Wednesday, 18/9/2019 | 6:56 UTC+0
Libyan Newswire

‫مركز تركيانا يشارك للمرة الأولى في ورشة عملة زراعة الشعر بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

إسطنبول، 9 مارس 2018/PRNewswire/–

تُقام ورشة العمل العالمية الحية للجراحة لعام 2018 (the 2018 World Live Surgery Workshop) بفندق حياة ريجنسي دبي كريك في مدينة دبي الطبية بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتبدأ الورشة التي تنظمها الجمعية الدولية لجراحة زراعة الشعر (ISHRS) اعتبارًا من يوم الخميس 8 مارس وتستمر لثلاثة أيام. تشهد أكبر ورشة عمل لزراعة الشعر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مشاركة تركيا التي يمثلها للمرة الأولى مركز تركيانا “Turkeyana Clinic”، حيث يستعرض من خلال الورشة مجموعة من تقنيات زراعة الشعر المبتكرة المتوفرة الآن في تركيا بُغية إظهار المكانة التي تحتلها تركيا اليوم كرائدة عالمية في توفير الإجراءات المتقدمة للرعاية الصحية بأسعار معقولة.

(الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/651973/Turkeyana_Clinic_Logo.jpg )

تتضمن مجموعة التقنيات الجديدة التي من المُقرر مناقشتها ما يلي:

  • تقنية “DHI” الجديدة
  • تقنية ROBOT ARTAS النسخة الجديدة
  • تقنية FUE Sharp Punches
  • تقنية FUE Smart Punch
  • تقنية FUE Blunt Punch

وهذا الحدث يمتلك مقومات تجعله حدثًا عالميًا بحق يتم من خلاله استعراض العديد من تقنيات زراعة الشعر الحديثة والمتوفرة من قبل أفضل المراكز في هذا المجال بجميع أنحاء العالم، بما في ذلك تركيا. وإلى جانب المحاضرات وحلقات النقاش، سيكون هناك أيضًا 5 عروض متزامنة للجراحة الحية يتم تشغيلها في قاعات العرض كل يوم، والتي يمكن للحاضرين التنقل بينها لمشاهدتها بحرية. تشمل العروض التوضيحية حالات تستخدم تقنيات FUE و FUT، وكذلك حالات لشعر الوجه وفروة الرأس، وحالات من الذكور والإناث ، وحالة إصلاح. كما سيتم عرض أدوات وتجهيزات متنوعة.

تتضمن قائمة المشاركين:

  • رئيس الجمعية الدولية لجراحة زراعة الشعر الدكتور تومي هوانغ، دكتوراة في الطب، “FISHRS ” كوريا الجنوبية
  • رئيس ورشة العمل الدكتور كونرادين فون ألبرتيني ، دكتوراه في الطب، “FISHRS” سويسرا
  • الرئيس المشارك لورشة العمل الدكتور بسام فارجو، MBChB، “FISHRS” المملكة المتحدة

نبذة عن مركز تركيانا (Turkeyana Clinic)

تأسس مركز تركيانا (Turkeyana Clinic) في عام 2012 بإسطنبول، تركيا، ويتخصص المركز في إجراء جراحات زراعة الشعر وجراحة التجميل وطب الأسنان التجميلي.

يعمل المركز مع المستشفيات الأكثر تقدمًا، ويضم تجهيزات بأحدث التقنيات الطبية، فضلاً عن أفضل الأطباء والفرق الطبية من ذوي الخبرة، ولذلك يتعهد مركز تركيانا لمرضاه بتحقيق أفضل النتائج في سبيل الوصول إلى توقعاتهم، وتوفير خدمة رعاية طبية استثنائية.

الموقع الإلكتروني: https://www.turkeyanaclinic.com/en/

المصدر: عيادة Turkeyana Clinic

غوخان ميميش، رقم الهاتف: 00905385416866، عنوان البريد الإلكتروني: Gokhan.m@Turkeyanaclinic.com

Tags:
-->