Friday, 20/9/2019 | 6:01 UTC+0
Libyan Newswire

‫زي تي إي تتوقع تسارع الذكاء الصناعي للتشغيل

شنجن، الصين، 2 آذار/مارس، 2018 / بي آر نيوزواير / — تشاركت شركة زي تي إي كوربوريشن (0763.HK / 000063.SZ)، وهي مزود دولي رئيسي لحلول الاتصالات، وتقنية الشركات والمستهلكين، للإنترنت الجوال، مع شركة أبحاث السوق آي دي سي لإصدار ورقة بيضاء بصورة مشتركة بعنوان “تسريع الذكاء الصناعي للتشغيل في شبكات المستقبل.” وتعتقد زي تي إي أن أتمتة الذكاء الصناعي ستلعب دورا أكبر في قطاع الاتصالات وأن الذكاء الصناعي للتشغيل يمثل فرصة عظيمة لشركات خدمات الاتصالات للتأسيس لدور رائد في السوق المستقبلي.

وفي الورقة البيضاء، من المتوقع أنه بحلول العام 2020، أن تحقق المؤسسات القادرة على تحليل جميع البيانات ذات الصلة وتقديم معلومات قابلة للتنفيذ أرباحا إضافية بقيمة 430 مليار دولار على هيئة فوائد إنتاجية مقارنة بأقرانها الأقل قدرة على التحليل. ومع تحول الذكاء الصناعي إلى لعب دور مركزي في إدارة البيانات الضخمة واستخدامها، فإن المزيد من المنظمات تبحث عن وسائل فعالة لتشغيل الذكاء الصناعي.

وقد استثمرت شركة زي تي إي، كمزود حلول عالمي رائد للشبكات والمحطات والاتصالات السلكية واللاسلكية، بشكل كبير في الـ 5 جي، دافعة تجريب شبكات الـ 5 جي في العديد من المواقع حول العالم. وقد دفعت رؤيا مستقبل يتميز بالارتباطية العالية جدا الشركة كذلك إلى تنظيم سنوات من البحوث والتطوير للبيانات الكبيرة والذكاء الصناعي في منصة واحدة ذات ملكية خاصة بها – أ uSmartInsight – للمساعدة في تسريع تشغيل الذكاء الصناعي لعملائها في مختلف الصناعات. وقد تم تطوير منصة uSmartInsight بشكل جيد للتنافس على جبهات قوة الحوسبة، والبيانات والواجهات وسيناريوهات المهمات.

وستصبح القدرة على تسخير الذكاء الاصطناعي أمرا حتميا بالنسبة لمشغلي شبكات الـ 5 جي المستقبلية. وتشمل آفاق التطبيق الرئيسية ثلاثة مجالات وظيفية: تشغيل الشبكة وصيانتها؛ الأمن، وتشكيل الشبكة، التنظيم والتحسين؛ تشغيل الأعمال التجارية والدعم. وسيكون تشغيل الشبكة المجال المباشر للأتمتة القائمة على الذكاء الصناعي لخلق القيمة. تشكيل الشبكة، والتنظيم والتحسين سوف يشهدا الفائدة الأكبر من الذكاء الصناعي في سياق الـ 5 جي.  وسيتم ترقية الأعمال التجارية والدعم بشكل كبير مع تحول الذكاء الصناعي إلى جزء لا يتجزأ من واجهات إشراك العملاء، وقواعد المعلومات، ونظم إرسال الوظائف.

وباستهداف شبكة مستقلة تماما بالتغطية والقدرة الأمثل، حددت زي تي إي بعض سيناريوهات التطبيق عالية القيمة للبحوث والتطوير المستمر. تشكيل الشعاع لماسيف ميمو في شبكة 5 جي المستندة إلى الذكاء الصناعي يمكنه تضخيم قدرة الشبكات اللاسلكية دون الحاجة إلى طيف إضافي. وسيواصل توازن حمل الموبايل الذكي إلى حد كبير عملية الموازنة في الشبكات المستقبلية لبصمة الترددات الراديوية التي يمكن أن تحدد بشكل فريد أجهزة الإرسال المادية. وسيتم استخدام تشريح الشبكة الافتراضية الذكية 5 جي لعدد وافر من الخدمات المبتكرة التي ستدعمها شبكة الـ 5 جي. ومن الأهمية بمكان تقسيم الشبكة المادية ديناميكيا إلى شبكات افتراضية مختلفة لتحسين استخدام الموارد حسب متطلبات الأداء المختلفة.

وقد جعلت زي تي إي الذكاء الصناعي في سياق الـ 5 جي أولوية استثمار استراتيجي لها. وستعتمد شبكات 5 جي القادمة اعتمادا كبيرا على قدرات الذكاء الصناعي لتغطية إدارة البنية التحتية والشبكة وإدارة وظائف الأعمال ودعم العمليات.

لتنزيل الورقة البيضاء “تسريع الذكاء الصناعي للتشغيل في الشبكات”، يرجى النقر هنا: http://www.zte.com.cn/mediares/zte/Global/Solutions/Expediting_AI_for_Operations_in_the_Networks_of_Future.pdf

حول آي دي سي

شركة البيانات الدولية (آي دي سي) هي المزود العالمي الرائد لمعلومات السوق والخدمات الاستشارية، والأحداث لأسواق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وأسواق تكنولوجيا المستهلكين. آي دي سي تساعد المتخصصين في تكنولوجيا المعلومات، ورجال الأعمال، ومجتمع الاستثمار على اتخاذ القرارات القائمة على الحقائق لشراء التكنولوجيا واستراتيجية الأعمال. ويوفر أكثر من 1،100 من محللي آي دي سي الخبرة العالمية والإقليمية والمحلية في التكنولوجيا وفرص الصناعة والاتجاهات في أكثر من 110 بلدان في جميع أنحاء العالم. وعلى مدى 50 عاما، قدمت آي دي سي رؤى استراتيجية لمساعدة عملائنا على تحقيق أهدافهم التجارية الرئيسية. آي دي سي هي شركة تابعة لـ آي دي جي، الشركة العالمية الرائدة في مجال وسائل الإعلام والتكنولوجيا، والبحوث، والأحداث.

حول زي تي إي

زي تي إي هي شركة موفرة للأنظمة المتقدمة للاتصالات، والأجهزة الجوالة، وحلول تكنولوجيا الشركات للمستهلكين، شركات خدمات الاتصالات، والشركات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استراتيجية زي تي إي، تلتزم الشركة بتزويد العملاء بالابتكارات المتكاملة الكاملة لتوفير التميز والقيمة فيما يتزايد تلاقي قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وإذ تدرج سهمها على مؤشري بورصات هونغ كونغ وشنجن (H share stock code: 0763.HK / A share stock code: 000063.SZ)، فإن منتجات زي تي إي وخدماتها تباع لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 160 دولة. زي تي إي تخصص 10 في المئة من إيراداتها السنوية للبحث والتطوير، ولها أدوار قيادية في منظمات وضع المعايير الدولية. وتلتزم زي تي إي بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، وهي عضو في الميثاق العالمي للأمم المتحدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.zte.com.cn.

اتصالات الإعلام
مارغريت ما
زي تي إي كوربوريشن
هاتف:
86-755-2677-5207+
إيميل: ma.gaili@zte.com.cn

 

 

Tags:
-->