Saturday, 15/12/2018 | 11:12 UTC+0
Libyan Newswire

‫عالم وارنر براذرز أبوظبي تدعو الضيوف للتحليق في سماء غوثام سيتي مع لعبة “باتمان: التحليق مع فارس الظلام”

أبوظبي، 19 نوفمبر 2018: أعلنت عالم وارنر براذرز أبوظبي، المدينة الترفيهية المغلقة الأولى على الإطلاق في العالم التي تحمل علامة وارنر براذرز، عن إضافة فريدة إلى محفظتها المميزة لتوفر تجربة ترفيهية أكثر إبهاراً ومتعة لضيوفها في منطقة غوثام سيتي وذلك مع افتتاحها لعبة “باتمان: التحليق مع فارس الظلام”، المستوحاة من شخصية باتمان المحبوبة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_0q8cljjl/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

ولمشاهدة بيانات المالتى ميديا الصحفية تفضل بالضغط على الرابط الالكترونى التالى:
https://www.multivu.com/players/uk/8450151-batman-knight-flight-takes-gotham-city/

وستنضم لعبة “باتمان: التحليق مع فارس الظلام” إلى الباقة الواسعة التي تقدمها المدينة الترفيهية والتي تضم 29 لعبة ومرفقاً ترفيهياً وعرضاً تفاعلياً حياً، وستجمع اللعبة الجديدة بين أحدث تقنيات محاكاة الطيران والمشاهد المشوقة والتأثيرات الممتعة، لتتيح للضيوف خوض تجربة مليئة بالتشويق والحماس.

وسيتمكن محبو الحماس والتشويق من خلال هذه اللعبة من الصعود على متن مركبة طائرة لمساعدة باتمان في مهمته للقضاء على الجريمة في غوثام سيتي، كما أنهم مدعوون لمعرض توظيف في مقر ووين تيك الرئيسي، إلا أن نداء الواجب قد يأتيهم في أي لحظة عندما تكون المدينة في خطر ليقوم باتمان بتعيينهم وتدريبهم ليكونوا طيارين قادرين على قيادة أحدث المركبات المصممة للحراسة، حيث تنطلق اللعبة في “بات كايف” ومن ثم تحلق فوق أسطح مباني غوثام سيتي المظلمة.

وقال دون ستريكلر، مدير عام عالم وارنر براذرز أبوظبي: “نحن على يقين من أن لعبة ’باتمان: التحليق مع فارس الظلام‘ الجديدة ستكون من بين الألعاب المفضلة لدى الضيوف وإضافة مميزة للمرافق التفاعلية في المدينة الترفيهية، ومتحمسون لمواصلة استقبال ضيوفنا والاستمتاع بهذه اللعبة ذات التقنية المتقدمة لمساعدة باتمان في سماء غوثام سيتي.”

وتضم غوثام سيتي باقة من التجارب الترفيهية المستوحاة من شخصيات دي سي سوبر-فيلنز بما في ذلك الإفعوانية الدوارة، “الدوران مع ذا ريدلر”، التي تم تصميمها من قبل ذا ريدلر نفسه. كما سيتمكن الضيوف من تجربة لعبة “الرعب مع سكيركرو” التي يتمتع فيها الضيوف بأقصى درجات التشويق والكفيلة بزرع الرعب في قلوب الجميع. ولا ننسى “بيت عجائب ذا جوكر” المخيف، حيث سيتم إخضاعهم لمجموعة من التحديات البدنية والذهنية المبتكرة من قبل ذا جوكر – ألد أعداء باتمان.

ويمكن للضيوف التوجه إلى “روائع غوثام سيتي” عند الشعور بالجوع، حيث الوجبات الخفيفة التي ترضي ذوقك. أما لمن يرغب بتناول الطعام برفقة الأشرار؛ فعليه التوجه إلى “هول أوف دوم”، في حين يمكن لمحبي المثلجات التوجه إلى “عربة مستر فريز للأيس كريم”. كما يمكن للأصدقاء وأفراد العائلة الاحتفاظ بذكرى عن زيارتهم لمنطقة غوثام سيتي من خلال التوجه إلى المتاجر حيث الهدايا التذكارية، مثل متجر بارك رو بون والمسرح الملكي للهدايا وهارلي كوين للحلويات وكاتس أي للمجوهرات وكوبل بوت للملابس الرسمية.

للحصول على التذاكر أو البطاقات السنوية أو لمعرفة المزيد عن عالم وارنر براذرز أبوظبي، يرجى زيارة الموقع www.wbworld.com.

