Sunday, 27/5/2018 | 5:36 UTC+0
Libyan Newswire

‫بورغوارد تطلق السيارة المستقبلية جي تي بي أكس 6 والسيارة الكهربائية بي أكس آي 7

بكين، 17 أيار/مايو، 2018 / بي آر نيوزواير / — استضافت شركة صناعة السيارات الصينية بورغوارد حفل أكاديمية بورغوارد للهندسة في بكين يوم 9 أيار/مايو، 2018 وتم فيها عرض نظام الشركة “درع أمان بورغوارد” ذي القيمة. ويستلهم هذا النظام من مهمة الشركة المتمثلة في كونها شركة محترفة ملتزمة بواجبها حين يتعلق الأمر بالتركيز الثابت على الصرامة والابتكار وسلامة السائق منذ تأسيس الشركة قبل 100 عام.

كجزء من خارطة الطريق الخاصة بشركة صناعة السيارات إلى المستقبل الجديد للتنقل، تخطط بورغوارد لوضع استراتيجية تطوير فريدة من نوعها تركز على محركات الاحتراق الداخلي المحسنة وأنظمة القيادة الكهربائية، وتركيب نظام الحد الأقصى للسرعة داخل السيارة في إطار تعليمات التكيف الذكي للسرعة للمفوضية الأوروبية، إلى جانب توسيع  بصمتها في قطاعات السيارات الكهربائية، والربط البيني والقيادة الآلية. كما أطلقت شركة صناعة السيارات تقنيتها الرائدة في مجال تحديد المواقع ثلاثية الأبعاد عبر القمر الصناعي، وهي خطوة رئيسية على طريق القيادة الآلية.

وبما يعكس التحسن الذي طرأ على مزيج منتجاتها، أطلقت بورغوارد أيضًا طرازين جديدين من سياراتها، وهما سيارة الدفع الرباعي جي تي بي أكس 6، وسيارتها الكهربائية الأولى الواسعة الإنتاج الرباعية الدفع بي أكس آي 7، مفتتحة بذلك الفصل التالي في تطوير العلامة التجارية.

جي تي بي أكس 6

بتصميمها الخلفي المتدحرج الجي تي كونتور، الذي يبرز الانطباع العام للأناقة الرياضية والديناميكية القوية، تجذب سيارة بورغوارد بي أكس 6 السائقين الشباب من خلال مظهرها الشخصي وتحسينها الديناميكي الهوائي. وتأتي الأضواء الخلفية للسيارة  الليد على شكل جناح النسر أثناء طيران الطير وهي تكمل المصابيح الأمامية التي تأتي هي الأخرى على شكل عين النسر في السيارة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن محور العجلات الجديد 19 بوصة يثبت مكانة بي أكس 6 كرائدة في الجودة والرفاهية.

تقدم بورغوارد بي أكس 6 أداءً عاليًا. يتم تجهيز جميع تشكيلات بي أكس 6  بمحرك حقن توربيني 2.0T  عالي القوة، داخل محرك اسطوانة عالية الشحن، ما يوفر طاقة تصل إلى 165 كيلوواط وعزم دوران يبلغ 300 نيوتن متر. يتم مطابقة المحرك مع علبة تروس يدوية أوتوماتيكية ذات 9 وضعيات، و 6 سرعات والتي توفر للسائق تجربة تحويل تروس غنية وسلسة تعتمد على ظروف الطريق وتفضيلات السائق. بالإضافة إلى ذلك، فإن أداء الوقود الاقتصادي 7.1 لتر / 100 كلم مع قيادة أكثر قوة يوفران للسيارة تفوقا على نظيراتها في نفس فئة السيارات.

تأتي جميع تشكيلات سيارة  بورغوارد بي أكس 6  مجهزة بنظام الدفع الرباعي الذكي 4 MAX الذي يعمل دائما ويساعد السائق على التنقل في الطرق الزلقة والانعطافات متوسطة السرعة إلى العالية من خلال تحليل خوارزميات ظروف القيادة ضمن وقت استجابة يبلغ 0.12 ثانية وتوزيع عزم الدوران بذكاء.

سيتم إطلاق هذه السيارة في الشرق الأوسط وأميركا الجنوبية قبل نهاية العام 2018، وفي بداية العام 2019 في جنوب شرق آسيا.

سيارة الدفع الرباعي  بي أكس آي 7

بي أكس آي 7 تأتي مزودة بمحركات ثنائية مستقلة مع كفاءة إنتاج تصل إلى 94.5 في المئة وعزم دوران يبلغ 390 نيوتن متر، مما يميزها على نظيراتها في نفس الفئة. تتسارع السيارة من صفر إلى 100 كلم / ساعة في 7.9 ثانية وتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 195 كم / ساعة.

ومع نظام إدارة حراري ذكي يتميز بثلاث مزايا فريدة، فإن بي أكس آي 7 تعالج تقليل نطاق القيادة وزمن الشحن المطول بسبب درجات الحرارة العالية أو المنخفضة للغاية. تحتفظ حزمة البطارية بأداء عالٍ عند درجة حرارة تتراوح من -30 درجة مئوية إلى + 55 درجة مئوية. يمكن شحن السيارة حتى 80٪ من البطارية خلال 45 دقيقة وتحقق مدى قيادة يصل إلى 375 كم.

تمتلك بورغوارد الآن مجموعة منتجات قوية تتألف من بي أكس 5 و بي أكس 6 وبي أكس 7، وبي أكس 7 تي أس، وبي أكس آي 7. تلتزم الشركة بتزويد المستهلكين بتجربة رائعة على الطريق، ونوعية منتجات تتماشى مع ما يتوقعه مشترو السيارات اليوم ليتناسب مع نمط حياتهم. وفي الوقت نفسه، تجمع بورغوارد بين فضاء السلامة في مقصورة الركاب الخاصة بها ووقت الاستجابة السريع للغاية، والذي تصفه بورغوارد بحزمة الأمان والفضاء والوقت.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/692302/BX6.jpg

Tags:
-->
   
   

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives