Tuesday, 17/9/2019 | 12:44 UTC+0
Libyan Newswire

‫زي تي إي وتشاينا يونيكوم تتمان أول اتصال بشبكة 5 جي في العالم بهاتف زي تي إي 5 جي الذكي التجريبي

شنجن، الصين، 18 كانون الثاني/يناير، 2019 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة زي تي إي كوربوريشن (0763.HK / 000063.SZ)، وهي مزود دولي رئيسي لحلول الاتصالات، وتقنية الشركات والمستهلكين، للإنترنت الجوال، اليوم أنها وفرع شركة تشاينا يونيكوم في غواندونغ قد أجرتا أول اتصال تلفوني عبر شبكة 5 جي باستعمال الهاتف الذكي النموذجي من زي تي إي في تجربة ميدانية لشبكة 5 جي شنجن في ميدان تجارب يونيكوم تشاينا بشنجن. وأتم الاختبار أيضا التحقق من العديد من الخدمات، مثل الاتصال التلفوني لمجموعة ويشات والفيديو على الإنترنت وتصفح الإنترنت.

وقد جعل هذا الإنجاز من حقل تشاينا يونيكوم في شنجن أول اختبار تجاري في العالم لإجراء أول مكالمة تلفونية في وضعية أن أس أيه وهو اتصال متوافق مع 3GPP Rel-15. شنجن، المعروفة باسم “مدينة الابتكار”، هي واحدة من أولى المدن التجريبية لشبكة 5 جي لتشاينا يونيكوم. وتقوم شنجن بالتحقق التام من القدرات الشبكية لمعدات 5 جي والخدمات الخاصة، والتجوال والربط البيني، ووراثة الخدمات القائمة على مراحل، وبالتالي وضع أساس متين للبناء التجاري لشبكة 5 جي الكاملة.

ويعتمد الاختبار الحل المتكامل لجي 5 من زي تي إي، بما في ذلك شبكة الوصول الراديوي والشبكة الأساسية وشبكة النقل والجهاز الذكي، ما حقق الاتصال مع الهاتف الذكي النموذجي 5 جي من زي تي إي في البيئة الميدانية.

في هذه الأثناء، تحقق الاختبار من عدة تقنيات رئيسية لـ 5 جي، مثل Massive MIMO، و5G NR،  واتصال أن أس أيه المزدوج، وتقنية نقل FlexE والأساس المشترك لـ 5 جي.

وباعتبارها واحدة من أكبر مزودي معدات الاتصالات في العالم، فقد كانت زي تي إي رائدة في تقنية 5 جي، ومعدات 5 جي ومنتجات 5 جي. وقد أجريت أول مكالمة بالهاتف الذكي النموذجي من زي تي إي على شبكة 5 جي في وضع ية أن أس أيه في حقل تجارب شركة اتصالات تشاينا يونيكوم بشنجن بنجاح. وقد اجتاز حل 5 جي من زي تي إي الاختبار الشامل في الأشهر الثلاثة التالية لإصدار3GPP Rel-15. وهو ما يثبت كفاءات زي تي إي القوية في مجال البحث والتطوير بشبكة 5 جي وتسويقها، مما يدل على دور زي تي إي كشريك موثوق لشركات تشغيل الـ 5 جي العالمية واللاعب الرئيسي في صناعة 5 جي.

حول زي تي إي

زي تي إي هي شركة موفرة للأنظمة المتقدمة للاتصالات، والأجهزة الجوالة، وحلول تكنولوجيا الشركات للمستهلكين، شركات خدمات الاتصالات، والشركات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استراتيجية زي تي إي، تلتزم الشركة بتزويد العملاء بالابتكارات المتكاملة الكاملة لتوفير التميز والقيمة فيما يتزايد تلاقي قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وإذ تدرج سهمها على مؤشري بورصات هونغ كونغ وشنجن (H share stock code: 0763.HK / A share stock code: 000063.SZ)، فإن منتجات زي تي إي وخدماتها تباع لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 160 دولة. زي تي إي تخصص 10 في المئة من إيراداتها السنوية للبحث والتطوير، ولها أدوار قيادية في منظمات وضع المعايير الدولية. وتلتزم زي تي إي بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، وهي عضو في الميثاق العالمي للأمم المتحدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  www.zte.com.cn

اتصالات الإعلام
مارغريت ما
زي تي إي كوربوريشن
هاتف: 26775189 755 86+
إيميل: ma.gaili@zte.com.cn

 

Tags:
-->