Tuesday, 23/10/2018 | 11:21 UTC+0
Libyan Newswire

‫كلين ماكس تحصل على جائزة الأعمال التحويلية لعام 2018 المقدمة من فاينانشال تايمز / مؤسسة التمويل الدولية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 يونيو / حزيران، 2018 /PRNewswire/ —

كلين ماكس سولار الشركة الهندية الأولى التي تنال هذه الجائزة في فئة “الإنجاز في البنية التحتية التحويلية”

أعلنت اليوم فاينانشال تايمز “Financial Times (FT)” ومؤسسة التمويل الدولية “International Finance Corporation (IFC)”، أحد أعضاء مجموعة البنك الدولي “World Bank Group” عن فوز شركة كلين ماكس سولار “CleanMax Solar”، الشريك الهندي الموثوق للمنتجات المستدامة في القطاع المؤسسي، بجائزة “الإنجاز في البنية التحتية التحويلية” في جوائز الأعمال التحويلية “Transformational Business Awards 2018” لعام 2018. وتم اختيار الشركة من بين 189 مرشحًا من 126 دولة، ونالت الجائزة عن مشروع الطاقة الشمسية على الأسطح “rooftop solar” في مصانع تاتا موتورز “Tata Motors” في ساناند، بولاية جوجارات الهندية. وتعد كلين ماكس سولار أولى الشركات الهندية على الإطلاق التي تربح الجائزة. وقدمت الجائزة السيدة/ ستيفاني ريس “Stephanie Race”، المدير التنفيذي، لمؤسسة كروب بيرفورمانس ليمتد “Crop Performance Ltd.” إلى السيد/ كولديب جاين “Kuldeep Jain”، المؤسس والعضو المنتدب في شركة كلين ماكس سولار، خلال الاحتفال الذي عقد في لندن.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_kfwa4ymb/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(شعار: https://mma.prnewswire.com/media/703606/CleanMax_Solar_Logo.jpg)
(صورة: https://mma.prnewswire.com/media/702756/CleanMax_Solar_Receives_Award.jpg)

هذه هي النسخة الخامسة لجوائز الأعمال التحويلية المقدمة من مؤسستي فاينانشال تايمز / مؤسسة التمويل الدولية، وهو برنامج عالمي يسلط الضوء على الابتكار، وحلول القطاع الخاص طويلة الأمد الموجهة لتحديات التنمية الرئيسية. وفي 2015، قدمت كلين ماكس سولار حل الطاقة الشمسية على الأسطح “solar rooftop solution” لمصنع تاتا موتورز حيث يتم تصنيع سيارة تاتا نانو “Tata Nano”. وتم تطوير حل الطاقة الشمسية على الأسطح وفق نموذج “التصنيع والملكية والتشغيل”، وهو ما يتيح لتاتا موتورز التحول لاستخدام الطاقة الشمسية مع نفقات تشغيلية صفرية وبطريقة آمنة من المخاطر. ومن خلال هذا المشروع، لن تتمكن تاتا موتورز فقط من تقليل انبعاثات الكربون بنحو 2700 طن سنويًا لمدة 25 سنة، ولكنها ستوفر كذلك حصة هائلة من تكلفة الكهرباء باستخدام الطاقة الشمسية، مما يقلل رسوم شبكة الكهرباء. ومن المقدر أن يتيح المشروع لتاتا موتورز توفير 3 ملايين روبية هندية سنويًا. كما خفض مصنع الطاقة الشمسية من درجة الحرارة داخل المصنع ووفر فرص عمل محلية على المدى الطويل.

وفي معرض تعليقه على الجائزة، أشار السيد/ كولديب جاين “Kuldeep Jain”، المؤسس والعضو المنتدب بشركة كلين ماكس سولار، “يشرفنا ويكرمنا استلام هذه الجائزة المرموقة والتقدير العالمي من فاينانشال تايمز ومؤسسة التمويل الدولية. وهو ما يمنحنا الدافع لمواصلة العمل تجاه مستقبل أفضل من خلال تقديم حلول مبتكرة ومجدية للشركات. وأود التقدم بالشكر لأعضاء هيئة التحكيم في فاينانشال تايمز / مؤسسة التمويل الدولية لتقديرهم جهودنا وأشكر كذلك جميع الموظفين والمساهمين في كلين ماكس سولار الذين يعملون دون كلل لضمان تسليم مشروع فائق الجودة”.

