Sunday, 16/12/2018 | 6:16 UTC+0
Libyan Newswire

‫نورد أنجليا للتعليم تحتفل بنسبة نجاح بلغت 94% في امتحان دبلوم البكالوريا الدولية

معدل النجاح الاستثنائي يبرز الفرص المهمة للطلبة الذين يدرسون في مدارس نورد أنجليا للتعليم

هونك كونغ، 12 أيلول/يوليو، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت نورد أنجليا للتعليم، مؤسسة المدارس الخاصة العالمية الرائدة، اليوم عن معدل نجاح بلغ 94% في اختبار دبلوم البكالوريا الدولية (آي بي) 2017/2018، وهو ما مثل معدلا أعلى بكثير عن معدل الـ 78.4% في اختبار دبلوم البكالوريا الدولية للعام 2017.

وقال آندي بوتوك، مدير التعليم في مؤسسة نورد أنجليا للتعليم “أنا مسرور لنتائج اختبار دبلوم البكالوريا المتميزة التي حققها طلابنا هذا العام. هذه النتيجة الممتازة ليست فقط بسبب جهودهم ولكن أيضا نتيجة مشاركة المؤسسة لأفضل الممارسات العالمية، وفلسفتها الطموحة، والنهج الشخصي للتعلم الذي تتبعه، والمعلمون العالميون في المدرسة.”https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_cogfqkyb/def_height/400/def_width/400/

وقد احتفظت نورد أنجليا بنسبة نجاح عالية لمدة ثماني سنوات متتالية في مدارسها رغم النمو الهائل في عدد الطلاب الذين يدرسون مقرر شهادة البكالوريا الدولية فيها، إذ زادت أعداد هؤلاء الطلاب من ما يقرب من 700 إلى أكثر من 1100 طالب خلال الفترة الزمنية نفسها.

في العام الماضي وحده، ازداد حجم عمليات نورد أنجليا للتعليم من تشغيل 43 مدرسة إلى 55 مدرسة على مستوى العالم. وحتى مع معدل نموها السريع، حققت المؤسسة معدل نجاح ملحوظا. كما أن القفزة في أعداد الطلاب تجعل من نورد أنجليا للتعليم واحدة من الشركات العالمية الرائدة في تقديم المناهج، والأكبر في قطاع التعليم المتميز الخاص.

في هذا العام الدراسي، حصل خمسة طلاب من مدارس نورد أنجليا للتعليم على أعلى مرتبة، أي  45 درجة من 45 درجة. وحقق 278 طالبًا فقط في جميع أنحاء العالم درجة الكمال هذه 45 من 45، من أكثر من 157,000 طالب تقدموا لاختبار دبلوم البكالوريا الدولية في العام 2017.

نتائج دبلوم البكالوريا لنورد أنجليا للتعليم باختصار:

  • تجاوز معدل النجاح 94٪ في حين بلغ معدل النجاح العالمي 78.4٪.
  • متوسط ​​درجة البكالوريا الدولية البالغ 33 هو أعلى بأكثر من 10 في المئة من المتوسط ​​العالمي للاختبار البالغ 29.78.
  • حصل طلاب المدارس التالية على درجة الكمال 45 من 45:

o  مدرسة نورد أنجليا الدولية في شنغهاي، بودونغ

o  المدرسة البريطانية الدولية بشنغهاي، بوكسي

o  المدرسة البريطانية في بكين، شوني

o  كوليج دو ليمان، جنيف

o  المدرسة البريطانية الدولية في هيوستن

  • حصل 1103 من طلبة نورد أنجليا على دبلوم البكالوريا الدولية هذا العام.

وقال أندرو فيتزموريس، الرئيس التنفيذي لمؤسسة نورد أنجليا للتعليم: “نظراً لمستوى الصرامة والدراسة المكرسة المطلوبة لتحقيق أداء جيد في اختبار دبلوم البكالوريا الدولية، فأنا فخور للغاية بالنتائج عبر أسرة مدارسنا في هذا العام الأكاديمي. نحن ملتزمون بمساعدة طلابنا على تحقيق مستويات متميزة من التميز الأكاديمي، وهذا العام حقق خمسة طلاب درجة 45 الكاملة، مما مكنهم من الحصول على القبول في الجامعات الرائدة في العالم، جنبا إلى جنب مع العديد من زملائهم في مدارس التعليم في نورد أنجليا. هذا دليل على فلسفتنا الطموحة المتمثلة في شعار “كن طموحا”، التي تؤكد على أنه لا يوجد حد لما يمكن أن يحققه طلابنا. مبروك مرة أخرى لجميع طلابنا على نتائجهم الهائلة!”

برنامج دبلوم البكالوريا الدولية، المشار إليه باسم IBDP، هو برنامج تعليمي لمدة عامين للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 16-19. عاما. يتم تنفيذ البرنامج على نطاق واسع في المدارس الدولية وهو مؤهل مقبول ومعترف به للالتحاق بمؤسسات التعليم العالي والجامعات في جميع أنحاء العالم.

حول شركة نورد أنجليا للتعليم

نورد أنجليا للتعليم هي مؤسسة التشغيل العالمية الرائدة للمدارس الدولية الرائدة، مع أحرام مدارس توجد في 25 دولة في أميركا الشمالية، أوروبا، الصين، جنوب شرق آسيا والشرق الأوسط.  معا، تخدم مدارسنا الـ 55 أكثر من 50,000 في مدارسنا التي توفر التعليم للطلبة من الحضانة إلى نهاية المرحلة الثانوية. نحن مدفوعون بفلسفة موحدة واحدة – نحن طموحون لمدارسنا، وطلبتنا ومعلمينا والعاملين معنا، ونحن نحفز كل طالب يدرس في مدارس نورد أنجليا للتعليم لتحقيق أكثر مما تخيل أنه ممكن أبدا.

كل أب أو أم يريد الأفضل لأطفالهم – وكذلك نحن. تقدم مدارس نورد أنجليا للتعليم تعليمًا عالي الجودة وتعليما تحويليًا وتضمن نتائج أكاديمية ممتازة من خلال تجاوز التعلم التقليدي. يتيح لنا نطاقنا العالمي توظيف المعلمين العالميين والاحتفاظ بهم وتقديم تجارب لا تُنسى من خلال الفعاليات العالمية والإقليمية، في حين تضمن بيئات التعلم القائمة على المشاركة لدينا لجميع طلابنا الحب في الذهاب إلى المدرسة.

 لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.nordangliaeducation.com

لاستفسارات وسائل اإعلام:  

نيتو سكراني
مدير الاتصالات
neetu.sakhrani@nordanglia.com
مباشر: 1147 3951 852+
موبايل: 0167 9312 852+

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/471785/Nord_Anglia_Education_Master_20170228LOGO_Logo.jpg

 

Tags:
-->
   
   

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives

Our Facebook Page