Thursday, 19/9/2019 | 8:48 UTC+0
Libyan Newswire

‫جي أند دبليو إليكتريك تعلن عن توفر دمج قاطع فايبر – أس مع جهاز جي إي ملتيلين آر 650

حلول إنتاج الشركات ستلبي الطلب على الحاجة لموثوقية الشبكة الكهربائية

بولينغبروك، إلينوي، 7 شباط/فبراير، 2019 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة جي أند دبليو إليكتريك G&W Electric، المزودة العالمية لمعدات الطاقة الكهربائية منذ العام 1905، اليوم أن حلول ضوابط قواطع إعادة الانغلاق Viper®-S يمكن دمجها مع قواطع إعادة الإغلاق المتقدمة من جي إي ملتيلين آر 650 لشبكات التوزيع باتت متوفرة الآن. وكانت شركة جي أند دبليو قد كشفت لأول مرة عن  ضوابط جي إي المدمجة في نيسان/أبريل الماضي كحل للأداء الشامل في الحماية، الرقابة، الضبط، وتكوين واتصالات الشبكة الأوتوماتيكي مع قواطع إعادة الإغلاق فايبر أس تي وأنها وسعت الآن العرض لتلبية الطلب الدولي. هذه المجموعة من القواطع الرائدة تستغل حل جي أند دبليو LaZer® لتعزيز مشاريع أتمتة التوزيع.

وقال جون مولر، رئيس ومالك جي أند دبليو إليكتريك: “لقد مكنتنا شراكتنا الاستراتيجية مع جنرال إلكتريك في هذا المنتج من توسيع الخريطة وتقديم هذا الحل المتكامل الفريد خارج الولايات المتحدة، لتلبية طلب السوق العالمي على الشبكة وموثوقية الشبكة. هذا الحل المدمج يسمح بالمزيد من الفوائد مع زيادة الموثوقية والجودة وسهولة التركيب والتخصيص لتعزيز المراقبة”.

يتيح قاطع Viper-S  المرونة الجاهزة للتشغيل الآلي والميكانيكية، والتشابك الثلاثي المراحل، بينما يوفر حل ملتيلين آر 650 إمكانات إعادة الإغلاق والاتصال السلس ببرنامج الأتمتة. تمكن إضافة برنامج أتمتة ليزر العملاء من تخصيص الأنظمة والتقاط المعلومات الفورية التي تعتبر حاسمة لعمليات الشبكة.

وإلى جانب حل  SAIDI المحسن، يوفر هذا الحل المتكامل حماية شاملة مع المراقبة المستمرة وتقارير الأحداث. وبفضل إمكانيات التشغيل الآلي الرئيسية القابلة للتخصيص، يعمل حل أتمتة التوزيع لشركة جي أند دبليو ليزر من خفض تكلفة دورة الحياة الإجمالية للعملاء بشكل كبير. لمزيد من تحسين أداء الموثوقية، يمكن تمكين موقع الخطأ، والعزل، واستعادة الخدمة، (المعروفة اختصارا بـ  FLISR ) في أي وقت.

تتوفر مجموعة متنوعة من الخيارات لحلول التحكم المدمجة  فايبر – أس و آر 650 بما في ذلك الملحقات، وحوامل تثبيت القطب والإطارات الفرعية، وحماة الحياة البرية، ومقاذف الصواعق وأكثر من ذلك.

لمزيد من المعلومات حول هذا الحل الجديد المتكامل LaZer Distribution Automation، يرجى زيارة gwelec.com.

لمزيد من المعلومات حول منصة التحكم آر 650 من جي إي، يرجى زيارة:  http://www.gegridsolutions.com/multilin/catalog/r650.htm

ملتيلين هي علامة تجارية مسجلة لشركة جنرال إليكتريك.
فايبر وليزر هما  علامتان تجاريتان مسجلتان لشركة  جي أند دبليو إليكتريك.

حول جي أند دبليو إليكتريك
منذ العام 1905، ساعدت شركة جي أند دبليو إليكتريك في إمداد العالم بالطاقة من خلال حلول ومنتجات مبتكرة لتوزيع الطاقة. مع طرح أول جهاز كابل قابل للفصل في أوائل القرن العشرين، بدأت  جي أند دبليو ببناء سمعة لها لحلول مبتكرة مصممة لتلبية احتياجات مصممي الأنظمة. من خلال التزامها الدائم برضا العملاء، تتمتع جي أند دبليو بشهرة عالمية لمنتجات عالية الجودة وخدمات متفوقة. لمزيد من المعلومات حول جي أند دبليو إليكتريك، يرجى زيارة www.gwelec.com.

تابعوا جي أند دبليو على تويتر @GW_Electric وعلى لنكدن LinkedIn على G&W Electric Co.

حول شركة جي إي باور

جي إي باور هي شركة عالمية رائدة في مجال الطاقة توفر التكنولوجيا والحلول والخدمات عبر سلسلة القيمة الكاملة للطاقة من نقطة البداية إلى الاستهلاك. نحن نعمل على تحويل صناعة الكهرباء من خلال توحيد جميع الموارد وتوسيع أول شركة صناعية رقمية في العالم. يعمل عملاؤنا في أكثر من 150 بلداً، ونقوم معاً بتزويد أكثر من ثلث العالم بإضاءة المدن، وبناء الاقتصادات وربط العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة على www.gepower.com.

تابعوا جي إي باور على تويتر@GE_Power وعلى LinkedIn على GE Power.

Tags:
-->