Tuesday, 15/10/2019 | 10:50 UTC+0
Libyan Newswire

‫دار سك العملة الكندية تعلن عن سبائك جديدة تحمل ورقة القيقب وأحدث إصدار من مجموعة عملات “نداء البرية” من الذهب الخالص

أوتاوا، أونتاريو، 1 أبريل / نيسان 2019 /PRNewswire/ — دار سك العملة الملكية الكندية “The Royal Canadian Mint” بصدد إطلاق ثلاث عملات جديدة للمستثمرين في المعادن النفيسة الذين يبحثون عن سبائك تتميز بنقائها وتأمينها وتصميمها المبتكر. ويتاح الآن هذه السبائك بتصميم ورقة القيقب مزدوج الحفر من الذهب والفضة. وتصور أحدث سبائك دار سك العملة من الذهب النقي بنسبة 99,999% والتي تحمل اسم نداء البرية “Call of the wild” حيوان الموظ الضخم، ويمكن طلب السبيكة اعتبارًا من 2 أبريل / نيسان 2019، عندما تبدأ شبكة موزعين السبائك الرسميين في شحن السبيكة.

وتم صقل العملات التي تحمل نقش ورقة القيقب من الذهب “GML” والفضة “SML” بمصفوفة من الخطوط نصف القطرية المصاغة بدقة وينقش على ظهرها علامة تأمين دقيقة في شكل ورقة قيقب تحمل الرقم “19”، مما يشير إلى سنة إصدار العملة. كما تستخدم كذلك تقنية دار سك العملة الفريدة لمكافحة التزييف، بينما تستفيد العملات من الفضة التي تحمل نقش ورقة القيقب من تقنية MINTSHIELD™ لحماية السطح، المنشأة خصيصًا للعملات الفضية.

وتعد عملة “حيوان الموظ” الصادرة في 2019 أحدث عملات دار سك العملة من مجموعة “نداء البرية” التي تقدم في سبيكة من الذهب الخالص بنسبة 99,999%. وتمثل فئة 200 دولار الخاصة بها أعلى العملات القانونية قيمة بين عملات سبائك الذهب في العالم التي تزن أوقية واحدة. وصمم ظهر العملة الفنان الكندي بيير لودوك “Pierre Leduc” الذي صور بشجاعة ذكر حيوان الموظ، وخلفه خطوطًا منحنية ترمز إلى صوت النداء الواضح. وتقدم سبيكة الذهب في عبوة في حجم بطاقة الائتمان ذات تصميم ثري، ويرفق بها شهادة نقاء تحمل توقيع كبير الخبراء المثمنين في دار سك العملة.

تتاح هنا الصور والرسومات الخاصة بهذه العملة الجديدة.

تماشيًا مع نموذج التوزيع المعتاد لدى أكبر مصدري عملات السبائك في العالم، لا تبيع دار سك العملة السبائك مباشرة للجمهور. ويشجع المشتري المهتم بالاتصال بموزع حسن السمعة في بيع السبائك لطلب السبيكة الجديدة.

نبذة عن دار سك العملة الملكية الكندية

دار سك العملة الملكية الكندية هي مؤسسة تابعة للتاج البريطاني لسك العملات وتوزيع العملات المتداولة في كندا. وتعرف دار سك العملة بأنها أحد أكبر دور سك العملة وأكثرها تنوعًا في العالم، حيث تقدم مجموعة كبيرة من منتجات العملات المتخصصة وعالية الجودة والخدمات ذات الصلة على نطاق عالمي. ولمزيد من المعلومات عن دار سك العملة ومنتجاتها وخدماتها، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.mint.ca.

أليكس ريفز “Alex Reeves”
مدير أول
العلاقات العامة
دار سك العملة الملكية الكندية “Royal Canadian Mint”
5777-949 (613)
reeves@mint.ca

Tags:
-->