Thursday, 21/6/2018 | 11:35 UTC+0
Libyan Newswire

‫سكرين أكس تنطلق في الشرق الأوسط عبر شراكة جديدة مع شركة السينما الكويتية الوطنية

أول دور سينما سكرين أكس تأتي إلى الكويت هذا العام

الكويت، 12 حزيران/يونيو، 2018 / بي آر نيوزواير / — في معرض ساين يوروب هذا الأسبوع، أعلنت شركة سي جي 4 دوبليكس عن شراكة جديدة مع شركة السينما الكويتية الوطنية لجلب سكرين أكس – وهي أول نظام عرض متعدد في العالم يوفر تجربة عرض أفلام بانورامية 270 درجة في مسرح – إلى مواقع في الشرق الأوسط. وستأتي هذا الشراكة بأول دار سينما سكرين أكس إلى الكويت. معرض ساين يوروب يعقد في الفترة بين 11-14 حزيران في برشلونة بإسبانيا.

تأسست شركة السينما الكويتية الوطنية في العام 1954 كأول مشغل للسينما في دول مجلس التعاون الخليجي. وتعمل شركة السينما الوطنية الكويتية تحت العلامة التجارية  ساين إسكيب، المعروفة بجوها العالي الجودة الذي يقدم للعملاء تجربة لا تنسى. تعتبر شركة السينما الكويتية الوطنية رائدة في مجال التقنيات السينمائية والتقنيات الحديثة من خلال قيادتها الابتكار كواحد من أعمدتها الاستراتيجية. وهذه الشراكة مع سي جي 4 دوبليكس لإدخال  سكرين أكس إلى الكويت تدفع رؤيا شركة السينما الوطنية الكويتية إلى الأمام من خلال تقديم تجربة سينمائية ثورية للضيوف لن ينسوها بسرعة. وتأتي هذه الشراكة بعد أن قدمت شركة السيتما الوطنية الكويتية تقنية سي جي 4 دوبليكس، 4 دي أكس إلى الشرق الأوسط في العام 2016.

وقال خالد المرزوق، مدير تطوير الأعمال في شركة السينما الكويتية الوطنية “نحن فخورون مرة أخرى بتوحيد جهودنا مع  سي جي 4 دوبليكس، التي كانت جهودها أساسية في نجاح 4 دي أكس في الكويت. وهذه الشراكة الجديدة والمثيرة مع سكرين أكس لا تعزز فقط علاقة قوية أصلا بيننا، بل تمهد الطريق لمزيد من التعاون في الابتكار الرائد في السوق في المستقبل. نحن متحمسون لرؤية ما يحمله المستقبل”.

وقال السيد بيونغ هوان تشوي، الرئيس التنفيذي لشركة سي جي 4 دوبليكس: “من خلال هذه الشراكة الجديدة، تستمر بصمة سكرين أكس في التوسع إلى أسواق جديدة، بعد إطلاق أعمالها في أسواق جديدة  من آسيا وأوروبا إلى الأميركتين. هذا التوسع لسكرين أكس في الشرق الأوسط يعتمد على الزخم الإيجابي في المنطقة، ويموضعها بقوة مع انتقال صناعة السينما إلى المستقبل.”

اتصالات الإعلام

ليبن غروب لسكرين أكس و 4 دي أكس

مات بيسكيت، matt@lippingroup.com, +1-212-986-7080

كيفن برودريك، kevin@lippingroup.com, +1-323-965-1990

Tags:
-->
   
   

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives