Tuesday, 23/10/2018 | 8:27 UTC+0
Libyan Newswire

‫شركة فيوويركس تعرض مستشعرات الإشعاع الرقمية الجديدة فيفيكس في مؤتمر الصحة العربي 2018

فيوويركس تعرض محفظتها الكاملة للمستشعرات المسطحة الشاشة فضلا عن منتجها العالي القيمة ذي الشعبية الجديد فيفيكس – أس 1417 أن في مؤتمر الصحة العربي 2018

أنيانغ، كوريا الجنوبية ودبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 كانون الثاني/يناير، 2018 / بي آر نيوزواير / — تعرض شركة فيوويركس، وهي شركة مزودة بارزة لحلول التصوير المدمجة، محفظتها الواسعة من المستشعرات ذات الشاشات المسطحة إضافة إلى مستشعرها العالي الأداء المسطح الشاشة، فيفيكس – أس 1417 أن في مؤتمر الصحة العربي 2018. ويتم عقد هذا المؤتمر والمعرض Qمن 29 يناير إلى 1 فبراير في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. فيوويركس تعرض منتجاتها في الكشك رقم كي 59 (قاعة سعيد 1).https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_9lh6wgtk/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وسوف تعرض فيوويركس مستشعرها الجديد، العالي جودة الصورة والعالي السرعة وذا اللوحة المسطحة  فيفيكس – أس 1417 أن لمعالجة سير العمل العالي الوتيرة في المرافق الطبية. وكانت فيوويركس قد تلقت موافقة إدارة الغذاء والدواء الأميركية لبدء بيع هذا المستشعر فيفيكس – أس 1417 أن في شباط/فبراير 2017.

الميزات الرئيسية:

  •  في أي وقت: تعرف وظيفة الكشف عن التعرض التلقائي المتفوق لفيوويركس بالموثوقية العالية والحساسية العالية دون المساس بجودة الصورة مقارنة مع خط مستشعرات دي آر.
  •  اتصال قريب من الميدان: الاتصال القريب من الميدان يسمح بالتركيب السريع والسهل، بحيث أنه لن يكون على الأطباء بذل الكثير من الجهد في إكمال الإعدادات المعقدة عندما يستخدمون المستشعر في غرف متعددة للأشعة السينية.
  •  سرعة اتصالات البيانات: الاتصالات اللاسلكية 802.11ac  مع ثلاثة هوائيات داخلية تسمح بالإنتاجية الأسرع للمستشفيات المتوسطة والعالية المستوى. الوقت القصير لإعادة التشغيل (15 ثانية) يقصر وقت الدورة كذلك.
  •  عمر بطارية أطول: البطاريتان المزدوجتان القابلتان للتبديل تمكنان الأطباء استبدال البطاريات دون إيقاف المستشعر. تعمل البطاريتان المزدوجتان لفترة تصل إلى 8 ساعات.
  •  مقاومة الغبار والماء (IP56): المتانة المحسنة تقلل من تكاليف الصيانة.

بالإضافة إلى فيفيكس – أس 1417 أن تعرض فيوويركس تشكيلة كاملة من أجهزة الاستشعار المسطحة الديناميكية بما في ذلك فيفيكس – دي 1717 جي، وهو جهاز استشعار ذو لوحة مسطحة تي أف تي دناميكي للتصوير الشعاعي والتنظير الفلوري الذي يوفر ما يصل إلى معدل 10 إطارات في الثانية بدقة كاملة. لمعرفة المزيد يرجى زيارتنا على: http://www.vieworks.com

حول فيوويركس كو المحدودة

فيوويركس تقدم أجهزة الكشف ذات اللوحة المسطحة الأكثر تقدما للتصوير الشعاعي الرقمي والتنظير الرقمي. ومنذ عام 1999، تعتبر فيوويركس واحدة من الشركات الرائدة في مجال أجهزة الكشف بالأشعة السينية بمعالجة تصوير طبي رقمي متقدم، وتصميم الأجهزة القوي، وقابليتها للاستخدام الممتازة. فريق البحث والتطوير الداخلي في فيوويركس يصمم ويطور ويصنع لتوفير أفضل الحلول لاحتياجاتك. برمجيات فيوويركس، بما في ذلك تطبيق استحواذ الصور ونظام باكس المبسط، لديها أدوات مختلفة من شأنها أن تعزز سير العمل اليومي السريع الوتيرة في المرافق الطبية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.vieworks.com.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/633285/VIVIX_Flat_Panel_Detector.jpg

Tags:
-->
   
   

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives

Our Facebook Page