Thursday, 21/6/2018 | 11:34 UTC+0
Libyan Newswire

‫”الياه سات” تستحوذ على حصة الأغلبية في شركة “الثريا للاتصالات”

  • ستتيح الاتفاقية لشركة “الياه سات” تأسيس منصة عالمية للاتصالات الفضائية الثابتة والمتحركة
  • ستعزز الصفقة مجموعة خدمات الاتصالات الفضائية المقدمة من “الياه سات” وستوفر الاستمرارية للخطط والمشاريع المرتقبة لنمو “الثريا”
  • سترسخ الصفقة مكانة دولة الإمارات الريادية في قطاع الفضاء على المستوى العالمي

 أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 أبريل 2018: أعلنت “الياه للاتصالات الفضائية” (الياه سات)، الشركة العالمية الرائدة في مجال تشغيل الأقمار الصناعية، التابعة لشركة “مبادلة للاستثمار، عن إبرامها اتفاقية لشراء حصة الأغلبية في شركة “الثريا للاتصالات”، مزود خدمات الاتصالات الفضائية المتحركة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_08h4quol/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

https://mma.prnewswire.com/media/600865/Thuraya_Telecommunications_Company_Logo.jpg

وستساهم صفقة الاستحواذ على “الثريا”، التي تعد أول مشغل لخدمات الاتصالات الفضائية بدولة الإمارات العربية المتحدة، في تعزيز مجموعة خدمات “الياه سات” المقدمة للعملاء من القطاعات التجارية والحكومية حول العالم.

وستمثل هذه الصفقة كذلك مرحلة نمو جديدة لشركة “الياه سات”، حيث تمتلك “الثريا” خبرة واسعة تمتد لعشرين عاماً في توفير حلول اتصالات فضائية مبتكرة، معززةً بعلامة تجارية مرموقة.

وبموجب هذه الاتفاقية، سينضم القمران الصناعيان العائدان لــ “الثريا”، واللذان يغطيان ما يزيد عن 140 دولة، إلى كوكبة الأقمار الصناعية التي تمتلكها وتشغلها “الياه سات”، وبذلك يرتفع عدد الأقمار الصناعية التابعة للشركة إلى خمسة أقمار، ستوفر مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات الفضائية الثابتة والمتنقلة وتشمل الاتصالات الصوتية ونقل البيانات للعملاء من القطاعات التجارية والحكومية في كل من أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية وآسيا عبر النطاقات الترددية C، Ka، Ku، وL.

وسوف يتم إتمام الصفقة بعد استيفاء الشروط الاعتيادية والحصول على الموافقات من الجهات التنظيمية. ومن المقرر أن يتم قريباً طرح المناقصة لتقديم عروض شراء لبقية للمساهمين للمشاركة في هذه الصفقة.

Tags:
-->
   
   

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives