Tuesday, 23/10/2018 | 10:41 UTC+0
Libyan Newswire

‫السنة المالية 2017: تي يو في راينلاند تواصل استراتيجية النمو بالاستثمار في مواضيع مستقبلية التوجه

كولون، ألمانيا، ، 1 أيار/مايو، 2018 ، بي آر نيوزواير / — واصلت شركة خدمات الاختبارات الدولية، تي يو في راينلاند، نموها الصحي المتواصل في السنة المالية 2017. وقد ارتفعت عائدات تي يو في راينلاند في السنة المالية 2017 بـ 54 مليون يورو أو 2.8 بالمئة، وصولا إلى الرقم الحالي البالغ 1.972 مليار يورو. وسجلت العائدات قبل احتساب الفوائد والضرائب رقم 130.6 مليون يورو وهو الرقم الأفضل في تاريخ الشركة على مدى 145 عاما. وارتفع هامش العائدات قبل الفوائد والضرائب أيضا بنسبة 0.2 بالمئة إلى 6.6 بالمئة. وبلغت قيمة الاستثمارات 91.3 مليون يورو و هو نفس المستوى الذي سجلته استثمارات الشركة في العام 2016 وارتفع متوسط عدد الموظفين في تي يو في راينلاند في العام 2017، مترجما بمقابله من الوظائف الكاملة الدوام، إلى 19,924 موظفا. وقد تجاوز هذا الرقم عتبة الـ 20,000 منذ تلك الفترة.

وقال الدكتور مايكل  فوبي، الرئيس التنفيذي لشركة تي يو في راينلاند أيه جي: “لقد كان عام 2017 عام تحركات مهمة. فعلى مدار ثلاث سنوات، ركزنا على تحسين الربحية. بالنسبة إلينا هذا الأمر أكثر أهمية من مجرد زيادة العائدات. ونتيجة لذلك، يمكننا القيام باستثمارات كبيرة في مجالات المستقبل المهمة وتنفيذ التحويل الرقمي. ولا يتعلق ذلك فقط بالبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والبرمجيات فحسب، ولكن أيضًا وتحديدًا بتطوير خدمات جديدة للاقتصاد الرقمي والاستثمارات في تقنيات الفحص للأجهزة والمنتجات “الذكية” الشبكية. لم نكن راضين تماماً عن النتيجة التي تحققت حتى الآن – لا سيما   مقارنة مع بعض المنافسين العالميين – لكننا نسير على الطريق الصحيح. وفي بيئة الصناعة الصعبة حاليا، واصلنا اتجاه النمو الناجح في السنوات القيلة الماضية.”

وقد سجل سوقنا المحلي في ألمانيا تطورا بشكل إيجابي للغاية في عام 2017. ففي ألمانيا، ارتفعت إيرادات شركة تي يو في راينلاند  بمقدار 122 مليون يورو لتصل إلى 1.1 مليار يورو، وهو ما يمثل نموًا بنسبة 12.7٪. من ناحية أخرى، انخفضت العائدات من خارج ألمانيا بنسبة 7٪ لتصل إلى 895 مليون يورو. وكان هذا راجعا بشكل خاص إلى  الى الصعوبات التي و اجهتنا في سوق البرازيل . وبشكل عام، تبلغ حصة المبيعات الدولية لتي يو في راينلاند حاليا 45٪.

التنمية في تيارات الأعمال

كما هو معتاد فان الخدمات الصناعية، خدمات النقل و خدمات المنتجات استحوذوا علىحصة قوية في الإيرادات الإجمالية، فكل منها يشكل حوالي 25 ٪. كان اتجاه الإيرادات في  قطاع اختبارات المنتجات جيدًا مرة أخرى في العام 2017. وزادت الإيرادات بنسبة 1٪ لتصل إلى 524 مليون يورو.كما حقق قطاع النقل عائدات بلغت 508 مليون يورو (+ 4.4٪). كان أحد العوامل الرئيسية هنا النمو الجيد للغاية في مجالات أعمال فحص المركبات ومجالات الأعمال لاختبارات القيادة. اما في قطاع أعمال الخدمات الصناعية، تراجعت العائدات بشكل طفيف بنسبة 3.4٪ لتصل إلى 503 مليون يورو، ويرجع ذلك أساسا إلى ضعف السوق البرازيلي. و لكن مع ذلك كانت الأعمال لهذا المجال إيجابية في ألمانيا والصين وكوريا.

