Sunday, 22/9/2019 | 9:56 UTC+0
Libyan Newswire

‫شركة دروب تعلن عن إنشاء شبكة “المبدعون أولا” بعدة ملايين الدولارات لتمكين الفنانين من استعادة سيطرتهم على مستقبلهم

نيويورك، 28 آذار/مارس، 2019 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة دروب “Dropp“، وهي منصة “المبدعون أولا” التي تمكن الفنانين من تسويق محتواهم بصورة كفؤة عبر تقنيتها “أنظره. تريده. أحصل عليه”، اليوم عن دعوة عامة مفتوحة لجميع المبدعين المتعبين من المنصات الكبيرة التي تستفيد من أعمالهم.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_0igc6xq6/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

تعمل شبكة  “دروب للمبدعين” على تسوية الملعب للموسيقيين وصانعي الأفلام والمدونين وأصحاب النفوذ والفنانين من خلال منحهم القدرة على تحويل عملهم على الفور إلى فرص للتجارة الإلكترونية. سيسمح هذا النظام الجديد للفنانين بإنشاء منتجاتهم الخاصة، ووضعها في مقاطع الفيديو الخاصة بهم، ووضعها أمام جماهيرهم لشرائها دون أي تكاليف باهظة لبدء أعمال ناشئة جديدة بسبب طبيعة الطلب على منصة الفيديو. ونظرًا لأن النموذج الحالي يجبر المبدعين على البحث عن رعاية علامات تجارية كبيرة وخوارزميات ألعاب كبيرة لتحقيق الدخل من عملهم، فإن شبكة دروب للمبدعين تمكن المبدعين من الاستفادة من علاماتهم التجارية الخاصة وفنونهم من خلال تحقيق الدخل الفوري.

وتعليقًا على إطلاق شبكة دروب للمبدعين، قال  غاربس راج، مؤسس الشركة وكبير مسؤولي الابتكار فيها: “بدون المبدعين، لن يكون هناك منصات مثل يوتيوب أو فيفو أو فيميو. هذه المؤسسات التجارية التي تبلغ قيمتها مليارات الدولارات تحظى بالاعتماد الجماعي بفضل المبدعين، ولكن المهم هو معرفة المقدار القليل من هذه المليارات من الدولارات التي يتم توليدها تعود إلى المبدعين. نعتقد نحن في دروب أن على المبدعين أن يكونوا في عربة القيادة – فهم الذين يكتبون الأغاني ويطلقون مقاطع الفيديو ويخلقون الموجة التي تجتذب الجمهور. لذلك، أنشأت دروب مجموعة أدوات مركزية للمبدعين وشبكة دعم للفنانين لتحقيق النجاح. وإذا استخدم المبدعون نظام دروب هذا، فستتبع العلامات التجارية الكبيرة والميزانيات بشكل طبيعي.”

ستتيح شبكة دروب للمبدعين إمكانية الوصول إلى: تمويل الإنتاج، خدمات الإنتاج الكاملة من خلال استوديوهات دروب على ساحلي المحيط، بالإضافة إلى فرص للتعاون مع المنتجين والمخرجين المحترفين في هذا المجال. بالإضافة إلى الخدمات الإبداعية، ستسهل شبكة دروب فرصًا حصرية للتسويق حسب الطلب تتوافق مع أداء قوي في النهاية. وسيتم تضخيم توزيع المحتوى من خلال علاقات دروب الإعلامية مع استكمال مخزونها من اللوحات الإعلانية في ساحة تايم بنيويورك المتاحة للأعضاء. سيتم عرض الفنانين الذين يقومون بطرح محتوى جديد ومنتجات جديدة على شاشات أن واي سي الشهيرة هذه للمساعدة في زيادة الوعي.

للتقدم بطلب للمشاركة، يمكن زيارة الموقع: www.dropp.tv/apply
حول دروب
تطلق دروب قوة المبدع من خلال مزيج مبتكر من الفن والتجارة الإلكترونية، مما يخلق وضعًا جديدًا للتفاعل الرقمي، والذي يسمح للمبدعين باستثمار مقاطع الفيديو الخاصة بهم من خلال تقنية الفيديو “أنظره. أريده. أحصل عليه.” للذكاء الاصطناعي المتقدمة. نموذج المبدعون أولا الممكن يربك نماذج البيع بالتجزئة

والفيديو، ويلهم إيرادات مجتمعية متعددة الأوجه، وينشط الطاقة الثقافية وراء كل التجارة.

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/841831/Dropps_logo_on_one_of_their_Times_Square_billboards.jpg

 

 

Tags:
-->