نبذة حول عالم وارنر براذرز أبوظبي:

تُعد مدينة “عالم وارنر براذرز أبوظبي” المدينة الترفيهية المغلقة الأولى على الإطلاق التي تحمل علامة وارنر براذرز في العالم ، حيث تقدم تجربة متكاملة لضيوفها تجمع بين ست مناطق تشمل “متروبوليس”، “غوثام سيتي”، “كارتون جانكشن”، “بيدروك”، “ديناميت غالتش” و”وارنر براذرز بلازا”، مع أكثر من 29 لعبة ومرفق ترفيهي عائلي، وعروض ترفيهية حيّة فريدة من نوعها. وتمثل المدينة الترفيهية تجربة تفاعلية مميزة؛ ابتداءً من المغامرات المشوقة من “دي سي سوبر هيروز” ووصولاً إلى شخصيات الرسوم المتحركة الشهيرة من “لوني تونز”. ويحتضن عالم وارنر براذرز مجموعة من أشهر الشخصيات العالمية وأبطال القصص تحت سقف واحد ولأول مرة في المنطقة، مثل باتمان، سوبرمان، وندر وومان، بالإضافة إلى باغز باني، سكوبي-دو، توم آند جيري، ذا فلينستونز، وغيرها من الشخصيات.

نبذة حول وارنر براذرز إنترتينمنت:

تُعد “وارنر براذرز إنترتينمنت” إحدى الشركات العالمية الرائدة في مختلف المجالات الترفيهية والأعمال المتعلقة بها والتي يتم بثها عبر كافة وسائل الإعلام والمنصات الحالية والناشئة. ويعتبر استوديو “تايم وارنر” من أنجح مجموعات العلامات التجارية في العالم، ويتمتع بمكانة رائدة في كل ما يتعلق بصناعة الترفيه، بما في ذلك الأفلام الروائية، الإنتاج الترفيهي التلفزيوني والمنزلي، خدمات النشر على المستوى العالم، إضافة إلى ترخيص الأقراص المدمجة (DVD)، والنشر الرقمي، والرسوم المتحركة، والكتب المصورة، وألعاب الفيديو، والمنتجات، والعلامات التجارية، بالإضافة الى السينما العالمية والبث المباشر.

نبذة حول دي سي إنترتينمنت:

تُعد دي سي إنترتينمنت، موطناً لأشهر علامات دي سي التجارية (سوبرمان، باتمان، غرين لانترن، وندر وومان، ذا فلاش)، والعلامات التجارية لفيرتيغو (ساندمان، فابلس) وMAD، وهي أيضاً القسم الإبداعي المتخصص بتوحيد المحتوى بشكل استراتيجي ضمن وارنر براذرز إنترتينمنت وتايم وارنر. وتعمل دي سي إنترتينمنت على التنسيق مع العديد من أقسام وارنر براذرز الرئيسية لإطلاق قصصها وشخصياتها في كافة وسائل الإعلام، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الأفلام والبرامج التلفزيونية والمنتجات الاستهلاكية والترفيه المنزلي والألعاب التفاعلية، كما تنشر آلاف الكتب والروايات والمجلات المصورة سنوياً، لتكون بذلك أكبر ناشر للمطبوعات المصورة باللغة الإنجليزية على مستوى العالم.

الموقع الإلكتروني ومواقع التواصل الإجتماعي:

الموقع الإلكتروني: www.wbworld.com

فيسبوك: https://www.facebook.com/WBWorldAD/
تويتر: https://twitter.com/wbworldAD
إنستغرام: https://www.instagram.com/wbworldAD/

https://mma.prnewswire.com/media/785399/Warner_Bros_World.jpg
https://www.multivu.com/players/uk/8450151-batman-knight-flight-takes-gotham-city/

JUSTICE LEAGUE and all related characters and elements © & ™ DC Comics., THE FLINTSTONES and all related characters and elements © & ™ Hanna-Barbera., THE JETSONS and all related characters and elements © & ™ Hanna-Barbera., SCOOBY-DOO and all related characters and elements © & ™ Hanna-Barbera., TOM AND JERRY and all related characters and elements © & ™ Turner Entertainment Co., LOONEY TUNES and all related characters and elements © & ™ Warner Bros. Entertainment Inc., WARNER BROS. WORLD, WB SHIELD © & ™ WBEI. (s18)

-->

POST YOUR COMMENTS

   
   

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives

Our Facebook Page