Sunday, 27/5/2018 | 5:36 UTC+0
Libyan Newswire

‫فينوس ميدتيك تتلقى استثمارا من سي دي بي كابيتال لتسريع تطوير تقنية صمام القلب والتسويق الدولي للتقنية

هانغجو، الصين، 17 أيار/مايو، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة فيوس ميدتيك أنها دخلت في اتفاق استثماري مؤكد مع شركة دي سي بي كابيتال. وستستخدم فينوس ميدتيك هذا الاستثمار لتسريع ترقية والتسويق الدولي لمنتجات صمامات القلب لديها، ومساعدة الشركة على الدخول بسرعة إلى مرحلة البحوث السريرية لتقنيتها لمعالجة أمراض صمام القلب التاجي/الثلاثي، وإرساء أساس صلب لكي تدخل الشركة بصورة شاملة إلى سوق صمامات القلب الدولي.

وإلى جانب الاقتصاد المتنامي وتزايد أعداد الشائخين بين السكان، فإن أحداث أمراض الصمام الأبهري الكبراني الخشن في تزايد مستمر، وستصبح قريبا السبب الرئيسي لمرض صمامات القلب في الصين. في الوقت الحاضر، يتم استخدام الإجراءات الجراحية لاستبدال الصمام الأورطي على نطاق واسع، ولكن خطر الصدمة الجراحية مرتفع والتشافي من الجراحة بعد العملية الجراحية بطيء. وفضلا عن ذلك، فإن معظم المرضى من كبار السن غير قادرين على تحمل مثل هذه الجراحة. وبعد 16 سنة من التطور السريع، أصبحت تكنولوجيا استبدال الصمام الأورطي عبر القسطرة تدريجيا العلاج السائد لمرض الصمام الأورطي في العالم. وفقاً للإشارات الحالية، هناك ما لا يقل عن 500،000 مريض في الصين لديهم عمليات استبدال الصمام الأورطي عن طريق  القسطرة  ولا يتم إدخال معظمهم إلى المستشفى للعلاج. بالإضافة إلى مرض الصمام الأبهري، فإن أمراض الصمام التاجي والصمام الثلاثي هي أيضًا أمراض صمامية قلبية شائعة. وتشير التقديرات إلى أن عدد المرضى الذين يعانون من تكلس الصمام التاجي الحاد وتكلس الصمام الثلاثي  يزيد عن 10 ملايين في الصين ولكن معدل العلاج الجراحي أقل من 2٪. السوق العلاجية في هذا المجال واعد بشكل خاص.

تقوم شركة فينوس ميدتيك بمتابعة الأبحاث والتطوير وتسويق الأجهزة الطبية لمرض صمام القلب منذ    سنوات عديدة. تمتلك الشركة أكثر من 300 براءة اختراع لتقنية صمامات القلب في جميع أنحاء العالم، وقد شكلت حماية كاملة وصارمة لحقوق ملكياتها الفكرية لهذه المخترعات. ويعتبر الجيل الأول من منتج استبدال الصمام الأورطي عن طريق القسطرة، وهو نظام فينوس أيه للصمام الأورطي التدخلي عبر الجلد، أول منتج تدخلي لصمام اصطناعي وافقت عليه إدارة الأغذية والعقاقير الصينية في نيسان/أبريل 2017، والذي دشن حقبة جديدة من علاجات أمراض القلب التداخلية في الصين وأصبح مثالًا على الأجهزة الطبية المبتكرة المتقدمة التي يتم صنعها في الصين.

تتمتع شركة فينوس ميدتك بمركز معمق وشامل في مجال علاج أمراض صمامات القلب. فينوس بي – فالف، وهو منتج صمام رئوي عبر القسطرة، هو أول صمام رئوي ذاتي التوسع في العالم تم استخدامه في 178 عملية زرع في 27 مركزا طبيا في 20 دولة ومنطقة تقريبًا. كما تم الانتهاء من أبحاث تسجيل الشركة في الصين وسيتم الانتهاء من أبحاث تسجيلها لدى الاتحاد الأوروبي في وقت قريب. ومن المتوقع أن توافق الصين وأوروبا على إدراجها في العام 2019. وبالإضافة إلى ذلك، ستستخدم فينوس ميدتك هذا الاستثمار الجديد لتسريع تطوير أجهزة استبدال الصمام التاجي والصمام الثلاثي. ومن المتوقع أن تدخل مرحلة التجارب السريرية في العام 2019 وسوف تتراكم زخمًا دائمًا لنمو أعمال صمام القلب بعد 5 سنوات.

