Friday, 20/9/2019 | 6:19 UTC+0
Libyan Newswire

‫سبيناكر سبورت تعود كراعية بلاتينية لمنتدى/معرض غارتنر

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 آذار/مارس، 2018 / بي آر نيوزواير / —  أعلنت شركة سبيناكر سبورت، الشركة العالمية الرائدة والموثوقة المزودة لدعم الطرف الثالث والشركات التي تستعمل برمجيات أوراكل وأس أيه بي، اليوم أنها ستعود كراعية بلاتينية لمنتدى/معرض غارتنر للسنة الثانية على التوالي. ويتوقع أن تستضيف غارتنر أكثر من 600 من كبار مسؤولي التقنية وكبار المسؤولين التنفيذيين في تقنية المعلومات من مجلس التعاون الخليجي في دبي لحضور ندوتها التي ستعقد في الفترة بين 5-7 آذار/مارس 2018. والهدف من وراء هذا التجمع هو جمع مجموعة محللي غارتنر، خبراء الصناعة، زملاء المهنة، ومزودي الحلول لبحث طرق جديدة لمقاربة التحديات الحساسة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_d2qp7fk4/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وقال كورت مويديل، نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات والتسويق العالميين في سبيناكر سبورت: “بصفتها الجهة الوحيدة التي تقدم دعم للطرف الثالث في معرض العام 2017، اكتشف الحضور من سبيناكر سبورت أن هناك بديلا آمنا ومقبولا قانونيا لتقديم الدعم السنوي من أوراكل وساب. نحن نرعى أحداث غارتنر مثل هذا الحدث في جميع أنحاء العالم لأنهم يستقطبون صناع القرار في مجال تكنولوجيا المعلومات الذين يبحثون عن دعم أفضل لتطبيقات الشركات بجزء ضئيل من التكلفة، حيث يمكن لهذا التوفير أن يسرع برامج الابتكار الرقمية الخاصة بهذه الشركات. ولكوننا قادرين على تقاسم فوائدنا الفريدة مع صناع القرار في مجال تكنولوجيا المعلومات مباشرة في إطار تعاوني، فإن هذا أمر لا يقدر بثمن “.

المشاركة في العرض مع عميل محلي

وستشارك سبيناكر سبورت مع شركة ألمار للأغذية، وهي شركة تشغيل مطاعم وجبات سريعة ومقاهي في الرياض بالمملكة العربية السعودية. وقد وقعت الشركتان اتفاقية دعم لبرمجيات أوراكل لمدة ثلاث سنوات في النصف الثاني من عام 2017، بعد أن تعرفت على سبيناكر سبورت في معرض غارتنر في دبي العام الماضي. وستشارك شركة ألمار للأغذية عملية صنع القرار لناحية تبني سبيناكر سبورت وستناقش التكلفة والتأثيرات الإيجابية التشغيلية لدعم الطرف الثالث من خلال عرضها في المعرض في 6 مارس في الساعة 11:30.

وقال المعتز محمد، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وأس أس سي في شركة ألمار للأغذية: “على الرغم من أن السبب الرئيسي لدينا للتحقيق في دعم أوراكل من طرف ثالث كان مبادرة على نطاق الشركة لتحقيق وفورات مستدامة، فإن الفوائد الإضافية التي نتلقاها هي مفيدة لشركتنا. وقت الاستجابة السريعة، والدعم للرمز المخصص، وحقيقة أن الشخص الأول الذي نتحدث إليه حين تقع مشكلة هو خبير في برمجيات أوراكل كلها مزايا استثنائية نشعر بها في فريق تكنولوجيا المعلومات لدينا الآن.”

وقال نايجل بولان ، نائب رئيس الأسواق الناشئة والتحالفات العالمية في سبيناكر سبورت، “لقد عملت بشكل وثيق مع شركة ألمار للأغذية خلال عملياتها الداخلية للابتعاد عن دعم أوراكل، وهو ما أكد اعتقادي أن هناك العديد من المؤسسات الأخرى في منطقة مجلس التعاون الخليجي التي يمكن أن تستفيد من التحول إلى سبيناكر سبورت. التزامنا بالمنطقة لا يتزعزع، كما يتضح من استثماراتنا في الموظفين والبنية التحتية وشبكة الشركاء المتزايدة باستمرار.”

حول سبيناكر سبورت

سبيناكر سبورت هي الشركة الرائدة العالمية الموثوفة المزودة لدعم الشركات التي تستعمل برمجيات ساب وأوراكل. ويكسب عملاء سبيناكر سبورت خدمة أكثر شمولية واستجابة، ويوفرون ما متوسطه 62% من نفقات الدعم سنويا، ويستطيعون بفضل خدماتها مواصلة استعمال إصدارات برمجياتهم لفترة لا نهاية لها. أكثر من 30 بالمئة من عملاء سبيناكر سبورت يستفيدون من خدماتها المدارة وخدماتها الاستشارية لتحسين الأداء، وتخفيض التكلفة وتخفيض التعقيد في الأعمال. وهم يثقون بسبيناكر سبورت للإبقاء على برمجياتها الشركاتية شغالة بالحد الأعلى من الأداء ومساعدتهم على الانتقال من مكان العمل إلى الشبكات الهجينة إلى السحاب.

وتتضمن مجموعة خدمات سبيناكر سبورت الفائزة بالجوائز ساب، بزنس أوبجكتس، أوراكل، إي بزنس سويت، جي دي إدواردز، سايبل، أوراكل ديتا بيس، أوراكل تكنولوجي وميدل وير بروداكتس، هايبيرون، أجايل بي أل أم، أيه تي جي/ إنديكا، وغيرها. للمزيد عن سبيناكر سبورت، يرجى زيارة http://www.spinnakersupport.com/، أو تابعونا على LinkedIn، Twitter، Facebook، أو  Google+.

اتصالات وسائل الإعلام: ميشيل ويلكينسون،
720-457-5442, mwilkinson@spinnakersupport.com

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/538443/Spinnaker_Support.jpg

Tags:
-->