Tuesday, 17/9/2019 | 1:16 UTC+0
Libyan Newswire

‫تكيم استرا زينيكا لبنان بلقب أفضل مكان عمل في لبنان للعام 2018

بيروت، 17 من يناير 2019/PRNewswire/ — تصدرت استرازينيكا لبنان قائمة أفضل أماكن العمل للعام 2018 وذلك وفقًا لبرنامج أماكن العمل السنوي الذي تنظمه شركة البحوث العالمية “BPTW” بالاشتراك مع مجموعة شركات “Best Companies Group” بالولايات المتحدة الأمريكية. إن “أفضل أماكن العمل” هو برنامج دولي يوفر لأصحاب العمل في مختلف مناطق العالم الفرصة لمعرفة المزيد عن التزام الموظفين وارتباطهم ببيئات عملهم ومستوى رضاهم الوظيفي مع تكريم من يحققون خبرات عملية متميزة.  إضافة إلى ذلك، تُمنح شهادة “أفضل الأماكن للعمل” للشركات التي تلتزم بتحقيق أعلى معايير التميز فيما يتعلق بظروف العمل.

وقد تلقت شركة استرازينيكا بلبنان، وهي شركة متعددة الجنسيات تعمل في مجال صناعة الأدوية والمستحضرات الصيدلانية الحيوية، علامات متميزة في العديد من جوانب تقييم أماكن العمل ومنها مزايا الموظفين والقيادة والرضا الوظيفي والفرص المتاحة أمام العاملين والمسؤولية الاجتماعية للشركات وثقافة مكان العمل والتطوير الذاتي، ما أثمر عن تكريمها بوصفها صاحب العمل المُفضل في لبنان للعام 2018.

وقد صرح السيد/ أسامة الحاج، المدير الإقليمي في استرازينيكا لبنان بهذا الصدد قائلاً:“يمثل هدف استرازينيكا مع قيمها الدعامة التي يستند عليها كل ما نقوم به.  فذلك ما يمنحنا السبب للخروج إلى العمل كل يوم. كما يذكِّرنا بسبب وجودنا كشركة. إن قيمنا هي ما يحدد أسلوب عملنا معًا ويحدد سلوكياتنا التي تتكامل مع حافزنا نحو تحقيق النجاح ويشكل ملامح معتقداتنا ويعزز ثقافة استرازينيكا القوية ويرعاها.”

وقالت نهى زنون، مدير الموارد البشرية في استرازينيكا لإقليم الشرق الأدنى: “يتمثل مصدر التوجيه في أعمالنا باسترازينيكا في مجموعة قوية من القيم التي تمكِّن العاملين فيها من مباشرة أعمالهم بالطريقة الصحيحة – فنحن نقوم بالشيء الصحيح. إننا نشجع العاملين لدينا على تقبُّل المخاطر الذكية وتبنى العمل على أساسها مع التعلم من النجاح والفشل على حدٍ سواء.”

كما قال السيد/ حمزة إدريسي، مدير البرنامج في لبنان: “إن هذا التقدير لهو دلالة على التزام استرازينيكا لبنان بتوفير بيئة عمل إيجابية تمثل بالنسبة للعاملين تحديًا وحافزًاعلى التطور الذاتي والمهني.”

نُبذة عن برنامج أفضل الأماكن للعمل

يتيح برنامج أفضل الأماكن العمل اعتماد أماكن العمل الرائدة في العديد من الدول وتكريمها، بما في ذلك البرامج الرائدة في أفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا. ينصب تركيز البرنامج على ثمانية عوامل في أماكن العمل؛ بما في ذلك ثقافة مكان العمل وتقدير المتميزين وبرامج المكافآت ودعم رفاهية العاملين والتوازن بين الحياة الشخصية والحياة العملية ورضا الموظفين بشكل عام عن الممارسات المهنية المتعلقة بالأفراد في الشركة. كما يتم إجراء عملية تدقيق للموارد البشرية لفحص الممارسات المهنية المتعلقة بالموارد البشرية داخل المنظمة.

لمزيد من المعلومات، يُرجى تصفُّح الموقع الإلكتروني للبرنامج على الرابط التالي  http://www.bestplacestoworkfor.org

جهات الاتصال:
الاتصال الإعلامي: حمزة إدريسي
بريد إلكتروني: info@bestplacestoworkfor.org
، هاتف رقم: 5354-129-203-0044

المصدر: Best Places To Work Limited

Tags:
-->