تم تطوير مجال أعمال  التأهيل و السلامة المهنية ، إذ تطورت خدمات التأهيل المهني والسلامة الصحية للشركات  بطريقة مبهجة للغاية. وارتفعت الإيرادات بنسبة معتدلة بلغت 3.2 ٪، ولكن تم تحقيق تقدم كبير من حيث أرباح قطاع  التكنولوجيا و الاتصالات و حلول تقنيات الشركات على وجه الخصوص في قطاع أعمال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والحلول التجارية، سجلت تي يو في راينلاند  زيادة في العائدات بلغت 8 مليون يورو تقريبًا أو 5.8٪ لتصل إلى 139 مليون يورو. اختصار آي سي تي يعني تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. ويتضمن مجال الأعمال هذا خدمات البنية التحتية للأمن الإلكتروني والاتصالات. وشهدت أعمال أنظمة الادارة تحسنا في نتائجها إلى حد كبير بفضل خدمات التصديق على أنظمة الإدارة. ارتفعت الإيرادات بنسبة 22.5 ٪ إلى أكثر من 200 مليون يورو. وكان هذا بسبب تدابير إعادة التنظيم المختلفة، والتي شملت المبيعات، والنمو الكبير للخدمات في مجال الاعتماد. وهذا يشمل التدقيق بما يتماشى مع المعايير العالمية لإدارة الجودة، وأنظمة الإدارة البيئية، وأمن تكنولوجيا المعلومات أو الصحة والسلامة المهنية.

مزيد من تحسن الجاذبية كصاحب عمل

وينعكس اتجاه السوق الجيد في ألمانيا أيضًا في أعداد القوى العاملة بالشركة. فقد ارتفع عدد الموظفين في ألمانيا بـ 218 موظفا ليصل إلى اجمالي 8،504 من العاملين بدوام كامل. وخارج ألمانيا، ارتفع عدد الأشخاص بنسبة طفيفة فقط بمقدار 35 موظفا، حيث تم تعويض أكثر من 300 وظيفة إضافية خارج ألمانيا بخفض متوسط عدد الوظائف في البرازيل. تبحث المجموعة حاليا عن موظفين لأكثر من 400 وظيفة شاغرة. ولزيادة جاذبيتها كصاحب عمل، أصبح إقناع المتقدمين بطلبات وظائف للانضمام إليها، أمرا مهما لتي يو في راينلاند في العديد من المجالات المهنية.

وقالت روث ويرهان، عضو المجلس التنفيذي لشركة تي يو في راينلاند  أيه جي والمسؤولة عن شؤون الموارد البشرية في الشركة منذ نيسان/أبريل 2018: “إيجاد معنى في العمل الذي يقوم به المرء – هذا هو  الدافع لموظفي تي يو في راينلاند في جميع أنحاء العالم. إن حافزهم العالي وخبرتهم الشاملة تخلق قيمة وتؤسس الأساس لنجاحنا.” وتتبدى أهمية معنى ما يقوم به المرء من عمل في حياته في استطلاع الرأي  تمهيدي من معهد أبحاث الآراء “سيفي على أكثر من 12000 شخص في ألمانيا في نيسان/أبريل من هذا العام. وحين سئل المستطلعون في الاستبيان حول أهم ما يميز صاحب العمل بشكل جيد، أجاب 26.2٪ بأن ذلك يتمثل في الموازنة بين الأسرة والترفيه والوظيفة. وأجاب ما يقرب من 19 ٪ بأن ذلك يتمثل في الأمان الوظيفي وأكثر من 16 ٪ أجابوا بأن ذلك يعني العمل الهادف والمتنوع. وجاءت فرص التطوير الجيدة (11.8 ٪) في مرتبة أعلى من الأجور الجيدة (9.5%).

وقالت روث ويرهان: “يمكن للموظفين في تي يو في راينلاند  تطوير معرفتهم وقدراتهم طوال حياتهم المهنية – مثلما تتطور التقنيات. وهذا ما يجعل تي يو في راينلاند  شركة مميزة كصاحب عمل.”

من أجل زيادة جاذبيتها كصاحب عمل، تعتبر مواضيع التنوع  والتعددية عنصرا هاما في ثقافة الشركة التي تتميز بها تي يو في راينلاند. يعمل أفراد من 110 دولة  مختلفة. كما أن المساواة بين الجنسين، وزيادة عدد النساء في القوى العاملة (حالياً 15٪ في اللجان الإدارية، و 37٪ بشكل عام)، وإدماج كبار الموظفين ذوي الخبرة والتبادل مع المتخصصين الجدد هي كلها أيضاً جزء من التنوع في تي يو في راينلاند .