وأضاف، “تعد مؤسسة التمويل الدولية إحدى أكبر مؤسسات الإقراض المعتبرة في مجال الطاقة الشمسية، وقد مولت عددًا كبيرًا من مشروعات الطاقة المتجددة رفيعة المستوى في المنطقة. كما إن حقيقة دعم مؤسسة التمويل الدولية والبنك الدولي لكلين ماكس سولار قطع بالفعل شوطًا بعيدًا لتأسيس مصداقية كلين ماكس وقدراتها في المنطقة، وستضيف جائزة فاينانشال تايمز / مؤسسة التمويل الدولية بعدًا جديدًا في تأكيد هذه المزايا. ولقد حظينا ببداية جيدة في الشرق الأوسط، وهو السوق الذي نخدمه من مكتبنا في دبي الذي أنشئ العام الماضي. ولقد خفضنا من الأحمال الكهربية القصوى مع مشروعات الطاقة الشمسية على الأسطح حتى وصلنا لتكلفة صفرية مع نموذج التصنيع والملكية والتشغيل، حيث تطور كلين ماكس سولار المشروعات على أساس تسليمها جاهزة للتشغيل، وتقديم مورد للطاقة الشمسية حسب نسبة الكيلو وات في الساعة للشركات والمؤسسات. واكتسبنا بالفعل عملاء محليين وكذلك مجموعات دولية ونحن في طريقنا لكسب المزيد من العملاء في المستقبل القريب”.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_2vvl75s1/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

قامت كلين ماكس سولار بتنفيذ أكثر من 250 مشروعًا في أكثر من 70 مؤسسة في الهند، بسعة إجمالية للطاقة الشمسية على الأسطح تبلغ 100 ميجا وات، وقامت كذلك بتشغيل أكثر من 300 ميجا وات من المزارع الشمسية المتصلة بالشبكة لاستهلاك الشركات. ويشمل المستثمرون في كلين ماكس سولار مؤسسة واربورغ بينكوس “Warburg Pincus”، شركة الاستثمار العالمية الخاصة، وكذلك مؤسسة التمويل الدولية، إحدى أعضاء مجموعة البنك الدولي، ومثلت الشركة أول استثمارات مؤسسة التمويل الدولية في مجال الطاقة الشمسية على الأسطح في العالم.

نبذة عن كلين ماكس سولار:

تعد كلين ماكس سولار أكبر مزودي الطاقة الشمسية للشركات في الهند. ومنذ تأسيس الشركة في 2011، نجحت كلين ماكس سولار في تنفيذ أكثر من 250مشروعًا لصالح أكثر من 70 مؤسسة، مع تجاوز سعة الطاقة الشمسية على الأسطح 100 ميجا وات. وتعد كلين ماكس سولار مطور الطاقة الشمسية على الأسطح رقم 1 في الهند خلال السنوات الثلاث الماضية، مع حصة سوقية تبلغ 24 بالمائة (طبقًا لتقرير جسر إلى الهند “Bridge to India” لعام 2017). كما تشغل كلين ماكس سولار أكثر من 300 ميجا وات من المزارع الشمسية في ولايتي كارناتاكا وتاميل نادو، للتوريد إلى العملاء من الشركات.

ومع نطاق من العملاء في قطاعات السيارات، والتعليم، والمنتجات الصيدلية، والأغذية والمشروبات، وتقنية المعلومات، تطور الشركة مشروعات على أساس التسليم النهائي، وتوصيل الطاقة حسب الكيلو وات في الساعة، طبقًا لاتفاقات شراء الطاقة طويلة الأمد وبأسعار أرخص من السائدة في تعريفات شبكة الكهرباء. ونالت كلين ماكس سولار تكريم وزارة الطاقة الجديدة والمتجددة (حكومة الهند) في جوائز التميز الوطني “National Excellence Awards” في فئة مطور الطاقة الشمسية على الأسطح “Rooftop Solar Developer” ومقدم خدمات التصميم والمشتريات والتشييد للطاقة الشمسية على الأسطح في 2016، كما حازت الشركة الجائزة الوطنية للتميز المستمر في الطاقة الشمسية بواسطة منتدى وورلد سي إس آر “World CSR” في 2017. ونالت كلين ماكس كذلك جائزة أفضل مزود للطاقة الشمسية على الأسطح في معرض الطاقة المتجددة Renewable Energy Exposition (REI) لعام 2017.

ولمزيد من المعلومات، يرجى تسجيل الدخول إلى http://www.cleanmaxsolar.com.

فيكرام سالفيكار “Vikram Salvekar”
9821939355- 91+| vikram.salvekar@cleanmaxsolar.com

مايوكي موندال “Mayukhi Mondal”
9168464125- 91 +| mayukhi.mondal@communicateindia.com

لسوق الإمارات العربية المتحدة، يرجى مراسلة السيد/ سوشانت أروروا “Sushant Arora” على العنوان البريدي sushant.arora@cleanmaxsolar.com

المصدر: CleanMax Solar

Tags:
-->
   
   

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives

Our Facebook Page