Sunday, 16/12/2018 | 5:12 UTC+0
Libyan Newswire

‫شركة كافالان تفوز بـالجائزة “الذهبية المتميزة” في مسابقة النبيذ والمشروبات الروحية الدولية 2018

تايبي، تايوان، 6 آب/أغسطس، 2018 / بي آر نيوزواير / — فازت شركة كافالان، وهي شركة صنع الويسكي التايوانية الرائدة، بثلاث جوائز ذهبية متميزة في مسابقة النبيذ والمشروبات الروحية الدولية 2018، التي تعتبر أكثر المسابقات التنافسية في عالم الويسكي والنبيذ.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة كافالان يي تي لي إن “ويسكي كافالان أورلوروسو شيري أوك الذي يُعتق في أرقى براميل أولوروسو الإسبانية قد حصل على أعلى درجة ممكنة – الذهبية المتميزة. وقال إنه ويسكي نظيف ومعقد ويصنع من طبقات متعددة من الفواكه المجففة، والجوز والتوابل مع لمسات من المرزبانية والفانيليا.

وقال السيد لي: “في مقاطعة ييلان، حيث يوجد مقر تقطيرنا، نستخدم أكثر المياه نظافة، ونستفيد من مناخ استوائي فريد، فضلا عن تفاني وشغف فريق كافالان لإنتاج أفضل أنواع الويسكي جودة.”

وكان ويسكي مخزن مصنع تقطير كافالان بيتي كاسك، وكافالان بيربان سنغل كاسك، المعتق في أفضل براميل البيربان نوعية قد فازا بالميداليات الذهبية هذا العام.

وفي مسابقات جوائز كبرى أخرى هذا العام، حصلت كافالان على لقب “ويسكي العام” في مسابقة أس أف دبليو أس سي للعام 2018، بانية على أكبر ميدالياتها على الإطلاق في سان فرانسيسكو، بما في ذلك جائزة “الأفضل في فئته” وسجل غير مسبوق من 9 “ذهبيات مزدوجة”. وأخيراً وليس آخراً، كان رئيس مجلس إدارة شركة كافالان السيد تين تساي لي والرئيس التنفيذي السيد يو تينغ لي أول مواطنين في جميع الدول التي تتحدث الماندارين وأول أب وابن يتم تكريمهما معا في “قاعة مشاهير” جوائز الويسكي العالمية في لندن في آذار/مارس.

نبذة عن كافلان ويسكي

مرفق تقطير الويسكي الأول في تايوان يتصدر ريادة فن صنع الويسكي المنفرد الشعيري المذاق المالت منذ العام 2005. ويتم تعتيق ويسكي كافلان في رطوبة وحرارة شديدة ومع ذلك فهو يستفيد أيضا من نسائم البحر والجبل ومياه الينابيع في جبال الثلج، التي تتجمع لإنتاج المذاق الكريمي الدسم المميز لويسكي كافلان. ويأخذ مرفق تقطير كافلان اسمه من الاسم القديم لمقاطعة ييلان وهو مدعوم بـحوالي 40 عاما من الخبرة في صناعة المشروبات، بفضل الشركة الأم، شركة مجموعة كنغ كار غروب. وقد فازت منتجاتها بأكثر من 280 جائزة ذهبية وهي متوفرة في أكثر من 60 دولة.

اتصالات وسائل الإعلام:

كيلي دو

886-3922-9000+ #7165
kellie@kingcar.com.tw

-->

POST YOUR COMMENTS

   
   

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives

Our Facebook Page