Thursday, 19/9/2019 | 2:30 UTC+0
Libyan Newswire

‫جي أي سي موتور تخلق انطباعا أولا رائعا في معرض الرابطة الوطنية لوكلاء السيارات في أميركا الشمالية لتحفيز شركائها من وكلاء السيارات في أميركا الشمالية عبر تجمع ناجح معهم

لاس فيغاس، 30 آذار/مارس، 2018 / بي آر نيوزواير / — حققت شركة جي أيه سي، صانعة السيارات الأسرع نموا في الصين، انطباعا أولا رائعا لدى وكلاء السيارات في أميركا الشمالية بعرضها الأول الناجح في معرض الرابطة الوطنية لوكلاء السيارات. وعرضت الشركة خط منتجاتها البارز لأفضل سياراتها مبيعا، فضلا عن عقد تجمع لوكلاء السيارات لكسب الاهتمام القوي بالشركة وتشكيل شبكة وكلاء لها في أميركا الشمالية.

وقال يو جون، رئيس جي أيه سي موتور: “لقد تجاوز عرض الرابطة الوطنية لوكلاء السيارات توقعاتنا. فقد التقينا المئات من الوكلاء الأميركيين الذين أبدوا اهتمامًا حقيقيًا بالعمل معنا حين نطلق سيارات جي أيه سي موتورفي سوق أميركا الشمالية  في الربع الرابع من العام 2019. لقد كانت هذه الأيام رائعة. تهانينا لمنظمي المعرض. نحن ممتنون جدًا ونتشرف بهذا الامتياز “.

يذكر أن معرض الرابطة الوطنية لوكلاء السيارات، الذي تم تنظيمه لأول مرة في العام 1917، هو معرض سيارات ممتاز لصانعي ووكلاء السيارات الدوليين. وكشركة فرعية تابعة لجي أيه سي غروب، جي أيه سي موتور هي شركة صناعة السيارات الصينية الأولى التي تشارك في معرض الرابطة لأول مرة في تاريخ المعرض.

وفي المعرض، اجتذبت سيارات جي أيه سي موتور جي أس 8 وسيارات الدفع الرباعي جي أس 4 وسيارة الركاب جي أيه 4 التي أطلقت حدثا، والسيارة الناقلة الصغيرة، المنيفان، جي أم 8 الاهتمام من الحشود. وقد سلطت السيارات عالية الجودة الضوء على أحدث إنجازات الشركة في مجال البحث والتطوير المستقل والتكنولوجيات المتطورة.

بالإضافة إلى ذلك، حضر أكثر من 150 من الضيوف البارزين، بمن في ذلك التجار والمستثمرون بالإضافة إلى قادة مهمين من أحداث صناعية وجمعيات من الولايات المختلفة ليس فقط في الولايات المتحدة ولكن أيضًا كندا، تجمع وكلاء  سيارات جي أيه سي موتور خلال  معرض الرابطة الوطنية لوكلاء السيارات. ومن المتوقع أن تكون شركة جي أيه سي موتور أول علامة تجارية للسيارات الجديدة تدخل السوق الأميركية خلال 20 عامًا. وقال العديد من الوكلاء الذين حضروا الحدث إنهم مفتونون بإمكانية وجود علامة تجارية جديدة في الولايات المتحدة لديها سجل مثبت في بلدها الأم. وقد أشادوا بمجموعة منتجات شركة جي أيه سي موتور وتمنوا لشركة صناعة السيارات من غوانغجو الحظ الوافر في خططها التنموية.

وسيتم تصميم موديلات خاصة لسوق الولايات المتحدة لتلبية المعايير البيئية المحلية وتلبية متطلبات العملاء المحليين. وقد أنشأت الشركة مركزًا للأبحاث والتطوير في وادي السيليكون وستفتح مركزين إضافيين في ديترويت ولوس أنجلوس في وقت لاحق من هذا العام للتخصص في أحدث التقنيات.

وبالإضافة إلى سوق أميركا الشمالية، قدمت شركة جي أيه سي موتور أداءً قويا في السوق في الدول المشاركة على طول مبادرة “الحزام والطريق” الصينية. وقد أسست الشركة موطىء قدم لها في 14 دولة عالميا.

ومع التركيز على اقتحام السوق المتوسطة إلى الراقية واستراتيجية البحث والتطوير المتمحورة حول المستخدم، تقوم شركة جي أيه سي موتور ببناء نظام عالمي لتصنيع السيارات يدمج شبكة أبحاثها وتطويرها العالمية وقدراتها الإنتاجية وسلسلة التوريد لترقية أسلوب حياة المستهلكين. أسلوب الحياة المتنقلة من خلال الابتكارات في التكنولوجيا والمنتجات والخدمات.

وقال يو “إن جي أيه سي موتور ملتزمة بالإنجازات المتبادلة مع موظفينا وعملائنا والمجتمعات التي نعيش ونعمل فيها. نحن نحترم الثقافات المختلفة في الأسواق المختلفة في جميع أنحاء العالم. نحن في بدايتنا وهذا يعني أننا مستعدون للتعلم ونسعى باستمرار لتحقيق التقدم. نحن نقدر الشراكات على المدى الطويل مع المتعاملين معنا، ونحن نقدر الإنجاز المتبادل مع عملائنا وشركائنا المحليين.”

نبذة عن شركة جي أيه سي موتور

شركة غوانغجو أوتوموبيل غروب موتور، (جي أيه سي موتور) التي تأسست في العام 2008، هي شركة تابعة لشركة جي أيه سي غروب، وتصنف في المرتبة 238 بين شركات فورتشن العالمية 500. وتقوم الشركة بتطوير وتصنيع سيارات ومحركات وقطع غيار وملحقات السيارات. وهي الآن تحتل المرتبة الأعلى بين جميع شركات السيارات الصينية للسنة الخامسة على مؤشر جي دي باور لآسيا والمحيط الهادىء، إذ تعرض الشركة استراتيجيتها التي تركز على الجودة من البحث والتطوير في السيارات، إلى التصنيع إلى سلسلة التوريد والبيمعات والخدمات.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

فيسبوك: https://www.facebook.com/GACMoto

إنستاغرام: https://www.instagram.com/gac_motor

تويتر: https://twitter.com/gac_motor

اتصالات الإعلام:

سوكي وونغ

86-186-8058-2829+
sukie_gacmotor@126.com

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/660880/GAC_Motor_NADA_2018.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/660879/Yu_Jun_GAC_Motor.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/660881/GAC_Motor_dealer_gathering_NADA.jpg

 

Tags:
-->