Tuesday, 17/9/2019 | 4:55 UTC+0
Libyan Newswire

‫شركة آركتيك سولار توقع اتفاقية تزويد معدات لمرفق طاقة شمسية معلمي في عُمان بقدرة 125 ميغاواط

شنغهاي، 14 أيار/مايو، 2019 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة آركتيك سولار، وهي شركة موفرة لأنظمة التتبع والرفوف الشمسية، أنها ستزود أنظمة تتبع شمسية بقدرة 125 ميغاواط لمرفق طاقة شمسية في عمان.

وإذ يقع في مدينة أمن الجنوبية، سيتم تشغيل المرفق الشمسي بحلول نهاية العام 2019، وسيعمل المرفق على تشغيل العمليات الداخلية لشركة تنمية نفط عمان من خلال استخدام نظام التتبع سكايسمارت من آركتيك. لا يمثل مرفق الطاقة الشمسية الأول من نوعه في سلطنة عمان وأول مشروع للطاقة الشمسية على مستوى العالم مع شركة نفط وغاز باعتبارها المشتري الوحيد بالجملة للكهرباء، بل هو أيضًا أكبر مشروع نظام تتبع فردي يحتوي على وحدات ثنائية الوجه في الشرق الأوسط حتى الآن.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_8rwvw7yp/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وقال السيد غاي رونغ، رئيس قسم الأعمال الدولية بشركة أركتيك سولار: “يسعدنا أن نشارك في هذا المشروع الهام للطاقة الشمسية في عمان. حتى الآن، قدمت آركتيك بالفعل ما يقرب من 700 ميغاواط من متتبعات سكايسمارت للمشاريع في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك في إسبانيا والمكسيك وأستراليا، مما يدل على قدرتنا على التوسع والابتكار مع عملائنا في أسواق جديدة على نطاق واسع. سنظل ملتزمين بتوفير كفاءة نظم التتبع والأرفف الشمسية لدعم التطور السريع في الشرق الأوسط وإمكانات الطاقة المتجددة.”

من خلال تصميمه الهيكلي المبتكر الذي يقلل بشكل فعال من المؤخرة للوحدة الخلفية والتجميع الفعال للمرفق، سيتم نشر نظام تتبع سكايسمارت من آركتيك في المشروع لتوفير إنتاج طاقة أعلى، مع تقليل تكلفة العمالة المرتبطة بالتركيب الميداني.

سيكون المرفق ثاني مشروع آركتيك في الشرق الأوسط، بعد إتمامها مشروع محطة للطاقة الشمسية في المملكة العربية السعودية، وهو جزء من استراتيجية التدويل المستمرة للشركة المصنعة. وتأتي الصفقة بعد أن صنفت آركتيك  في المرتبة الرابعة على مستوى العالم من حيث حصتها في السوق بين موردي تعقب الطاقة الشمسية الكهروضوئية، وفقًا لتقرير غلوبال تريدر لحصص الشركات في السوق واتجاهات الشحن للعام 2019، الصادر عن  Wood Mackenzie Power & Renewables.
بالإضافة إلى توفير أجهزة التتبع للمرفق، ستواصل آركتيك تسريع وجودها العالمي في العام 2019 وما بعده من خلال زيادة المشاركة في المعارض التجارية، كجزء من التزام الشركة بجلب الطاقة النظيفة إلى العالم.

آركتيك سولار تتقدم باستمرار مع ازدياد الابتكار التكنولوجي والتطبيقات التكنولوجية الجديدة، باستثناء نظام التتبع سكايسمارت المذكور أعلاه، ونظام تتبع لاين هو منتج تنافسي آخر لأنظمة التتبع والرفوف الشمسية من سلسلة آركتيك في معرض  إنترسولار أوروبا 2019، ستعرض الشركة متتبع سكايلاين في الجناح A2-660  في الفترة من 15 إلى 17 أيار/مايو. ندعوكم لزيارة كشك عرضنا في المعرض!

حول اركتيك سولار
آركتيك سولار هي واحدة من الشركات الرائدة في العالم المصنعة والمزودة لحلول أنظمة التتبع والاصطفاف الشمسية. في العقد الماضي، أنشأت آركتيك سولار بنجاح فروعا / مراكز خدمات خارجية في الولايات المتحدة والهند واليابان وإسبانيا والمكسيك وأستراليا. اعتبارًا من نهاية العام 2018، قمنا بتركيب سعة إنتاجية تبلغ 19 غيغاواط واستكملنا بناء 900 مشروع في 24 دولة. وتعتبر آركتيك سولار الآن شريكًا موثوقًا به في صناعة التتبع واصطفاف الألواح الكهروضوئية العالمية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.arctechsolar.com.

لمعلومات وسائل الإعلام، يرجى الاتصال:

ليزا جو

هاتف:18918888669-86+
إيميل: lisa.zhou@arctechsolar.com

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/885729/Arctech_Solar.jpg

 

Tags:
-->