Sunday, 16/12/2018 | 2:38 UTC+0
Libyan Newswire

‫”إعمار للترفيه” تطلق من دبي تجربة المشاهدة السينمائية الأكثر فخامة في العالم

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 سبتمبر 2018: تواصل “إعمار للترفيه”، رائدة المفاهيم المبتكرة في قطاع الترفيه وتجارة التجزئة والتابعة لشركة “إعمار العقارية”، الارتقاء بتجربة المشاهدة السينمائية إلى آفاق جديدة من الفخامة والرقي من خلال مجمعات “ريل سينما” في دبي.

ولطالما قدمت “ريل سينما” تجارب غير مسبوقة على مستوى العالم تخطت ما هو مألوف في مجال مجمعات السينما من حيث تميز العمليات التشغيلية والابتكار التكنولوجي والمرافق الفاخرة بالإضافة إلى أعلى معايير التميز في الخدمة. وجاءت هذه الإنجازات مدفوعةً بعدد من الشراكات العالمية التي تعد الأولى من نوعها، بما في ذلك الشراكة مع كل من “دولبي سينما” وScreenX إضافة إلى التعاون مع الشيف العالمي الشهير غاي فييري.
(Photo: https://mma.prnewswire.com/media/750899/Reel_Cinemas_Platinum_Suites.jpg )

(Photo: https://mma.prnewswire.com/media/750901/Reel_Cinemas_Platinum_Suites.jpg )

وتم الكشف مؤخراً عن الحلة الجديدة لمجمع “ريل سينما- دبي مول” الذي يمتاز بموقعه الحيوي في قلب أكثر وجهات التسوق والترفيه استقطاباً للزوار في العالم، مما يمهد لعصر جديد في مجال الترفيه السينمائي. وتتضمن مجموعة العروض والخصائص الجديدة أجنحة البلاتينوم الفاخرة التي تتميز بأجوائها فائقة الفخامة وتوفر للزوار خدمة المساعد الشخصي؛ المطعم السينمائي الذي يقدم قائمة مأكولات الشيف العالمي غاي فييري؛ مطعم “غاي فييري كيتشن” المستقل والمجهز لاستقبال 170 ضيفاً، قاعة “دولبي سينما” التي تضمن أفضل مستويات العرض البصري والصوتي، وأول قاعات ScreenX السينمائية على مستوى منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى توظيف أكثر التقنيات ابتكاراً وتطوراً مثل “باركو ليزر” و”دولبي أتومز”.

بهذه المناسبة قال ديمين لاثام، الرئيس التنفيذي لشركة “إعمار للترفيه”: “تقدم ’ريل سينما‘ العديد من الابتكارات التي تثري تجربة المشاهدة السينمائية عبر التعاون مع شركائنا العالميين لتوظيف أحدث الحلول والتقنيات في قاعاتنا. لقد تغيرت تطلعات جمهور السينما اليوم، ولم يعد الأمر مقتصراً على مشاهدة الأفلام، بل يشكل تجربة متكاملة. ومن هذا المنطلق، فإننا حريصون على تعزيز الابتكار على كافة المستويات، بدءاً من تسهيل عمليات حجز التذاكر عبر الإنترنت، واستقبال الضيوف في قاعات ذات تصاميم مفعمة باللمسات الجمالية، وصولاً إلى استخدام أحدث التقنيات العالمية في مجال العرض، وتوفير باقة استثنائية من خيارات الأطعمة والمشروبات”.

وتأتي هذه التغييرات الجوهرية في “ريل سينما” بناء على استراتيجية التحول الرقمي التي تم تطبيقها في قاعات العرض، بالتزامن مع خطة تهدف إلى رسم ملامح جديدة لتجربة الذهاب إلى السينما بما يواكب أرقى أساليب الحياة العصرية. ولدى “ريل سينما” حالياً 5 مجمعات في دبي، وهي: “ريل سينما- دبي مول”، ويضم 26 قاعة؛ “ريل سينما- دبي مارينا مول”، ويضم 7 قاعات؛ “مطعم ومطبخ غاي فييري والمطعم السينمائي من ريل سينما في نادي جبل علي الترفيهي”، ويضم 4 قاعات؛ “ريل سينما- سوق الينابيع”، ويضم المجمع 6 صالات من ضمنها أول صالة مخصصة للأطفال باسم “ريل جونيور”؛ و”ريل بوتيك” من “ريل سينما” في فندق “روﭪ وسط المدينة”، أول سينما ضمن فندق في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن المقرر افتتاح مجمعات جديدة في مواقع حيوية في دبي وعدد من مدن المنطقة قريباً.

للمزيد من المعلومات: www.reelcinemas.ae

للمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع:
نيفين ويليم
أصداء بيرسون مارستيلر
450760 4 971+
nivine.william@bm.com

-->

POST YOUR COMMENTS

   
   

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives

Our Facebook Page