Monday, 12/11/2018 | 8:59 UTC+0
Libyan Newswire

‫معرض كانتون الـ 124 سيفتح السوق الصيني بصورة أكبر أمام المتسوقين العالميين

غوانغجو، الصين، 18 تشرين الأول/أكتوبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — افتتح معرض الاستيراد والتصدير الصيني (معرض كانتون) في غوانغجو أبوابه يوم 15 تشرين الأول/أكتوبر، وشاركت فيه أكثر من 25,000 شركة عارضة. واحتفى المعرض الـ 124، الذي ينعقد متزامنا مع بدء مرحلة الانفتاح والإصلاحات في الصين، أيضا بالدور الأساسي الذي يلعبه المعرض في تطوير التجارة الدولية خلال الـ 40 سنة الماضية. وقد شاركت 636 شركة و10 وفود وطنية وإقليمية من 34 دولة ومنطقة في الردهة الدولية من المعرض. وتبلغ نسبة الشركات المصنعة في قسم الماركات التجارية في المعرض 58% ونسبة العارضين الجديد 31.5%,

وقال شو بينغ، نائب المدير العام لمركز التجارة الخارجية الصيني، إن معرض كانتون هذا العام “سيساعد الشركات في جميع أنحاء العالم على تحقيق عمليات بيع وشراء عالمية من خلال منصة الوقفة الواحدة”.

وقال شو “إن معرض كانتون سوف يستفيد من الموارد من الأسواق المحلية والدولية ويسهم فى التنمية المتوازنة للتجارة الخارجية للصين من خلال توسيع شبكتنا العالمية للتعاون الاستراتيجى وعرض المنتجات. فعلى سبيل المثال، ستعرض المرحلة الأولى للمعرض منتجات صناعية ذات ميزات تكنولوجية عالية من علامات تجارية متميزة، في حين ستطرح المرحلة الثالثة منتجات استهلاكية ذات طلب سوق أعلى عليها.”

وقال شو: “سنلتزم أيضًا بالتسويق المستهدف والتخصص والابتكار، والتركيز على الأقسام الرئيسية والأسواق المستهدفة، وتوفير تجربة حضور أكثر سهولة، وعمليات أكثر أمانًا وعائدًا أعلى للمشترين. لقد نفذنا التسويق الرقمي المستند إلى البيانات الضخمة في إطار برنامج شراكة معرض كانتون في الخارج وبرنامج حوافز المشترين، واشتركنا في التسويق المستهدف، وسنقوم أيضًا بتنظيم شبكات الموردين والمشترين وخدمة التعهيد متعددة الجنسيات لتحسين تجربة المشترين.” 

يتضمن المعرض ثلاث مراحل من 15 تشرين الأول/أكتوبر إلى 4 تشرين الثاني/نوفمبر.  لمشاهدة قائمة بجميع فئات المنتجات الممثلة في معرض كانتون، يرجى زيارة: http://i.cantonfair.org.cn/en/index

 حول معرض كانتون

يقام معرض الصين للاستيراد والتصدير (“معرض كانتون”) مرتين في السنة في مدينة غوانغجو كل ربيع وخريف. تم تأسيس المعرض في العام 1957، وهو الآن معرض شامل يتمتع بأطول تاريخ في البلاد ويعتبر أعلى معرض مستوى وأكبر نطاقا وأكبر عددا من المنتجات، فضلاً عن أوسع توزيع لأصول المشترين وأعلى قيمة أعمال في الصين.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/770453/Canton_Fair.jpg

Tags:
-->
   
   

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives

Our Facebook Page