مؤسسة مالية مستقرة والاستثمارات على مستوى العام السابق

ارتفعت قيمة أسهم شركة تي يو في راينلاند  بنحو 13 مليون يورو من 346 مليون يورو إلى 359 مليون يورو في السنة المالية 2017. وتحسن معدل حقوق المساهمين من 18.4 ٪ إلى 20.1 ٪. كان التدفق النقدي من الأنشطة التشغيلية في العام 2017 مستقرًا عند مستوى العام السابق تقريبًا. وكان 161.8 مليون يورو في السنة المالية الماضية بعد أن كان 163 مليون يورو في العام 2016.

وكما كان الحال في السنوات السابقة، قامت تي يو في راينلاند  باستثمارات كبيرة في مخططاتها المستقبلية مرة أخرى في العام 2017. وإذ  تم استثمار 91 مليون يورو في العام المنصرم، فقد كانت هذه الاستثمارات في نفس المستوى الذي سجلته الشركة في العام 2016. وكانت نقاط التركيز في هذه الاستثمارات متمثلة في مشاريع البرمجيات والرقمنة المتنوعة، وتوسيع قدرات التفتيش وتطوير قدرات جديدة، وتطوير مختبرات الفحص، خاصةً في آسيا، وإكمال اعمال التجديد في مجال  الطاقة في المقر الرئيسيللمجموعة. وفي نيسان/أبريل 2017،و بعد البدأ بالقيام باعمال التجديد للبرج تم اعادة استخدامه مرة اخرى. .

تم استثمار حوالي 10 مليون يورو في معامل الاختبارات الجديدة، خاصةً في ما يتعلق بكفاءة الطاقة والتوافق الكهرومغناطيسي والاختبارات الكيميائية. وتمثل أحد  التطورات البارزة في هذا المجال في افتتاح مركز جديد للمختبرات في بنغالور، بالهند في تشرين الأول/أكتوبر 2017، تبلغ مساحته 14000 متر مربع ويعمل به حوالي 300 موظف.

وشملت مجالات التركيز الإضافية للاستثمارات قطاعات اللاسلكية و امن تكنولوجيا المعلومات. تمتلك تي يو في راينلاند  حالياً ثمانية مختبرات لاختبار تقنيات الراديو ومعايير الشبكات اللاسلكية. هناك حاجة إلى مثل هذه التوجه في استثمارات تقنيات المستقبل  والقدرات الجديدة للاختبار على المستوى الدولي في تماشيا مع التطوارات التي تطرأ في هذا المجال . وتشمل أنشطتنا الاستثمارية الرئيسية أيضا التوسع في البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات في تي يو في راينلاند  نفسها وشراء برامج اختبار متخصصة. تم تعزيز أداء البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات بشكل خاص عن طريق الاستثمارات في الأجهزة المحسنة، وزيادة سعة الخوادم، ومعدات الاتصالات لتكون أكثر كفاءة.

التغييرات الرقمية وتوسيع أعمال التفتيش التقليدية

بالنسبة لـ تي يو في راينلاند، فإن النظر إلى المستقبل أمر إيجابي. صحيح أن التحويل الرقمي سوف يغير بشكل  كامل أعمال التفتيش في العديد من المجالات والصناعات، ولكنه في نفس الوقتكذلك سيساهم في توسعهل. ويعلق الدكتور مايكل فوبي، الرئيس التنفيذي لشركة تي يو في راينلاند  أيه جي قائلاً: “بالنسبة لشركتنا، فإن الرقمنة لها أبعاد عديدة. أولاً، التحويل الرقمي الداخلي وأتمتة عملياتنا، فضلاً عن توسيع البنية التحتية لتقنية المعلومات، هذا بالإضافة إلى توسيع بنيتنا التحتية لتقنية المعلومات. وبالنسبة إلينا بصورة خاصة، وبصفتنا “شركة الناس”، فإن التحويل الرقمي هو مسألة ثقافة ومهارات الأشخاص الذين يعملون لدينا. ثانيا، رقمنة خدماتنا الحالية وواجهة العملاء لعملائنا و أعمالنا. وأخيرا وليس آخرا، نقوم بتطوير خدمات جديدة للاقتصاد الرقمي “.

