Monday, 23/9/2019 | 1:03 UTC+0
Libyan Newswire

‫زي تي إي تطلق حل النواة المشتركة المتكامل 2/3/4/5 جي

شنجن، الصين، 1 آذار/مارس، 2018 / بي آر نيوزواير / — أطلقت شركة زي تي إي كوربوريشن (0763.HK / 000063.SZ)، وهي مزود دولي رئيسي لحلول الاتصالات، وتقنية الشركات والمستهلكين، للإنترنت الجوال، حل النواة المشتركة المتكامل كليا  /3/4/5 جي في مؤتمر الجوال العالمي 2018 في برشلونة.

وإذ يستند إلى هيكلية 3GPP R15  القائمة على الخدمة (سبا)، فإن هذا الحل يدمج جميع أنواع طرق النفاذ بما في ذلك التقارب الثابت المتنقل في طبقة وظائف الشبكة وخدمات الشبكة.

حل زي تي إي للنواة المشتركة يتكون من خدمات وظيفية الشبكة المحددة بمواصفات 3GPP  وخدمات وظيفة الشبكة العامة. وتتناول جميع الخدمات طلبات الاكتفاء الذاتي وإعادة الاستخدام والإدارة الذاتية. توفر نواة زي تي إي المشتركة الخدمات من خلال واجهة HTTP/2+JSON. وتدعم وسائل الإعلام الموزعة النشر المرن والإرسال عالي الأداء بالإضافة إلى العمل البيني مع مستوي التحكم من خلال بروتوكول واجهة CUPS العادية.

حل زي تي إي للنواة المشتركة، المستند إلى مفهوم السحابة الأصلي، يستخدم مكونات ميكروسرفيس المفتوحة، وهي أداة من درجة الشركة الناقلة البصرية ديفوبس وتقنية حاوية خفيفة الوزن، لتجهيز شرائح الشبكة ووظائف الشبكة مع الدوزنة حسب الطلب، والنشر السريع والمرونة والموثوقية العالية. وعلى أساس الظهور الكامل، فإن الحل يحقق الفصل عن منصة السحابة الكامنة وفصل البرمجيات والأجهزة، ويستفيد من تقنيات تسريع البرمجيات والأجهزة لتوفير السرعة العالية، الكمون المنخفض، والموثوقية العالية وغيرها من متطلبات سيناريوهات تطبيقات 5 جي.

وفي اختبارات المرحلة الأولى والمرحلة الثانية من اختبارات 5 جي لأساسية IMT-2020  للبحث والتطوير في التقنية واختبارات 5 جي  مع الشركات المتعددة الجنسيات الرائدة في العالم، اجتازت الشبكة الأساسية 5 جي لزي تي إي كل الاختبارات الشاملة واختبارات التحقق بهيكليتها القائمة على الخدمات، وتشريح الشبكة، وعملية خدمة 5 جي، حوسبة الحافة والتكنولوجيات الرئيسية الأخرى، واعترف بها على مستوى عال من قبل مجموعة الترويج IMT-2020.

ومقارنة مع توفير وصول الـ 5 جي عن طريق رفع مستوى 4 جي إي بي سي، فإن حل 2/3/4 / 5 جي للنواة المشتركة المتكامل يتبني معيار الـ 3 جي بي بي القياسي لتزويد المستخدمين بأفضل تجربة خدمة متكاملة، وتزويد المشغلين بمراقبة جودة خدمة أكثر دقة، ونشر أكثر مرونة وواجهات خدمة موحدة لتعزيز الابتكار في الخدمة بسرعة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن حل النواة المشتركة يسمح للمشغلين بتجنب ترقيات متعددة للشبكات اللاسلكية والشبكات الأساسية، مما سيؤدي إلى خفض كبير في تكلفة التشغيل الإجمالية للمشغلين.

وباعتبارها الشركة الرائدة عالميا في مجال توفير حلول الاتصالات المتكاملة، وبالتزامها باستراتيجية ابتكارات الـ 5 جي الرائدة، فإن زي تي إي ملتزمة بتقديم خدمات عالية الجودة للعملاء في جميع أنحاء العالم. ويمثل طرح  الحل الأساسي المشترك المتكامل خطوة قوية لقيام زي تي إي بتصنيع الشبكة الأساسية للـ 5 جي ووضع الأساس لتسويق وتطوير الشبكة الأساسية لـ 5 جي.

حول زي تي إي

زي تي إي هي شركة موفرة للأنظمة المتقدمة للاتصالات، والأجهزة الجوالة، وحلول تكنولوجيا الشركات للمستهلكين، شركات خدمات الاتصالات، والشركات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استراتيجية زي تي إي، تلتزم الشركة بتزويد العملاء بالابتكارات المتكاملة الكاملة لتوفير التميز والقيمة فيما يتزايد تلاقي قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وإذ تدرج سهمها على مؤشري بورصات هونغ كونغ وشنجن (H share stock code: 0763.HK / A share stock code: 000063.SZ)، فإن منتجات زي تي إي وخدماتها تباع لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 160 دولة. زي تي إي تخصص 10 في المئة من إيراداتها السنوية للبحث والتطوير، ولها أدوار قيادية في منظمات وضع المعايير الدولية. وتلتزم زي تي إي بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، وهي عضو في الميثاق العالمي للأمم المتحدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.zte.com.cn.

اتصالات الإعلام

مارغريت ما
زي تي إي كوربوريشن
هاتف:
86-755-2677-5207+
إيميل: ma.gaili@zte.com.cn

Tags:
-->