Saturday, 16/12/2017 | 3:23 UTC+0
Libyan Newswire

‫الشركة Appy Pie مؤسس التطبيقات تعلن الميزات الجديدة للدردشة / الشات chatbot على منصة إنشاء التطبيق للشركات الصغرى

تستطيع الشركات الصغرى انشاء التطبيق للشات بسهل في السعر المناسب عن طريق Chabot لتعزيز العلاقات مع العملاء و الزبائن.

البحرين17 أيار/مايو، 2017 / بي آر نيوزواير / —

برجينيا مئ –     الشركة ِAppy Pie التي تقدم المنصة لتصميم التطبيقات الجوال التي تساعد الشركات الصغرى والمتوسطة في إنشاء

التطبيق  . تصدر الشركة ميزة الشات Chatbot  اليوم التي تقدم خدمات الشات للشركات الصغرى والمتوسطة لإنشاء تطبيق الشات.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_5q3ygo1c/def_height/400/def_width/400/

الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/473523/Appy_Pie_Logo.jpg

نحن موثوق بإعلان الميزة الجديدة  عبر الموقع لإنشاء التطبيق الشات . يقول مدير الشركة غردر ” من الصعب للشركات الصغرى والمتوسطة إنشاء التطبيق مع التكنولوجيا الجديدة ولكن الشركة ِAppy Pie تقدم فرصة تصميم التطبيق في السعر المناسب في غضون دقائق, لا حاجة إلى اللغات البرمجة و التجربة السابقة لتصميم  التطبيق يمكن إنشاء التطبيق عن طريق السحب والإسقاط عبر الموقع.

الميزة الجديدة Chatbot تساعدك في انشاء تطبيق الشات التي تساعدك في التواصل مع العملاء و الزبائن مباشرة . الشات هي احدى الميزات الرائدة للتواصل في العصر الراهن . الناس يعتمدون على الشات في كثير من الأحيان للتواصل .

من السهل اندماج الميزة الجديدة Chatbot في التطبيق لجهاز ايفون و اندرويد بدون أي معرفة الاكواد أ والصلاحية في اقل عشرة دقائق .

مميزات الميزة الجديد Chatbot هي كما يلي

  • سهل للتواصل مع العملاء
  • الإجابة على أسئلة العملاء مباشرة
  • ازداد عدد العملاء عن طريق التواصل
  • إنشاء شعار الشركة الخاصة بكم
  • ازداد البيع و الشراء

إن الشركة Appy Pie هي شركة رائدة في مجال تطبيقات الجوال و أفضل منشئ التطبيق في العالم . قد تم إنشاء ملايين تطبيقا بنجاح

تطبيقات الجوال تلعب دورا هاما في مجال التجارة والتواصل لذلك نحن نقدم  التكنولوجيا الجديدة للشات و الدردشة التي تساعدك في تعزيز العلاقة مع العملاء .

حول AppyPie :-

ان AppyPie هي علامة تجارية للشركة AppyPie LLC. هي شركة رائدة معتمدة على السحاب التي توفر منصة تصميم التطبيق بدون معرفة لغات البرمجة والمعلومات التكنولوجيا لإنشاء التطبيق المميز للأجهزة الذكية . لا حاجة إلى أي لغات ولا إلى أي تجربة سابقة يمكن إنشاؤه فقط عن طريق السحب والإسقاط عبر موقعنا. نحن أفضل منشئ التطبيق في العالم كلها  بسبب سهل للإستخدام و نحن نقدم الدعم الفني على مدار الساعة يمكن التواصل مباشرة مع فريق الدعم عن الطريق الشات الحي عبر الموقع .

لمزيد من المعلومات يرجى الزيارة http://ar.appypie.com/

Media Contact:

Mohammed

sales@appypie.com | 973 (0) 16 199 427

Tags:
-->
   
   

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives