Monday, 16/9/2019 | 4:03 UTC+0
Libyan Newswire

‫إسطنبول تطلق حملة السياحة العالمية: “Visit Istanbul”

حطمت إسطنبول، إحدى أكثر 10 مدن زيارة في العالم، الأرقام القياسية من خلال استضافة 13,4 مليون سائح خلال 2018، بنسبة زيادة قدرها 24%. ولتقديم المدينة بفاعلية أكبر على الصعيد الدولي، أطلقت بلدية مدينة إسطنبول مشروع جديد أسمته “Visit İstanbul”. استضافت حملة “Visit İstanbul” بالفعل نجوم الأزياء والسياحة من شتى الدول، وتركز حاليًا على دول الشرق الأوسط.

إسطنبول، 18 مارس 2019 /PRNewswire/ — في تقرير سياحي لعام 2018 نشرته لجنة السياحة الأوروبية، حصلت تركيا على نصيب الأسد من الزيادة في عدد السياح ضمن 33 دولة أوروبية. فوفقًا للتقرير، ارتفع عدد السياح الذين يزورون تركيا بنسبة 22% ليصبح 46,1 مليون سائح، وقد فضّل ثلت عدد هؤلاء السياح زيارة مدينة إسطنبول.  كما ارتفع عدد السياح العرب، وهم النسبة الأكبر من زوار تركيا وإسطنبول، بنسبة 30% ليصبح عددهم 2,5 مليون سائح.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_05mjfw14/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

بدأت بلدية مدينة اسطنبول مشروعًا سياحيًا رقميًا جديدًا بعنوان “Visit İstanbul” لنشر القيم التاريخية والثقافية لإسطنبول على نطاق دولي. وتم تحديد دول الشرق الأوسط والمملكة المتحدة وروسيا والولايات المتحدة وألمانيا وفرنسيا والهند والصين باعتبارها دولاً مستهدفة. سيتم تنفيذ مشروع سياحي مختلف خلال هذا العام مع الدول المستهدفة على وجه الخصوص عن طريق منصات رقمية.

تم إطلاق الفيلم التمهيدي الأول.

تم نشر أول فيلم “تاريخي” تمهيدي عن مشروع “Visit İstanbul” بعنوان “التقوا بتاريخ مدينة أحلامكم” على صفحات المشروع على وسائل التواصل الاجتماعي. يستعرض الفيلم الذي يضم مقطوعات موسيقية أصلية مشاهد رائعة وحيوية للغاية حول التاريخ الأثري لمدينة اسطنبول. سيكون الفيلم التالي بعنوان “تذوق طعام إسطنبول” لتقديم المأكولات الشهيرة في إسطنبول.

مشاهير الأزياء يلتقون في إسطنبول.

في هذا المشروع، التقت أربع أيقونات في مجال الأزياء على وسائل التواصل الاجتماعي في إسطنبول في بداية الحملة. قامت كل من لورا كومولي من إيطاليا وباربورا أوندراكوفا من جمهورية التشيك وميشيل كروسي من سويسرا وسيملا كانبولات من تركيا بجولة كاملة في المدينة على مدار 3 أيام وشاركن الصور مع متابعينهن.

الاجتماع الكبير يقام في نهاية مارس!

في إطار حملة “Visit İstanbul” المعروفة أيضًا بأنها المشروع التسويقي الرسمي الأول لمدينة تركية، يلتقي نجوم السياحة المشهورين عالميًا، لا سيما جينيفر توفين من إنجلترا ودوتز سوه من سنغافورة وأوميت يوروك من تركيا، في إسطنبول على مدار 5 أيام في الفترة من 17 إلى 21 مارس الجاري.

تفضلوا بزيارة حسابات حملة “Visit İstanbul” على وسائل التواصل الاجتماعي على الروابط التالية:

https://visit.istanbul/

https://twitter.com/visitist

https://www.instagram.com/visitist/

https://facebook.com/visitistofficial

تولاي غينش
info@b2press.com
885-12-55 (850)90+
https://b2press.com

صورة: https://mma.prnewswire.com/media/836493/Visit_Istanbul.jpg

Tags:
-->