Thursday, 21/6/2018 | 11:32 UTC+0
Libyan Newswire

‫أم جي كابيتال تطلق MG Preferred Plus™

المنتج الجديد يوفر وصولا واسعا للاستثمارات في العقارات في مانهاتن

نيويورك، 22 أيار/مايو، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة أم جي كابيتال MG Capital، وهي شركة أسهم خاصة رائدة تستثمر في العقارات،  إطلاقها أحدث منتجاتها، MG Preferred Plus™.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_9xc023ff/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

يتيح برنامج MG Preferred Plus ™ للمستثمرين المعتمدين الأفراد فتح حساب والبدء في الاستثمار بمبلغ 50،000 دولار. يوفر هذا المنتج الأول من نوعه للمستثمرين الأفراد إمكانية الوصول إلى استراتيجية استثمار عقاري سلبية مخصصة عادة للمؤسسات.

تمكن  أم جي كابيتال المستثمرين من تلبية تطلعاتهم الاستثمارية الفردية من خلال استثمار عقاري مضمون وشفاف، مؤمنة  100٪ بالعقارات الفاخرة من الفئة أ من دون ديون في مانهاتن، وتكفل أن يستفيد مستثمروها من نظام Capital Protection Provision® الذي يحد من مخاطر خسارة الاستثمار. 1 ويوفر منتجها الجديد ميزة سجل استثمارات الشركة القوي، وشروط التنافسية والرسوم المباشرة، مع توفير خيارات السيولة والاستثمارات المدعومة بمئات العقارات المدرة للدخل.

وقال السيد إيريك مالي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أم جي كابيتال: “يوحد برنامج MG Preferred Plus™  على عملية الاستثمار، حيث يستطيع المستثمرون فتح حساب على الإنترنت والبدء في الاستثمار في أقل من عشر دقائق. يوفر هذا الإطلاق للمستثمرين المعتمدين من الأفراد إمكانية الوصول إلى فرصة استثمارية عالية الجودة تخصص عادة للمستثمرين على مستوى المؤسسات. وبعد القيام بالدراسة والبحث اللازمة والتحدث إلى مجموعة واسعة من المستثمرين لدينا، قمنا بتحديد نقطة دخول جذابة للاستثمار الذي يوفر مستوى محبذا من التعرض لفئة طبقة أصول ذات أهمية متزايدة.”

أظهرت شركة أم جي كابيتال تاريخياً نمواً عاماً بعد عام للمستثمرين مع خيارات استثمارية مبنية على توفير توزيعات سيولة سنوية. تحتفظ الشركة بحافظة متنوعة من مئات العقارات السكنية الفاخرة في مانهاتن. الملكيات المتوفرة مملوكة بنسبة 100٪ وتتم إدارتها بشكل احترافي من خلال منصة الاستثمار المتكاملة للشركة.

حول أم جي كابيتال

أم جي كابيتال هي شركة إدارة عقارية رائدة في مجال الأسهم الخاصة تستثمر حصرياً في عقارات الفئة أ السكنية في مانهاتن. تنتهج أم جي كابيتال إستراتيجية إستثمارية فريدة خالية من الديون تسمح للأفراد والعائلات على مستوى العالم بحيازة حصة أسهم في تدفقات دخل تأجير عقاري متكررة مستمدة من المئات من العقارات الفاخرة من الفئة أ. ومنذ العام 2000، اتبعت الشركة استراتيجية استثمارية منضبطة وتركيزًا قويًا على التحليلات ذات الملكية الخاصة بالشركة لاختيار الاستثمارات العقارية التي جعلتها أكبر مالك لإدارة العقارات السكنية الفاخرة الخالية من الديون في مانهاتن.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:

أم جي كابيتال منجمنت أل بي
هاتف: 0503-633 (212) 1+
إيميل: investorrelations@mgcapmgmt.com
www.mgcapmgmt.com

لاستعلامات الإعلام، يرجى الاتصال:
سام رينهارت
هاتف: 7609-494 (646) 1+
إيميل: sreinhardt@prosek.com

  1. ملاحظة مهمة: لا يجب اعتبار أي شي في هذا البيان عرضا لاستشارة أوراق مالية أو استثمارية، ضريبية أو قانونية. يرجى الرجوع إلىcom/disclaimer.aspx للحصول على كشوفات كاملة بشأن هذا البيان الإلكتروني.

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/662777/MG_Capital_Logo.jpg

Tags:
-->
   
   

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives