Thursday, 19/9/2019 | 8:48 UTC+0
Libyan Newswire

‫برنامج زيارات مرفق تقطير المشروبات الروحية كافلان يفوز بتصنيف “ينصح به بشدة” في مسابقة سياحة مرافق المشروبات الروحية العالمية

تايبي، تايوان، 1 شباط/فبراير، 2019 / بي آر نيوزواير / — يمكن إيجاد “أكثر الرحلات السياحية ابتكارا لمرفق مشروبات روحية” – خارج لوس أنجلوس – في موطن مرفق تقطير الويسكي كافالان في ييلان بتايوان، حسب درينكس إنترناشيونال.

يقع مرفق كافالان على بعد ساعة بالسيارة من العاصمة تايبيه، ويزوره مليون زائر سنويًا، وقد حصل على جائزة “يُنصح بزيارته بشدة” في سباق سياحة مرافق المشروبات للعام 2019 بسبب برامج زياراته المذهلة. وهي تشمل:https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_eqa3gs8u/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

  • تذوق ويسكي كافالان مجانًا كل ساعة على مدار الساعة في قلعة سبيريتس المثيرة والقاعة الكبرى ذات السقف المزدوج.
  • زيارة معمل دي آي واي للمزج حيث يمكن للزوار مزج أنواع الويسكي الخاصة بهم واصطحاب قارورة مخصصة شخصية لهم.
  • زيارة ساحل ييلان ذي المناظر الطبيعية الوعرة حيث تساهم الرياح الشتوية السيبيرية في فترة الأكسدة المطولة في كافالان وعملية التعتيق الفريدة للويسكي.
  • مصنع براميل كافالان ممر على مرأى من الخارج يوفر لمحات لعمال صناعة براميل الشركة المهرة الذين يقومون بتنفيذ أساليب كافالان الابتكارية مثل الكشط، التحميص، وإعادة التفحيم، الأساسية لويسكي سوليست فنهو، الويسكي الفائز بجائزة أنواع الويسكي العالمية للعام 2015 “أفضل أنواع السنغل مالت في العالم.”
  • مقهى “مستر براون” الذي يتمتع بشعبية كبيرة، ويطل على “القاعة الكبرى”، حيث يتم تقديم وجبات كاملة فيه للزوار، بالإضافة إلى نسختين لذيذتين من “القهوة التايوانية” – إصدار كافالان “للقهوة الأيرلندية”.
  • قلعة كنغ كار مستر براون التي تتربع فوق جرف مطل على مناظر لا تنسى من الشعار الطبيعي لجزيرة ييلان، جزيرة السلاحف،* وهي بركان نشط. يتم ترشيح مصدر مياه كافالان، المياه الغنية بالمعادن في جبل الثلج في ييلان، بشكل طبيعي من خلال التربة البركانية الغنية في ييلان، مما يؤدي إلى إنتاج الذوق الفاكهي لويسكي كافالان.
  • بستان أوركيد كنغ كار حيث يمكن للزوار تذوق الويسكي لدينا من بين مئات من بساتين الفاكهة، التي تعتبر الإلهام المحلي لمذاقات كافالان الزهورية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة كافالان السيد واي تي لي إن جولة مرفق التقطير الأساسية والتذوق كل ساعة كانت مجانية تمشيا مع روحيته القائمة على تشاطر تقطير كافالان مع المجتمع.

وقال إن توقعاته للجولة السياحية للمقطر تسرد القصة الكاملة لكيفية ظهور أول ويسكي في تايوان، وكذلك كيفية صنعه. وقال “أريد أن تكون هذه تجربة سيأخذها الزوار معهم”.

وقال خبير المزج الرئيسي إيان تشانج إن هناك الكثير من الفرص الإضافية لتذوق ويسكي كافالان بمزيد من العمق. تحتوي صالة التذوق المخصصة على بار ويسكي فاخر، حيث يأخذ المرشدون الخبراء الزوار في “رحلة تذوق” من خلال اختيار أربعة من مذاقات ويسكي كافالان، اعتمادًا على أذواقهم وموادهم المفضلة.

وقال السيد تشانغ: “وإذا أراد الزوار تجربة أن يقوموا بعملي، فيمكنهم مزج الويسكي الخاص بهم بأسمائهم الخاصة وأخذها معهم من مختبرنا دي آي واي. وبهذا العرض، نتطلع إلى رؤيتكم في معمل تقطير كافالان في العام 2019!”

في الآونة الأخيرة في مجلة الويسكي العدد رقم 151 و 154 قسم التذوق، تمت “التوصية” بويسكي كافالان “يتي كاسك: وهو ويسكي آخر متوازن. وهو نوعية ويسكي عظيمة حقا، ولويسكيها السوليست مانزانيلا شيري كاسك: “بوم، شيري بومب هيفن. القليل من الماء يطيل عمر المذاقات ولكنه في الحقيقة قصيدة في محبة شيري “.

وفاز ويسكي كافالان فينو شيري كاسك سترينغث  على 91 نقطة من من قبل مجلة سيغار لوفرز، حيث حصل على أعلى الدرجات من بين جميع أنواع الويسكي التي تذوقها محررو المطبوعة على مدى الاثني عشر شهرًا الماضية.

في تقرير العلامة التجارية السنوي للعام 2019، أثبتت كافالان مرة أخرى أنها مرشحة قوية في كل من أفضل فئات الويسكي العالمية مبيعًا والأكثر شعبية، وذلك وفقًا لدرينكس إنترناشيونال.

فاز كافالان أيضًا بجائزة  رموز مواقع جذب زوار الويسكي في العامين 2011 و 2013 وما إلى ذلك.

*  رمز السلحفاة يتناغم مع قيم تقاسم كافالان الخاصة مثل الثبات وقوة البقاء. تأخذ كافالان أيضًا الاسم القديم لمقاطعة ييلان.

نبذة عن كافلان ويسكي

مرفق تقطير الويسكي كافالان الواقع في مقاطعة ييلان في تايوان يتصدر ريادة فن صنع الويسكي المنفرد الشعيري المذاق المالت منذ العام 2005. ويتم تعتيق ويسكي كافلان في رطوبة وحرارة شديدة ومع ذلك فهو يستفيد أيضا من نسائم البحر والجبل ومياه الينابيع في جبال الثلج، التي تتجمع لإنتاج المذاق الكريمي الدسم المميز لويسكي كافلان. ويأخذ مرفق تقطير كافلان اسمه من الاسم القديم لمقاطعة ييلان وهو مدعوم بـحوالي 40 عاما من الخبرة في صناعة المشروبات، بفضل الشركة الأم، شركة مجموعة كنغ كار غروب. وقد فازت منتجاتها بأكثر من 280 جائزة ذهبية وهي متوفرة في أكثر من 70 دولة. يرجى زيارة: www.kavalanwhisky.com.

ملاحظات للمحررين:

مسارات الجولة السياحية الثلاثة التي قدمها مرفق تقطصير كافالان هي كما يلي. يرجى زيارة موقع كافالان لمزيد من التفاصيل حول الحجز:  http://www.kavalanwhisky.com/EN/visit-itinerary.aspx

ييلان يانشان

2.5 ساعة

مرفق تقطير كافالان + مقهى السيد براون كاسل +بستان كنغ كار أوركارد

  • فيديو تعريف الشركة (مركز المؤتمرات): 15 دقيقة
  • خط إنتاج الويسكي مع جولة: 25 دقيقة
  • منطقة التذوق في القلعة: 20 دقيقة
  • مقهى قلعة براون: 50 دقيقة
  • بستان كنغ كار أوركاد: 30 دقيقة

بي ييلان جياو – شي

ساعتان

مزرعة كنغ كار جياو – شي أوركاد + مقهى مستر براون، جياو – شي + مزرعة جمبري كنغ كار

  • مزرعة كنغ كار جياو – شي أوركاد: 30 دقيقة
  • مقهى مستر براون، جياو شي: 1 ساعة
  • مزرعة جمبري كنغ كار: 30 دقيقة

سي ييلان تو تشنغ

4 ساعات

قلعة مستر براون 1 + طاحونة هوائية + مسار مشي + قلعة مستر براون 2

  • قلعة مستر براون 1
  • طاحونة هوائية
  • مسار للمشي
  • قلعة مستر براون 2

اتصالات وسائل الإعلام:
كيلي دو

886-3922-9000+ #7165
kellie@kingcar.com.tw

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/816147/Kavalan.jpg

Tags:
-->