Monday, 16/9/2019 | 4:44 UTC+0
Libyan Newswire

‫حلبة مرسى ياس تعلن عن بيع التذاكر لحضور السباق المُذهل لجائزة أبوظبي الكُبرى لعام 2019 الذي سيستمر لمدة خمسة أيام

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 مارس 2019 /PRNewswire/– أعلنت حلبة مرسى ياس اليوم عن طرحها مجموعة من خيارات التذاكر للبيع إلى الجماهير في جميع أنحاء العالم لحضور أضخم نهاية أسبوعٍ من السباقات على الإطلاق.

ومن المُقرر أن تبدأ فعاليات سباق جائزة الإتحاد للطيران الكُبرى للفورمولا 1 في أبوظبي يوم الأربعاء الموافق 27 من نوفمبر وتستمر حتى يوم الاثنين 2 ديسمبر – لتقدّم خمسة أيام كاملة مليئة بالترفيه والمُتعة على المسار وخارجه، وتُختتم بسباقات مثيرة لأسرع السيارات على الإطلاق في الفورمولا 1.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_mywkwuzj/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وسيشهد سباق جائزة أبو ظبي الكبرى #AbuDhabiGP 2019 طرح مجموعات جديدة كليًا من التذاكر المُتاحة لرواد السباقات ومُحبيها من جميع أنحاء العالم، مما يوفر للجميع خياراتٍ مناسبة لجميع الميزانيات، ويُقدم قيمةً رائعة. للحصول على المعلومات حول باقات السفر المخصصة، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني experiencehub.com لجزيرة ياس.

يُمكن للزائرين الاختيار من بين باقات المُدرجات الجديدة كليًا واختيار المقاعد الممتازة، بالإضافة إلى خيارات الضيافة المُحسّنة التي تشمل خيار الوصول لنادي ™Paddock Club ليوم واحد.

كما ستُطرح مُجددًا في عام 2019 حزمة “Super Parks Pass” المُذهلة المُلائمة للعائلات وستمتد خلال العام الحالي من الأربعاء إلى الأحد، مما يتيح إمكانية الوصول غير المحدود إلى جميع حدائق جزيرة ياس الثلاثة – عالم فيراري أبو ظبي وياس ووتر وورلد وأيضًا عالم وارنر براذرز أبوظبي.

ومُجددًا، سيعود مهرجان الموسيقى والترفيه “يا سلام” للعام الحادي عشر على التوالي. كما سيمنح المهرجان، الذي تُنتجته شركة FLASH Entertainment، حاملي التذاكر أربع ليالٍ كاملة من العروض المتميزة لفنانين موسيقيين مشهورين على مُستوى عالمي طوال عطلة نهاية الأسبوع، بالإضافة إلى متابعة تفاصيل الفنانين العالميين.

وفي ظل ترقب العالم لسباق جائزة أبوظبي الكُبرى #AbuDhabiGP، ذلك الحدث الذي ينبغي مشاهدته على التقويم الرياضي الدولي، سيقوم المنظمون بمُكافأة المشجعين المخلصين الذين يشترون في وقتٍ مبكر من خلال منحهم خصومات تصل إلى 30% في حالة حجز مقاعدهم قبل الحادي والثلاثين من مايو، مما يمنح الضيوف في الخارج المزيد من الوقت للتخطيط المُسبق.

وتعليقًا على الحدث المُذهل، علّق السيد طارق العامري الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس قائلاً “إن عدد الزوار القادمين من جميع أنحاء العالم يزداد سنويًا. إننا نُقيم واحدًا من أكبر سباقات الجوائز الكُبرى في العالم وأكثرها زيارةً، وذلك بفضل جهودنا المُستمرة لترفيه الزوار وإثارتهم من خلال ذلك الحدث المُذهل بالإضافة إلى “تعريفنا الحديث لوضع الفورمولا 1″.

Jeannette I.”فنحن نتمتع بالريادة في مُفكرة المواسم، ونحظى بشُهرةٍ واسعة بتجربتنا الحديثة ذات المستوى العالمي. كما أننا نتطلع إلى الترحيب بعشاق السباقات من جميع أنحاء العالم في عام 2019.”

التذاكر متوفرة عبر الإنترنت على www.yasmarinacircuit.com.

صورة: https://mma.prnewswire.com/media/840435/Abu_Dhabi_Grand_Prix.jpg

Tags:
-->