تصل التكنولوجيا الرقمية الآن إلى جميع مجالات الحياة تقريبًا. وهذا ينطبق على الشبكات في مليارات المنتجات والتطبيقات في إنترنت الأشياء مع تصميم المنزل الذكي وكذلك الإنتاج الصناعي في ظل الصناعة 4.0، وعالم التعلم والعمل، والرعاية الصحية أو البنية التحتية. وقال الدكتور فوبي، “في جميع المجالات، فإن الحياة الذكية تشترك في أمر واحد – فالشبكات لاستخدام التكنولوجيات تتطلب جمع وتبادل البيانات. إن لم تكن هناك بيانات، فليست هناك رقمنة، ولا شبكات، ولا حلول ذكية.” أظهرت الأحداث والمناقشات الحالية حول منصات التواصل الاجتماعي، واللائحة الأوروبية العامة لحماية البيانات، والالكترونيات الاستهلاكية غير الآمنة عبر الشبكة، أو قيادة السيارات من دون سائق، المجموعة الواسعة من قضايا امن التكنولوجيا وحماية البيانات و ممراسات الجريمة الالكترونية.

وتستجيب  تي يو في راينلاند هنا إلى جميع مجالات أعمال التفتيش من خلال فريق كامل من الخبراء الدوليين امن التكنولوجيا ، والتنقل المستقبلي، وعمليات التفتيش في إنترنت الأشياء أصبحت قادة الصناعة. في العام 2017، أطلق مركز التميز لخصوصية إنترنت الأشياء  علامتي اختبار جديدتين لحماية البيانات الخاصة بالشبكات والخدمات الذكية. يفترض الخبراء في غضون خمس سنوات، سيكون لدى كل أسرة ما يقرب من 500 من المنتجات الكهربائية والأجهزة المنزلية المتصلة بالإنترنت. إنها بشكل خاص هذه الأجهزة “الذكية” التي تعاني حاليا من مستويات ضعيفة من الحماية. كما أن الهجمات على البنيات التحتية الحيوية والتراخيص الحكومية توضح مدى الضرر الذي يمكن أن تحدثه هذه للاقتصادات والدول بكاملها. في منتصف شهر أيار/مايو 2018، ستقوم تي يو في راينلاند  للمرة الخامسة بنشر اتجاهات أمن الإنترنت العالمية، وتحلل هذه الموضوعات والاتجاهات التقنية.

وقال الدكتور فوبي: “نأخذ مسؤوليتنا عن سلامة الناس والتكنولوجيا والبيئة على محمل الجد. منذ ما يقرب من 150 عامًا، ونحن نرافق الابتكارات التقنية، ونوفر جودة حياة أفضل، وهي المحرك لمجتمع عصري. وهنا نرى تفويضنا للمستقبل، كل المؤشرات تشير إلى حقيقة أن عملنا سيتغير بشكل كبير، لكن دورنا كمؤسسة اختبار مستقلة سيبقى لا غنى عنه.

يمكن الاطلاع على التقرير السنوي لعام 2017 لتي يو في راينلاند على الإنترنت على الموقع www.tuv.com/corporatereport

نبذة عن تي يو في راينلاند

تي يو في راينلاند هي مؤسسة عالمية رائدة في خدمات الاختبار المستقلة، تأسست قبل 145 سنة. وتحتفظ الشركة  عن طريق فروعها حوال العالم عدد من الموظفين يبلغ 20,000؛ وبلغ قيمة عائداتها السنوية ما يقارب من 2 مليار يورو.  ويمثل الخبراء المستقلون للشركة الجودة والسلامة للناس والتكنولوجيا والبيئة في جميع القطاعات الصناعية ومجالات الحياة تقريبا. تقوم شركة تي يو في راينلاند بفحص المعدات والمنتجات والخدمات الفنية، وتشرف على المشاريع والعمليات وأمن المعلومات للشركات. ويقوم خبراؤها بتدريب الأفراد في مجموعة واسعة من المهن والصناعات. ولهذه الغاية، تدير الشركة شبكة عالمية من المختبرات المعتمدة ومراكز الاختبار والتعليم. منذ العام 2006، أصبحت تي يو في راينلاند عضوا في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة لتعزيز الاستدامة ومكافحة الفساد. الموقع: www.tuv.com.

Tags:
-->
   
   

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives

Our Facebook Page