المتدفق: موجة من الدفء تنطلق وتقفز وتتكسر. ينغمر الفم بالإحساس باستدارة هائلة. ويشعر بوجود قوي، كامل وحسي.

الهالات الشوكولاتية: هناك تكشف تدريجي لطعم مألوف. إنه النكهة المستديرة للشوكولاتة الغامقة والداكنة. نعومة طرية وحلوة قليلاً، تداعب بلطف باطن فمك الأسفل.

جرش الخشب: إحساس مدهش يتشكل فجأة – انحسار حاد وتدفق لطعم البلوط المتداخل مع الفانيلا. وبطعمها الجريء والمعقد، فإنها تفرض وجودها القوي ثم تختفي.

الصدى اللانهائي: تترك مذاقات البلوط المتلاطمة نهاية طويلة، منتشرة في كل مكان، تحاكي دقة كل نكهة وإحساس سبقت ذلك، بالإضافة إلى تعقيد عملية مزج الأكس وعملية التعتيق الطويلة.

قد تختلف المواد المتوفرة في كل بلد بسبب التنظيم المحلي للإعلان عن الكحول.

نرجو أن تتنول المشروبات الكحولية بمسؤولية

For Additional Images, Storyboards and Portraits Please Follow This Link

الإتصال: ويل ديفيس، will.davis@6degrees.group، 212-463-7245

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/741202/Hennessy_XO_2018_WOOD_CRUNCHES.jpg

لشعار – https://mma.prnewswire.com/media/741217/Hennessy_Logo.jpg

 

Tags:
-->
   
   

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives

Our Facebook Page