وقال إيريك زي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فينوس ميدتيك: “نحن متحمسون للغاية لأن تكون دي سي بي شريكًا طويل الأجل ذا قيمة مضافة لنا. وسيستفيد هذا التعاون من خبرة 25 عامًا من الخبرة الناجحة لفريق دي سي بي في مجال الاستثمار في الصين بقيادة السيد ديفيد ليو. وعلى وجه الخصوص، نأمل في الاستفادة من خبرة الاستثمار / الاستحواذ الكبيرة لـ دي سي بي، وقدرات إدارة المحافظ الاستثمارية الخاصة بها لتسريع التوسع لفينوس ميديتك.”

وقال ديفيد ليو، الرئيس التنفيذي لشركة دي سي بي: “يسر دي سي بي أن تتاح لها الفرصة للاستثمار في فينوس ميدتيك.”لقد أعجبنا للغاية بفريق الإدارة المتميز للشركة، والقدرات التكنولوجية القوية والمعرفة الصناعية العميقة التي يتمتع بها. ونحن نتطلع إلى الاستفادة الكاملة من شبكتنا وخبرتنا لمساعدة فينوس ميدتيك على النمو إلى المرحلة التالية من التطوير”.

ويضيف واين وانغ، المدير التنفيذي لشركة دي سي بي: “يقود فينوس ميدتيك فريق إداري يتمتع برؤية عالمية وشعور قوي بالمسؤولية الاجتماعية، ونحن نتشرّف بشراكة مع مثل هذه الشركة لمساعدتها على النمو لتصبح لاعبا عالميا في سوق الأجهزة الطبية.”

سوف تستثمر هذه العائدات في قسم البحث والتطوير والإنتاج في شركة فينوس ميدتك، وتوسيع شبكة المبيعات لتعزيز النمو السريع للشركة.

كانت هانويوي كابيتال المستشار المالي الحصري في هذه الصفقة.

حول فينوس ميدتك:

شركة فينوس ميدتيك هي شركة رائدة في مجال تطوير صمامات القلب في الصين. تركز الشركة، الواقعة في منطقة تنمية التكنولوجيا العالية الوطنية في هانغجو، على البحث والتطوير لأنظمة صمامات القلب والأوعية الدموية الصناعية المتقدمة دوليا مع التطبيقات التجارية، وقد ونجحت في تطوير هذه المنتجات في الصين وحول العالم.

تكرس فينوس ميدتيك نفسها بالكامل للبحث والتطوير، وكانت أول شركة رائدة في إنتاج نماذج لأنظمة الصمامات الجديدة: نظام الصمامات عبر القسطرة التي يتم تحميلها مسبقًا ونظام صمام الرئة عبر القسطرة ذاتي التوسع. (فينوس بي – فالف). منذ العام 2013 حازت فينوس ميدتيك على استثمارات من شركات كيمينغ فنتشر بارتنرز، سكويا تشاينا وغولدمان ساكس.

للحصول على معلومات إضافية، يجى زيارة: http://en.venusmedtech.com

حول دي سي بي

دي سي بي كابيتال (“دي سي بي”) هي شركة أسهم خاصة رائدة تركز على الصين الكبرى. قاد فريق دي سي بي سابقًا شركة كي كي آر وشركة مورغان ستانلي في مجال الأسهم الخاصة في الصين، وهو فريق يحتفظ بسجل متميز طويل الأجل الطويل عبر دورات متعددة. على مدى السنوات الـ 25 الماضية، قاد فريق دي سي بي عددا من الصفقات الناجحة ورعى العديد من قادة الصناعة، مثل شركة بنغ آن للتأمين الصينية (المجموعة)، تشانيا منغنو للألبان، شينغداو هاير كو، تشاينا إنترناشيونال كابيتال كورب، الشركة القابضة الصينية العصرية للألبان، يونايتد إنفيروتيك، تشاينا كورد بلود كورب، فوجيان سانر ديفيلوبمنت، فار إيست هورايزون، هنغان غروب، بيلي إنترناشيونال هولدنغز فوجيان نانبنغ نانفو لبطاريات، سوفكو القابضة للحوم، يونغيل للمعدات المنزلية، الألبان الآسيوية، تارينا إنترناشيونال إنك. وإذ يجمع بين منظور الاستثمار العالمي والشبكة المحلية الواسعة، فإن فريق دي سي بي يمتلك معرفة عميقة في الصناعة وقدرات تشغيلية قوية. وباعتبارها مستثمراً ذا قيمة طويلة، تلتزم دي سي بي ببناء شراكات مربحة على المدى الطويل مع شركات المحافظ وتساعد في دعم مبادرات خلق القيمة.

Tags:
-->
   
   

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives