Wednesday, 17/10/2018 | 7:06 UTC+0
Libyan Newswire

‫معرض الصين لتقنية المعلومات والاتصالات، بي تي إكسبو الصين 2018 يختتم أعماله

بكين، 11 تشرين الأول/أكتوبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — اختتم معرض تقنية المعلومات والاتصالات الصيني، بي تي إكسبو الصين 2018، الذي تمت استضافته في الفترة بين 26-29 أيلول/سبتمبر من قبل وزارة الصناعة وتقنية المعلومات الصينية، أعماله قبل أيام. وإذ انعقد تحت شعار “الرقمنة والذكاء: صوغ عالم الغد”، تجمع أكثر من 60,000 مشارك و580 من ممثلي وسائل الإعلام وما يقرب من 400 عارض للاحتفال بالتقدم الأخير في نشر تقنية الـ 5 جي، الذكاء الاصطناعي، ثقافة تك أكس، إنترنت الأشياء، قيادة السيارات الذكية وغيرها من تقنيات المعلومات والاتصالات وتطبيقاتها.

وتعاونت المنظمات والشركات في جميع أنحاء العالم معًا لتصور عالم الغد الحقيقي، بما في ذلك شركات سي آي سي تي، تشاينا موبيل، تشاينا تليكوم، تشاينا تاور، تشاينا يونيكوم، إريكسون، هواوي، نوكيا، تينسينت، بالاس ميوزيام، بوتيفيو وزي تي إي.

وإذ اشتمل على أكثر من 20 جلسة مؤتمر وفعالية إطلاق، أدى برنامج المؤتمر لتقنية المعلومات والاتصالات، منتدى المستوى العالي للصين 2018، مرة أخرى إلى نقاشات متعمقة وأفكار جديدة حول مواضيع نظام تقنية المعلومات والاتصالات المعاصرة. وقدم أكثر من 360 من المتحدثين والمندوبين آراءهم وتشاركوها مع 5866 من أعضاء الجمهور. تم إيلاء الكثير من الاهتمام لنشر نتائج اختبارات الـ 5 جي الوطنية الصينية، بالإضافة إلى جوائز الابتكار في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الصين وجوائز ميتيس للمحطات الذكية المتنقلة.

وقد زار الحدث أكثر من 50 ممثلا حكومياً من جميع أنحاء البلاد و 160 ممثلا من الشركات والمنظمات، واستقبل معرضان مواضيعيان معظم الزوار في المعرض. ومن خلال عرض التأثيرات الرقمية بشكل كبير على الصناعات الرأسية، استكشف المعرض المواضيعي ثقافة تك أكس الذي قاده متحف القصر الشهير (المدينة الممنوعة) وشركة تينسينت العملاقة للتكنولوجيا الخبرة التي يمكن الوصول إليها من قبل الجميع من أجل فهم أفضل للتراث والقيم التقليدية بمساعدة التكنولوجيا. واحتفل معرض مواضيعي آخر بالذكرى الأربعين للإصلاح والانفتاح في الصين، حيث سلط الضوء على التغيرات الدراماتيكية التي شهدتها البلاد في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات منذ العام 1978 مع رؤية المستقبل.

وعلى الرغم من اختتام أعمال المعرض للتو، فقد تم الإعلان عن موعد تنظيم معرض بي تي إكسبو الصين 2019 في الفترة من 31 تشرين الأول/أكتوبر إلى 3 تشرين الثاني/نوفمبر 2019 في بكين. وتبدأ الصناعة الآن في توقع ما سيحدث مع اقتراب عصر الـ 5 جي.

-->

POST YOUR COMMENTS

   
   

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives

Our Facebook Page