Tuesday, 15/10/2019 | 1:02 UTC+0
Libyan Newswire

‫مشروع بلوكتشين من شركة كاكاو “كلايتن” يطلق منتجه العام تيستنت “باوباب” لدفع اعتماد التيار العام لبلوكتشين

  • بيئة التطوير مثالية لازدهار خدمات بلوكتشين
  • ميزات جديدة تعزز الأداء وقدرات التوسيع
  • أدوات مطور كلايتن الحدسية لمقدمي ومطوري الخدمات

سيؤول، كوريا الجنوبية، 2 أبريل 2019 / بي آر نيوزواير / — أطلقت شركة غراوند إكس، شركة البلوكتشين الفرعية لمنصة الجوال الكورية الجنوبية الرائدة، كاكاو، شبكتها الإنترنتية الاختبارية العامة باوباب إضافة إلى ورقة الموقع المحدثة الخاصة بها التي تبرز الهيكلية التقنية والتوجه الذي تسير به كلايتن.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_t9iknvmy/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

بعد الانتهاء من التشغيل التجريبي لشبكة تيستنت  “آسبن”، التي استخدمها الشركاء حصريًا على مدار الأشهر الخمسة الماضية منذ تشرين الأول/أكتوبر الماضي، أطلقت كلايتن شبكة تيستنت التجريبية العامة باوباب. يمكن لأي من مقدمي الخدمات أو المطورين المهتمين باستخدام باوباب زيارة صفحة كلايتن الرسمية على www.klaytn.com. ومن المقرر أن يتم إطلاق الشبكة الكاملة لكلايتن، ميننت،  بحلول نهاية حزيران/يونيو.

تتضمن شبكة بابواب وظائف وأدوات مطورة جديدة تعزز الأمان وسهولة الاستخدام استنادًا إلى الملاحظات الفعلية من الشركاء عبر  آسبن. أولاًـ تم تحسين نظام الحساب لدعم المستخدمين لتخفيف المطالب الصارمة الخاصة برعاية حساباتهم التي كانت موجودة تقليديًا كسلسلة أحرف يتم إنشاؤها عشوائيًا. من خلال القيام بذلك أضاف كلايتن وظائف إدارة الحساب لتوفير مرونة أفضل لتمكين المستخدمين من اختيار أسماء حساباتهم الخاصة لجعلها سهلة التذكر.

بالإضافة إلى ذلك أنجزت كلايتنإنتاجا ب أكثر من 3000 تيرابت للثانية وفترة كمون تبلغ ثانية واحدة فقط. وبفضل ذلك، أضافت كلايتن ميزات “أنواع المعاملات” و “سلسلة الخدمة” من أجل تقديم أعلى أداء وقابلية التوسعة المرنة. تعمل أنواع المعاملات على تحسين معالجة المعاملات الفردية التقليدية من خلال تحديد أنواع المعاملات الإضافية بقدرات وتحسينات جديدة، مما يسهم في النهاية في تحقيق موازاة فعالة. وفي الوقت نفسه تعد سلاسل الخدمة بمثابة حلول قابلية لتوسعة تطبيقات بلوكتشي،  مع حركة مرور كبيرة من خلال إضافة وتشغيل شبكات بلوكتشين الإضافية.

علاوة على ذلك توفر كلايتن أيضًا أدوات مطور مفيدة لجعل تجربة المطوّر حدسية ومثمرة. تشمل الأدوات التي تمت إضافتها حديثًا Enterprise Proxy التي تتيح للمطورين استخدام كلايتن بسهولة مع طريقة التطوير الخاصة بهم على الويب أو عبر الإنترنت و ‘Klaytn IDE (بيئة التطوير المتكاملة) التي تدعم المستخدمين لإنشاء الرموز واختبارها ونشرها على المتصفح ومحليا. من المتوقع أن تعمل هذه الميزات على تحسين الخدمات الحالية أو إنشاء خدمات جديدة من خلال استخدام تقنية بلوكتشين بكفاءة.

ووفقًا لجيسون هان، الرئيس التنفيذي لشركة  غراوند أكس، الذي يرأس عملية تطوير وتشغيل منصة كلايتن “فقد صممنا باوباب بطريقة تسمح لمقدمي الخدمات العالميين بالتحقق من كلايتن كمنصة مستقرة وموثوق بها أثناء تطوير وتشغيل خدمات بلوكتشين الخاصة بهم لقاعدة مستخدمين ضخمة.” وأضاف: “لقد أكملنا أيضًا اختبار تغلغل الصندوق الأبيض للحفاظ على أمان قوي حيث نتوقع أن نرى نقل الأصول الرقمية الذي لا يقدر بثمن ضمن منصتنا.” وعلق جيسون أيضًا على الحشود المزعومة لـ KLAY عبر القنوات الاحتيالية بقوله “لا توجد أية وسيلة مطلقًا للأفراد لشراء أو الاستثمار في KLAYـ لذا يرجى الحذر من الأضرار المالية المحتملة.”

وبإعطاء الأولوية لجهودها لدفع الاعتماد من التيار الرئيسي لبلوكتشين فإن كلايتن تجلب تجربة بلوكتشين سهلة الاستخدام وبيئة تطوير سهلة الاستخدام لملايين المستخدمين. كما عقدت كلايتن شراكة مع 26 شريك خدمة أوليا لإنشاء حالات استخدام حقيقية وبالتالي تسعى إلى إثبات قيمة وفائدة تقنية بلوكتشين. ولمواصلة مساعيها لبناء المجتمع تخطط كلايتن أيضًا لعقد اجتماعات للمطورين في جميع أنحاء الصين وفيتنام والفلبين في آسيا فضلاً عن الولايات المتحدة وأوروبا.

عن كلايتن
كلايتن هي عبارة عن منصة بلوكتشين عامة لمنصة الهاتف المحمول الرائدة في كوريا الجنوبية مكرسة للتحقق من قيمة وفائدة تقنية بلوكتشين من خلال توفير خدمة بلوكتشين لاعتمادها على نطاق واسع توفر كلايتن بيئة تطوير سهلة الاستخدام وتجربة سهلة الاستخدام.  تسعى كلايتن إلى مواصلة تطوير النظام الأساسي لتقديم خدمات بلوكتشين لملايين المستخدمين.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:
https://klaytn.com
https://medium.com/klaytn
https://twitter.com/klaytn_official

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/842803/Klaytn.jpg

Tags:
-->