Wednesday, 18/9/2019 | 8:22 UTC+0
Libyan Newswire

‫نجم آر أن بي “ذا ويكند” يحيي حفلة ما بعد السباق ليلة الجمعة في سباق جراند بريكس Grand Prix في أبوظبي

أبو ظبي، الامارات العربية المتحدة، 22 أبريل/ نيسان، 2018 /PRNewswire/

إعلان الحائز على جائزة جرامي كأول فنان عالمي لإحياء سلسلة حفل مهرجان سلام لما بعد السباق

كشفت حلبة مرسى ياس Yas Marina Circuit وفلاش للترفيه FLASH Entertainment، اليوم، عن أول فنان موسيقي عالمي مشهور يحيي احتفال سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 جراند بريكس في أبوظبي التي ستقام في عطلة نهاية هذا الأسبوع.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_vb653w3o/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

صورة: https://mma.prnewswire.com/media/680313/The_Weeknd_Abu_Dhabi_Grand_Prix_2018.jpg

تم التأكيد على أن نجم آر ان بي “ذا ويكند” سيكون أول فنان يلهب الحفل بصوته الرائع بأدائه على خشبة مسرح مهرجان يا سلام لما بعد السباق في ميدان دو بجزيرة ياس يوم الجمعة 23 نوفمبر/ تشرين الثاني.

سيؤدي الحائز على جائزة جرامي وصاحب الألبومات الغنائية التي نالت أكثر من مرة على التصنيف البلاتيني، أغنيات مختارة من ألبومه الذي حظي باستحسان النقاد “بيوتي بهايند مادنس” ‘Beauty Behind The Madness الذي صدر عام 2015 ، وألبومه الرابع الجديد “ماي دير ميلينكولي” My Dear Melancholy، بالإضافة إلى أغاني منوعة من ألبوم “هاوس أوف ذا بالوونز” House of Balloons، وثيرسداي  Thursday و إيكوز أوف سايلانس ‘Echoes of Silence.

وتجذب عروض حفل مهرجان يا سلام لما بعد السباق ليلة الجمعة حشدا كبيرا من عشاق الموسيقى من جميع الأعمار من أكثر من 170 دولة إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي لمتابعة جراند بريكس أبو ظبي.

وبالإضافة إلى تقديم قيمة رائعة لعشاق السباقات المخلصين، هناك خصومات تصل إلى 30% للتسجيل المبكر Early Bird لحجز تذاكر سباق أبو ظبي جراند بريكس قبل 31 مايو/أيار 2018.

أما أولئك الذين يتطلعون إلى إضافة مزيد من القيمة والتشويق لسباق نهاية الأسبوع، فيمكنهم شراء باقة الجائزة الكبرى للحدائق الترفيهية “Super Parks Pass” فئة ثلاثة أيام، التي تتيح الدخول غير المحدد إلى جميع منتزهات جزيرة ياس الثلاثة – فيراري وورلد أبوظبي Ferrari World Abu Dhabi ، وياس ووترورلد Yas Waterworld، وورنر بروز وورلد أبوظبي Warner Bros. World™ Abu Dhabi من الأربعاء إلى الأحد.

وقال الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: “يسعدنا أن نعلن عن أول نجم شهير عالمي سيقدم عروضه لإحياء حفلات ما بعد السباق في مهرجان يا سلام لهذا العام كجزء من سباق نهاية الأسبوع لعام 2018 في أبوظبي.

وأضاف “تعد وسائل الترفيه المقدمة لحاملي التذاكر على مدار أربعة أيام عنصرًا هامًا في عروضنا الشاملة التي تساهم في استقطاب 60 في المئة من الزيارات من مختلف أنحاء العالم”.

وتابع “أنه مع توافر إمكانية ترقية التذاكر من التسجيل المبكر Early Bird إلى الدائرة الذهبية Golden Circle وإلى باقة الجائزة الكبرى للحدائق الترفيهية Super Parks Pass، يتوفر لدى عشاق السباقات مجموعة واسعة من الخيارات، وأحث الأشخاص على الشراء عاجلاً وليس آجلاً حتى يتمكنوا من التخطيط بشكل كامل لعطلة نهاية أسبوع مثيرة في مضمار السباق وخارجه”.

للحصول على مزيد من المعلومات حول التذاكر، يرجى زيارة http://www.yasmarinacircuit.com

المصدر: حلبة مرسى ياس Yas Marina Circuit

Tags:
-->