Monday, 19/2/2018 | 9:23 UTC+0
Libyan Newswire

‫ندعوكم لزيارة أكبر معرض دولي للافتات وأضواء ليد في الصين

غوانغجو، الصين، 16 كانون الثاني/يناير، 2018 / — سيتم تنظيم المعرض الدولي للافتات وأضواء ليد (2018) خلال الفترة بين 3-6 آذار/مارس في المنطقة باء من مجمع معارض كانتون في غوانغجو بالصين.

وفي الصين، توجد 70% من مصانع اللافتات وإضاءة ليد الصينية في دلتا نهر بيرل. ويعتبر المناخ الصناعي في المنطقة مناسبا لحضور المعرض إذ بوسعهم زيارة المصانع مباشرة بعد اجتماعهم في المعرض.

أكبر معرض في الصناعة في العالم يسلط الضوء على اللافتات وأضواء ليد

إذ يتضمن عروضا وتطبيقات، إضاءة ليد والتكنولوجيا الجديدة، آلات الحفر، ولافتات الدعاية، طباعة الحبر النافثة، سيكون معرض اللافتات وإضاءة ليد 2018 بمثابة منصة ممتازة لشراء وتوريد اللافتات وإضاءة ليد للدعاية وصناعات إضاءة ليد.

وقال السيد لي ينججي، مدير المعرض الدولي للافتات وإضاءة ليد “نتوقع أكثر من 1600 عارض وأكثر من 200،000 مشتر في المعرض. نقدم سلسلة صناعة كاملة للحضور تشمل تصميم المنتجات والتصنيع والأنظمة والاكسسوارات. خبرة وقفة الشراء الواحدة والحلول المتكاملة التي نقدمها تجلب المزيد من القيمة لهذه المنصة المهنية.”

أبرز معالم معرض اللافتات وإضاءة ليد هذا العام:

  • سوف تقدم أبسين، المزود لأجهزة عرض إضاءة ليد لمباريات كأس العالم لكرة القدم 2018، شاشة عرض ليد التي يمكن استخدامها في العديد من المجالات مثل لوحات الإعلانات الخارجية، المراكز التجارية ومراكز التسوق والملاعب الرياضية والمسارح الداخلية والخارجية والمعارض ومحطات التلفزيون وإشارات المرور.
  • ليدمان ستعرض شاشة فيديو ليد المكعبة، التي هي شاشة ذات تصميم فريد. ويمكن استعمالها في مجالات متعددة مثل المسرح، الاستوديو، الفندق، المطار، وإعلانات أعمدة الشارع. ومع قوة بكسل تبلغ 4 ملم و1800 نت، يمكن تخصيصها على أساس متطلبات المحيط وتحقيق العرض الكامل للألوان مع كثافة بكسل مختلفة.

معلومات إضافية عن الحدث

وبالإضافة إلى الأجهزة والمعدات، سيتم عرض حلول الدعم في المعرض، بما في ذلك:

  • نظام تحكم ليد من لينسن بما في ذلك تزامن الألوان الكامل، وديكور الإضاءة اللونية الكامل، تنافر الألوان الكامل، والمزامنة المزدوجة اللون، والتنافر الكامل للون.
  • معدات الليزر من سنفنغ المستخدمة على نطاق واسع في صناعة الإعلان، صناعة الحرف اليدوية، صناعة التعبئة والتغليف، صناعة اكسسوارات السيارات، صناعة المطابخ، صناعة الأثاث، الخ.

تفاصيل الحدث الإضافية:

*  قائمة العارضين في معرض اللافتات وليد 2018: http://en.isle.org.cn/enboothlist/4100.html

* تعبة طلب تذاكر معرض اللافتات وليد 2018: http://en.isle.org.cn/en/envisitorapplication.html

حول المعرض الدولي للافتات وإضاءة ليد

المعرض الدولي للافتات وإضاءة ليد 2018، الذي تنظمه شركة إعلان معرض كانتون والشركة العامة للتجارة الخارجية الصينية في غوانغجو هو حل منصة متكامل لسلسلة حلول صناعة اللافتات المهنية، الكاريزمية والذكية.

لمزيد من المعلومات: يرجى زيارة: http://en.isle.org.cn/

Tags:
-->
   
   

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives